تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل تطبيق نون أكاديمي للتعلم عن بُعد 2024 مجانًا

بكل تأكيد نقوم جميعاً باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع بعضنا البعض ولكن هل شاهدت من قبل تطبيق تواصل اجتماعي خاص بالطلاب، هذا بالضبط ما يمكنك الانضمام إليه عن طريق تحميل تطبيق نون أكاديمي والذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد في حالة إن كنت طالب في أي مرحلة دراسية بداية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي .

فبعد جائحة كورونا اتجه الجميع إلي التعلم عن بُعد وهنا ظهرت أكاديمية نون وهي وسيلة يمكنك من خلالها حضور حصص دراسية في مختلف المواد التعليمية التي تقوم بدراستها في مرحلتك التعليمية وفي الحقيقة تطبيق كهذا كان من المتوقع أن يكون مدفوع لإنه يقدم خدمة تعليمية جليلة وبكل تأكيد لن يقدم بشكل مجاني ولكن المفاجأة أصدقائي أن التطبيق يعمل بشكل مجاني تماماً ولا يوجد أي مشكلة به على الإطلاق .

تحميل تطبيق نون أكاديمي

إن عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولقد تحدثت معكم عن عملية التحميل من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور عن طريق الكثير من التدوينات السابقة فإذا كنت تقوم باستخدام هاتف اندرويد فعليك بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل المتجر على هاتفك الاندرويد أو الضغط هنا إذا كنت تستخدم هاتف ايفون أو جهاز ايباد ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على خيار تثبيت أو خيار install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل بشكل سهل وسريع جداً ويمكنك عزيزي القارئ بعد ذلك البدء في عملية استخدام التطبيق وسوف نشاهد هذا الأمور سوياً بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

شرح كيفية استعمال تطبيق نون أكاديمي

بعد أن تعرفنا سوياً على طريقة تحميل تطبيق نون أكاديمي من خلال الفقرة السابقة حان الوقت لنبدأ في عملية الاستخدام وسوف تظهر لك واجهة التطبيق عند تشغيله لأول مرة على هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على اكتشف أولا لبدء عملية استخدام التطبيق واكتشاف كيفية استخدامه وعلى الفور سيتم أخذك في رحلة إلي داخل أدوات التطبيق من الداخل .

نون أكاديمي 2021

في البداية ستقوم بتحديد دولتك حتى تحصل على منهج تعليمي يتوافق مع الدولة التي تعيش بها ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يعمل في أكثر من دولة عربية وفي حالة إن لم تجد دولتك العربية من ضمن الدول المتاحة فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام التطبيق للأسف، وبعد تحديد دولتك قم بالضغط على خيار أكمل .

شرح نون أكاديمي

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة التي تحتوي على جميع المراحل الدراسية المتاحة من خلال هذا التطبيق وعلى سبيل المثال سأقوم باختيار الصف الثالث الثانوي من أجل البدء في مشاهدة الدروس والحصص التي تقدم من خلال هذا التطبيق لتلك المرحلة الدراسية ويمكنك عزيزي القارئ استكمال عملية الاستخدام من خلال الضغط على خيار اكمل .

تنزيل تطبيق نون أكاديمي

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية الاستخدام بشكل طبيعي فقط قم بتحديد المادة الدراسية التي تريد البحث أو مشاهدة حصص لها أو مجموعات دراسية وعلى سبيل المثال سأقوم باختيار اللغة الإنجليزية .

تحميل نون أكاديمي

وعلى الفور سيظهر لك قائمة بأسماء المعلمين الذين يقوموا بشرح تلك المادة وفي حالة إن كان هناك حصة تذاع بشكل مباشر كما هو بتلك الصورة فيمكنك الدخول إليها والاشتراك بها لمشاهدتها بشكل مجاني تماماً وفي حالة أردت التواصل مع المعلمة أو المعلم الذين يقوموا بشرح الدرس سيكون عليك إنشاء ملف شخصي على التطبيق ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة ولن يحتاج منك إلي أي وقت على الإطلاق .

شرح كيفية استعمال تطبيق نون أكاديمي

وكما هو بتلك الصورة تلك هي أحد الحصص التي يقدمها التطبيق في مادة اللغة الإنجليزية بشكل مباشر ومن الجدير بالذكر أنه في حالة انتهاء الدرس يمكنك مشاهدته أيضاً دون أي مشاكل .

تحميل تطبيق نون أكاديمي

الملخص

بمجرد أن تقوم بعملية تحميل تطبيق نون أكاديمي على هاتفك الاندرويد أو الايفون هذا يعني أنك قمت بتحميل مدرس خصوصي في جيبك يمكنك في أي وقت الاستذكار ومشاهدة الدروس التعليمية من خلال هذا التطبيق الرائع والأهم من كل هذا هو أنه تطبيق مجاني وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تقييم الزوار : 4.7 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً