تطبيقات اندرويد

تحميل جوجل كروم للاندرويد 2024 التحديث الجديد مجانًا

كل يوم يظهر الكثير من تطبيقات التصفح المختلفة وأنا شخصياً قمت بتجربة أكثر من 10 متصفحات مختلفة على هاتفي الاندرويد ولا أستطيع أن أقول أن جميعهم تطبيقات سيئة ولا أستطيع أيضاً أن أقول أن جميعهم يستحق الاستخدام ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل متصفح للاندرويد فعليك القيام بعملية تحميل جوجل كروم للاندرويد الإصدار الأخير فهذا المتصفح بالفعل هو المتصفح الأفضل على الإطلاق على الرغم من أنه هناك الكثير من برامج التصفح الأخرى التي تمتلك مميزات أكثر ولكن الأمر اكبر من المميزات .

من أهم الأمور التي يبحث عنها أي مستخدم هي عملية تصفح أمن وتلك هي الميزة الأهم التي يقدمها متصفح جوجل كروم لجميع المستخدمين وعن تجربه شخصية أصدقائي الأمر في غاية الروعة حقاً فكما أوضحت سابقاً لقد قمت بتجربة العديد من برامج التصفح على هواتف الاندرويد ولم أجد أفضل من متصفح كروم هذا بالإضافة إلي أنه مناسب لجميع الهواتف بمختلف الإصدارات وهذا ما يجعله متصفح مميز للغاية وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل هذا المتصفح واستخدامه وأهم المميزات الخاصة به .

تحميل جوجل كروم للاندرويد

أعلم أن البعض يتعجب من تلك الفقرة أو من عنوانها والسبب في هذا هو أن متصفح جوجل كروم مثبت بشكل تلقائي على معظم الهواتف الذكية ولكن في الحقيقة هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق فهناك الكثير من الهواتف الذكية التي يتم إطلاقها بدون متصفح جوجل كروم وخصوصاً بعد المشكلة الأخيرة بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية أصبحت عملية تثبيت متصفح كروم بشكل افتراضي على هواتف هواوي الجديدة أمراً نادر للغاية ولهذا يحتاج المستخدمين إلي تحميل المتصفح من مصدر أخر ولهذا سأوضح لكم أكثر من طريقة للقيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

مهم لك : اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد مجاناً .

تنزيل جوجل كروم للاندرويد من متجر بلاي

الطريقة الأولى لتحميل هذا المتصفح على هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر بلاي وتستطيع من هناك البدء في عملية التحميل على هاتفك وفي حالة إن كنت تمتلك نسخة مثبته بالفعل من متصفح جوجل كروم على هاتفك الاندرويد فيمكنك تحديثها إلي الإصدار الأخير من خلال الرابط السابق وتلك الطريقة هي الأفضل والأسرع على الإطلاق في عملية تحميل المتصفح .

تحميل جوجل كروم للاندرويد APK

أما في حالة إن لم تمتلك متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي وتريد تحميل الإصدار الأخير من متصفح جوجل كروم فيمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال استعمال موقع لتحميل ملفات APK الخاصة بالتطبيقات المختلفة والموقع الأفضل على الإطلاق للقيام بهذا الأمر APKMirror فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل جوجل كروم للاندرويد بكل سهولة وتستطيع الاختيار بين الإصدارات المختلفة ولكن بكل تأكيد أنصحك بتحميل الإصدار الأخير .

فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم للاندرويد

من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال متصفح جوجل كروم هي إمكانية الدخول إلي المواقع المحجوبة بكل سهولة من خلال خطوة سهلة وبسيطة للغاية وهي مواقع البروكسي وأعلم جيداً أن البعض سيقول لي أنهم يمكنهم الدخول إلي تلك المواقع من أي متصفح أخر ولكن في الحقيقة متابعينا أن مواقع البروكسي لا تعمل على جميع برامج التصفح ولكنها تعمل على مجموعة معينة منها فقط ومن ضمن برامج التصفح التي تعمل بشكل جيد مع هذا النوع من المواقع متصفح جوجل كروم وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً من خلال تلك الفقرة، فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع VPNBook لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

تحميل جوجل كروم للاندرويد

وكل ما عليك القيام به هو إدخال رابط الموقع المحجوب وستتمكن بكل سهولة من الدخول إلي الموقع المحجوب في بلدك على هاتفك الاندرويد من خلال متصفح جوجل كروم وبدون استخدام أي برنامج VPN خارجي كما هو الحال في الكثير من برامج التصفح الأخرى ويمكنك تصفح محتوى الموقع المحجوب بالكامل دون أي نقص في الصور أو غيرها ولهذا أنا أفضل استعمال متصفح كروم الإصدار الأخير .

تنزيل جوجل كروم للاندرويد من متجر بلاي

تحديث Google Chrome للاندرويد

في كل تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يتم إضافة الكثير من المميزات الجديدة وفي تحديث تم إضافة العديد من المميزات الرائعة لهذا المتصفح ولكن المشكلة هي أن المستخدمين لا يسعوا لاكتشاف تلك المميزات ولهذا سأوضحها لكم من خلال تلك الفقرة .

  • عملية التصفح من خلال كروم أصبحت أسهل وأفضل بكثير مما كانت عليه من قبل ويستخدم الأجانب لفظ Smooth في وصف حالة التصفح وهي بالعربية تعني أنعم ولكن هذا ليس المقصود بكل تأكيد بل المقصود هي أن عملية التصفح أصبحت أكثر سهولة وسلاسة في الأداء .
  • المتصفح يدعم اللمس المتعدد وتلك الميزة في غاية الأهمية ويجب أن تكون موجودة في جميع برامج التصفح ولكن حتى الآن ينفرد بها جوجل كروم للاندرويد إصدار .
  • تستطيع التحكم في حجم الخط الذي يظهر لك على الشاشة وتستطيع الوصول إلي هذا الأمر من خلال الدخول إلي إعدادات التطبيق وهذا من أجل مساعدة ضعاف البصر على قراءة المقالات داخل المواقع والأخبار التي تظهر لهم .
  • المتصفح يدعم تحميل مواقع بالكامل واستخدامها بدون إنترنت ولكن حتى أكون صريح الأمر سيحتاج منك مساحة كبيرة على هاتفك وسرعة إنترنت عالية للقيام بعملية التحميل على أكمل وجه .
  • تم تطوير عوامل الأمان في متصفح جوجل كروم مما جعل عملية الدخول إلي المواقع التي تحتوي على تهديد لبياناتك ومعلوماتك أمراً ممنوع منعاً باتا .

تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد

إذا كنت تحاول عزيزي القارئ تحميل الإصدار القديم من متصفح جوجل كروم على هاتفك الاندرويد فأنت في حاجة إلي استخدام موقع APKPure فهو موقع رائع ومتخصص في تقديم جميع النسخ القديمة الخاصة بالتطبيقات ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستجد نفسك داخل الموقع قم بالنزول إلي الأسفل قليلاً وستجد جميع الإصدارات السابقة من متصفح جوجل كروم في صيغة ملفات APK يمكنك اختيار الإصدار الذي تريده بعد ذلك قم بتحميله على هاتفك دون أي مشاكل .

الملخص

تحميل جوجل كروم للاندرويد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الذكي وأعتقد أنه مهما كان إصدار هاتفك أو نوعه ستتمكن من البدء في عملية استخدام التطبيق وتشغيله على هاتفك الذكي وفي حالة وجود أي مشكلة في القيام بهذا الأمر برجاء التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل .

  • اسم البرنامجتطبيق Google Chrome
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً