تطبيقات اندرويد

تحميل كين ماستر 2024 KineMaster اخر اصدار للاندرويد مجانًا

عملية التعديل على الفيديوهات من خلال هاتفك الاندرويد أمراً سهل ويمكنك القيام به دون أي مشاكل ولكن عندما تبحث عن النتائج الاحترافية عليك بالتوجه إلي تحميل كين ماستر فهو يعتبر تطبيق الاندرويد الأفضل على الإطلاق فيما يتعلق بالتعديل على الفيديوهات وعمل المونتاج لها والقص واللصق وكل تلك الأمور الاحترافية الأكثر من رائعة وعن تجربه شخصية التطبيق أكثر من رائع حقاً .

في الماضي كنا عندما نفكر في نتائج احترافية للمونتاج نذهب فوراً إلي استعمال برامج الكمبيوتر لإن عملية الاستخدام تكون أفضل والنتائج أيضاً ولكن بعد ظهور برنامج كين ماستر انقلبت الموازين بالفعل وأصبح من الممكن عمل مونتاج كامل للفيديوهات من خلال هذا التطبيق الرائع والذي سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل كين ماستر

يمكنك عزيزي القارئ تحميل هذا التطبيق الرائع على هاتفك للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وتلك هي الوسيلة الأفضل للقيام بهذا الأمر ورجاء أصدقائي عدم الانسياق وراء روابط التحميل المباشرة لتلك النوعية من التطبيقات لإنها إما ستحتوي على برامج بإصدارات قديمة أو ستحتوي على نسخة مليئة بالبرمجيات الخبيثة والملفات الضارة التي قد تدمر هاتفك الاندرويد ولهذا عملية التحميل يجب أن تتم من خلال متجر جوجل بلاي طالما أن التطبيق متاح هناك وهذا بالضبط ما سنقوم به سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تنزيل برنامج KineMaster للاندرويد

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي وعلى وجه التحديد داخل صحفة تحميل كين ماستر ومن هناك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل والتثبيت على هاتفك الاندرويد وتلك واحدة من أهم مميزات متجر بلاي وهي أن المتجر يساعدك في تثبيت التطبيق على هاتفك وبعد الانتهاء من تلك الخطوة قم بالضغط على خيار Open لفتح التطبيق على هاتفك والبدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

شرح برنامج كين ماستر

بعد الانتهاء من عملية تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Allow للموافقة على منح التطبيق الأذونات التي يحتاج إليها بعد ذلك سيتم البدء في عملية الاستخدام فوراً .

KineMaster 2021

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تعريفية بالتطبيق كما هو موضح وهنا ستعرف ما هي أهم الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق الرائع على هاتفك الاندرويد ويمكنك تمرير الشاشة في اتجاه اليمين للاستمرار في عملية الاستخدام .

طريقة تنزيل KineMaster 2021

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start الموجود في منتصف الشاشة كما هو واضح لبدء عملية تشغيل التطبيق فوراً على هاتفك الاندرويد .

شرح برنامج KineMaster

وبعدها قم بالضغط على علامة الزائد الموجودة في منتصف الشاشة لبدء عملية التعديل وقص مقاطع الفيديو وعمل الفيديوهات المجمعة من الصور كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج KineMaster

وستظهر لك تلك الواجهة والتي توضح ما هو مقاس الشاشة الذي تريد تعينه من أجل البدء في عملية الاستخدام هل هو فيديو يوتيوب أم تيك توك أم فيديو من اجل قصص انستقرام و ماسنجر و فيس بوك وغيرها من الإعدادات الجاهزة المتاحة والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة كما هو واضح .

خطورة تحميل كين ماستر مهكر

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق من الداخل كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في إضافة الملفات على التطبيق من أجل البدء في عملية تصنيع مقطع الفيديو الجديد الخاص بك .

تحميل كين ماستر APK مجاناً

ويمكنك البدء في إضافة أدق التفاصيل إلي الفيديو مثل ما يسمى Transaction وغيرها من الفلاتر و الافكتات الرائعة التي يمكنك عملها بكل سهولة من خلال العديد من الوسائل المتاحة داخل هذا التطبيق الرائع .

شرح برنامج كين ماستر

وسوف تجد عزيزي القارئ مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية التي لن تجدها في أي برنامج أخر على الإطلاق إلا على أجهزة الكمبيوتر ولكن على هواتف الاندرويد عليك بعملية تحميل كين ماستر حتى تتمكن من الحصول على النتائج الاحترافية من خلال تلك الأدوات الرائعة كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج KineMaster للاندرويد

وبعد الانتهاء من عملية التعديل يمكنك الشروع في عملية إخراج الملف بالجودة والصيغة التي تفضلها من خلال الضغط على علامة التنزيل الموجودة في أعلى الشاشة على اليمين في الصورة السابقة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Export كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل كين ماستر 2021

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد انتهيت من استخدام و تحميل كين ماستر على هاتفك الاندرويد

تحميل كين ماستر APK مجاناً

فيما يتعلق بعملية تحميل التطبيق في صيغة ملف APK يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة دون أي مشاكل من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع APKPure من أجل البدء في عملية التحميل وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download APK وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل برنامج كين ماستر في صيغة ملف APK على هاتفك الاندرويد ويمكنك استخدام هذا الموقع في تحميله على الكمبيوتر أيضاً للاستفادة منه وتشغيله من خلال برامج محاكاة الاندرويد .

تحميل كين ماستر APK مجاناً

خطورة تحميل كين ماستر مهكر

في الحقيقة الأمر لا يتعلق بخطورة تحميل برنامج كين ماستر فقط الخطورة تكمن في عملية تحميل أي تطبيق مهكر فأنا شخصياً لا أنصح نهائياً باستعمال تلك النوعية من التطبيقات لإن الأمر يمثل خطورة كبيرة على هاتفك الاندرويد وقد يؤدي هذا الأمر إلي اختراقك وتسريب بياناتك بكل سهولة لإن التطبيقات المُهكرة دائماً ما تحتوي على البرمجيات الخبيثة والفيروسات ودائماً عزيزي القارئ اتبعها قاعدة لا يوجد برنامج مهكر تقوم باستخدامه إلا وأنه يقوم باختراقك أولاً وهذه حكمة من كبار خبراء التقنية في العالم .

  • اسم البرنامجتطبيق KineMaster
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (10 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً