تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Story Saver لتنزيل ستوري انستا للاندرويد 2024

في تدوينة سابقة تحدثت معكم حول كيفية تحميل ستوري انستقرام على هاتفك الاندرويد أو الايفون ولقد لاحظت أن أغلب المستخدمين أعجبهم تطبيق الاندرويد بشكل كبير ولهذا قررت اليوم أن أتحدث معكم حول كيفية تحميل تطبيق Story Saver على هاتفك الاندرويد وتشغيله وما هي أهم مميزاته فقط تابعوا معي الخطوات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

عملية تحميل قصص انستقرام أمراً متاح من خلال الكثير من المواقع ولكن في حالة إن كانت القصة التي تريد تحميلها متواجده على حساب خاص ولا يمكنك لأي شخص مشاهدتها سواك فهذا يعني أنك في وضع صعب للغاية والحل الوحيد للقيام بتلك المهمة هو من خلال تحميل تطبيق Story Saver أو أي تطبيق أخر يقوم بنفس المهمة ولكن في الحقيقة لن تجد أفضل من هذا التطبيق الرائع وهذا عن تجربه شخصية والآن هيا بنا لنتعرف على كيفية التحميل .

تحميل تطبيق Story Saver

يمكنك عزيزي القارئ تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك قم بالضغط على خيار Install أو تثبيت وعلى الفور سيتم البدء في تحميل التطبيق فوراً وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا .

شرح كيفية استخدام تطبيق Story Saver

بعد أن انتهينا من عملية تحميل تطبيق Story Saver على الاندرويد حان الوقت لنقوم بالبدء في عملية الاستخدام وفي الحقيقة أصدقائي إن عملية استعمال هذا التطبيق واحدة من أسهل الأمور التي ستقوم بها وسوف تشاهد هذا بنفسك فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على خيار Log in With Instagram وهنا ستقوم بتسجيل الدخول إلي حسابك على انستقرام من أجل البدء في عملية تحميل القصص دون أي مشاكل .

تطبيق Story Saver

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة التي توضح لك بأنه سيتم نقلك في نافذة جديدة لبدء عملية تسجيل الدخول إلي حسابك على انستقرام من أجل البدء في عملية تحميل القصص وعلى الفور سيتم نقلك بالفعل إلي واجهة جديدة ومن هناك قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك وعلى الفور عزيزي القارئ ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أن التطبيق أمن تماماً ولا يوجد به أي مشكلة .

شرح طريقة تنزيل ستوري انستقرام

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك الضغط على علامة + وإضافة رابط ملف الشخص الذي تريد تحميل القصص الخاصة به وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تحميل قصص انستقرام من على الاندرويد

أما الواجهة الرئيسية فستحمل جميع الحسابات التي تقوم بمتابعتها ويمكنك الضغط على أي حساب لبدء عملية تحميل القصص الخاصة به ومن الجدير بالذكر أن تلك الحسابات جميعها قد قامت بنشر قصص جديدة للتو ولهذا تظهر بشكل مضيء كما هو بتلك الصورة .

مميزات تحميل تطبيق Story Saver

وعلى سبيل المثال قم باختيار أي حساب من تلك الحسابات وقم بالتوجه إلي التبويب المشار إليه في تلك الصورة وهذا التبويب هو المسئول عن القصص ويمكنك من خلاله تحميل تلك القصص سواء كانت صور أو فيديوهات أو أي شئ أخرى وهذا أمر رائع حقاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق Story Saver

بعد اختيار القصة التي تريد تحميلها قم بالضغط عليها بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل الموجودة بالأعلى وعلى الفور سيتم البدء في عملية التنزيل على هاتفك الذكي وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن القصة أصبحت موجودة داخل معرض الصور والفيديوهات الخاصة بك .

تحميل تطبيق Story Saver

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا التطبيق يوفر لك إمكانية تحميل القصص والصور والفيديوهات الخاصة بأي حساب على انستقرام هذا بالإضافة إلي أنه يعمل على تكبير صور انستقرام الشخصية وتحميلها أيضاً وكل تلك المميزات لن تجدها في أي تطبيق أخر فهو مميز حقاً ويعمل بشكل رائع .

مميزات تحميل تطبيق Story Saver

  • التطبيق مجاني تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامه .
  • عملية الاستخدام في غاية السهولة وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • يمكنك تحميل القصص على أي حساب تقوم بمتابعته وتحميل الصور والفيديوهات الموجودة به أيضاً .
  • تستطيع تصفح حسابات انستقرام من خلال تطبيق Story Saver دون أي مشاكل .
  • اسم البرنامجتطبيق Story Saver
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً