ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي 2024 ويندوز 7 و 8 و 10

يعتقد الكثير من المستخدمين أنه هناك طريقة واحدة فقط للعب لعبة ببجي على الكمبيوتر وهي من خلال المحاكي مع اختلاف نوع المحاكي بكل تأكيد، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، فمن خلال تدوينة اليوم سوف أقدم لكم طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي من خلال أكثر من طريقة، فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر على أكمل وجه.

في البداية أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية أن لعبة ببجي ظهرت في البداية على أجهزة الكمبيوتر مقدمة من شركة Steam، بعد ذلك تم إطلاقها للهواتف الذكية، بعد ذلك ظهرت اللعبة على الكمبيوتر من جديد عن طريق محاكي Game Loop ،لهذا فلعبة ببجي التي يلعبها الكثير من المستخدمين على الكمبيوتر هي في الأساس لعبة ببجي موبايل وليست ببجي للكمبيوتر، ولهذا سوف نتعرف اليوم على لعبة ببجي للكمبيوتر وكيفية تحميلها ولعبها.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

هناك إصداران من لعبة ببجي يمكنك لعبهم على الكمبيوتر بدون محاكي الأولى هي لعبة ببجي الأساسية، ويمكنك تحميلها من خلال برنامج Steam أو بمعنى أدق شبكة Steam للألعاب، أما اللعبة الثانية فهي لعبة ببجي لايت ويمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تمامًا، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تعمل بشكل جيد جدًا على أغلب أجهزة الكمبيوتر، وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على كيفية تحميل كلٍ منهم على الكمبيوتر دون أي مشاكل على الإطلاق.

مهم لك : تحميل فورت نايت للكمبيوتر لعبة Fortnite For PC .

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

من أكثر الألعاب التي أعجبت الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة هي نسخة ببجي لايت التي أطلقتها الشركة المطورة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، حيث أصبح يمكنك لعب تلك اللعبة الرائعة دون دفع أي أموال، لهذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن وسيلة يمكنك من خلالها تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي بشكل مجاني فلا يوجد أمامك خيار سوى لعب تلك اللعبة، وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي.

مهم لك : تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا .

تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر بدون محاكي

الأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى الموقع الرسمي لتحميل اللعبة، ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط.

تشغيل ببجي بدون محاكي

وفي تلك اللحظة قم بالضغط على Download وسيتم البدء في عملية التحميل بشكل سهل وبسيط للغاية، وبعد ذلك سنقوم بالبدء في عملية تثبيت اللعبة لبدء عملية التهيئة للعب، وسوف نتعرف على كيفية القيام بكل هذا عن طريق الفقرة القادمة.

كيفية تشغيل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي

الأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله سويًا في الفقرة السابقة، بعد ذلك قم بالضغط على ok لاستكمال عملية التثبيت كما هو واضح من هذه الصورة.

شرح كيفية تثبيت لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر

والآن قم بالموافقة على شروط وأحكام اللعب ثم قم بالضغط على خيار Next؛ حتى تتمكن أيضًا من الاستمرار في عملية التثبيت.

تنزيل ببجي لايت على الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على Install وانتظر حتى يتم الانتهاء من تثبيت ملف تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك .

شرح كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

بعد الانتهاء قم بالضغط على Finish، ثم قم بتشغيل اللعبة وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط، وهذا يعني أنك في حاجة إلى عمل حساب على اللعبة حتى تتمكن من اللعب، ويمكنك استخدام حساب Facebook الخاص بك في القيام بعملية التسجيل تلك وهذا أمر واضح بكل تأكيد، كما يمكنك استخدام العديد من الحسابات الأخرى أو إنشاء حساب منفصل من أجل اللعبة، ولكن أنا أفضل التسجيل باستخدام فيس بوك في تلك اللحظة.

تحميل لعبة ببجي Steam

وأخيرًا عزيزي القارئ قم بالضغط على تثبيت وعلى الفور سيتم البدء في تحميل ملفات اللعبة الأساسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقدر مساحة تلك الملفات بحوالي 4 جيجابايت، وتعتمد عملية التحميل الخاصة بهم على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

وبمجرد الانتهاء يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية اللعب، وعن تجربه شخصية أحب أن أقول لك بأنك ستحصل على تجربة لعب لا مثيل لها على الإطلاق ومن أفضل التجارب على الإطلاق، ورسوميات اللعبة أفضل بكثير من لعبة ببجي موبايل وسوف تشاهد هذا بنفسك.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي

أوضحت لكم أصدقائي أن عملية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ممكنة من خلال طريقتين، وفي تلك الفقرة سنتعرف سويًا على الطريقة الثانية وهي من خلال متجر Steam، ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تقابل المستخدمين لتحميل تلك اللعبة على أجهزتهم هي أن اللعبة ليس مجانية ولكنها مدفوعة وثمنها هو 30 دولار أمريكي، ويمكنك تحميلها فورًا على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلى داخل متجر Steam كما هو بتلك الصورة.

تحميل ببجي لايت 2020

وبمجرد إتمام عملية الشراء قم بالانتقال إلى برنامج Steam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستجد اللعبة متاحة للبدء في عملية التحميل واللعب دون أي مشاكل على الإطلاق، وفي حالة إن كنت لا تفضل تلك الطريقة المدفوعة وتبحث عن طريقة مجانية فعليك بتحميل لعبة PUBG Lite الموجودة بالطريقة الأولى.

  • اسم اللعبةلعبة PUBG Lite
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (42 صوت)