ألعاب اندرويدألعاب ايفونألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة Among Us مجاناً وشرح طريقة اللعب بالكامل

مؤخراً انتشرت أحد الألعاب انتشار سريع جداً على جميع منصات التواصل الاجتماعي وأصبحنا نشاهد صور لها في كل مكان وتلك اللعبة هي Among Us أو امونج اس وعلى الرغم من أن اللعبة ظهرت منذ وقت طويل إلا إنها حصلت على شهرتها الواسعة في الأيام الماضية واليوم سوف نتعرف سوياً على طريقة تحميل لعبة Among Us مجاناً بكل سهولة وشرح كيفية اللعب وهذا بناء على طلبات الكثير من المتابعين الذين يتساءلون باستمرار حول تلك اللعبة الرائعة .

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك اللعبة متاحة للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وهذا الأمر ساعدها بشكل كبير على الانتشار السريع فعندما تكون اللعبة متاحة على مختلف المنصات هذا يعني أنك تخاطب فئة أكثر من المستخدمين و السبب الأخر في شهرة تلك اللعبة هو توجه الكثير من اليوتيوبرز مروجي الألعاب بالتحدث عن تلك اللعبة في الآونة الأخيرة على الرغم من أن اللعبة متواجدة منذ وقت طويل للغاية وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال الفقرات القادمة .

تحميل لعبة Among Us مجاناً

تستطيع عزيزي القارئ تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر أو على هاتفك الاندرويد وعلى هاتفك الايفون بشكل مجاني تماماً من المتاجر الرسمية وهم متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور ولكن فيما يتعلق بنسخة الكمبيوتر فسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا بكل سهولة من خلال الفقرات القادمة وتلك هي مفاجأة تدوينه اليوم ولكن في البداية دعونا نتعرف على طريقة لعب تلك اللعبة بعد ذلك سنتعرف على كيفية تحميل تلك اللعبة على الهواتف الذكية وفي النهاية سنتعرف على طريقة تحميل لعبة Among us للكمبيوتر من ميديا فاير في ثوان معدودة .

مهم لك : افضل مواقع تحميل الألعاب في العالم بروابط مباشرة مجاناً .

طريقة لعب امونج اس Among Us الجديدة

اللعبة تدور أحداثها حول مجموعة من رواد الفضاء داخل سفينه فضائية وعدد رواد الفضاء يبدأ من 4 وبحد أقصى 10 أفراد وبين هؤلاء الأفراد من الممكن أن يكون هناك قاتل أو 2 وبحد أقصى 3 والمطلوب منك كلاعب عادي وليس كقاتل هو القيام بمجموعة من المهمات الموجودة في قائمة العمل الخاصة بك أنت وفريقك وفي حالة إكمال تلك المهام جميعاً يتم اكتشاف القاتل تلقائياً أما هدف القاتل هو تخريب السفينة والقضاء على باقي رواد الفضاء وقتلهم جميعاً من خلال الوسائل المختلفة .

وفي حالة العثور على جثة يتم الإبلاغ ويجتمع رواد الفضاء لتتناقشوا جميعاً لتعرفوا من هو القاتل و في حالة إن كنت أنت القاتل عليك أن تكون حريص في عدم الكشف على هويتك وسيكون لديك قائمة ببعض المهام الغير حقيقية ويمكنك القيام بها من اجل خداع اللاعبين الأخريين بأنك لست القاتل وانك مجرد رائد فضاء طبيعي مثلهم تريد العثور على القاتل وعندما تصبح قاتل تحصل على بعض المميزات مثل إمكانية الاختباء في ممرات سرية وتذكر جيداً لا يمكنك القتل بشكل مستمر فبين كل عملية قتل تقوم بها سيكون عليك الانتظار لمدة 20 إلي 30 ثانية على الأقل .

باختصار شديد تلك هي طريقة لعب Among Us والآن دعونا نتعرف على كيفية تحميل تلك اللعبة وتشغيلها على الكمبيوتر اون لاين .

تحميل لعبة Among Us للاندرويد

عملية تنزيل اللعبة للاندرويد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا و سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي وعلى وجه التحديد سيتم نقلك إلي داخل صفحة اللعبة بعد ذلك قم بالضغط على Install وسوف يتم البدء في عملية التثبيت أو التنزيل على هاتفك الاندرويد دون أي مشاكل بكل سهولة ويمكنك عزيزي القارئ بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام والتي سوف أتحدث عنها في فقرة منفصلة بالكامل .

تحميل لعبة Among Us مجاناً على الايفون

أما فيما يتعلق بهواتف الايفون فعملية التحميل ستتم بكل سهولة أيضاً فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور بعد ذلك قم بالبدء في عملية التنزيل من هناك وستلاحظ أن الأمر يحدث بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل وسريعاً أيضاً لإن حجم اللعبة صغير للغاية ولا تأخذ مساحة على هاتفك وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية اللعب وكما أوضحت سابقاً سوف أتحدث عن طريقة لعب تلك اللعبة في تدوينه منفصلة بالكامل .

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

أما فيما يتعلق بتلك اللعبة فيمكنك البدء في عملية تحميلها على الكمبيوتر بكل سهولة من خلال موقع ميديا فاير عن طريق الضغط هنا فقط عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الموقع بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسوف يتم البدء في عملية التنزيل في ثوان معدودة وبعدها قم بفك الضغط عن ملف اللعبة .

وبتلك الطريقة تصبح اللعبة جاهزة للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهي لا تحتاج إلي أي تثبيت على الإطلاق وتلك من أهم مميزاتها فكل ما تحتاج إليه هو فتح مجلد اللعبة والضغط على Among Us حتي تبدأ اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نتعرف على طريقة اللعب من خلال الفقرة القادمة .

شرح كيفية لعب Among Us اون لاين مجاناً

في البداية أحب أن أوضح أن عملية لعب Among Us من خلال الكمبيوتر أو من خلال هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون فهي واحدة في جميع المنصات ولا يوجد أي اختلاف تماماً بين طريقة لعب على منصة وطريقة لعب على منصة أخرى فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو فتح اللعبة على جهازك وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهي تضم مجموعة من المعلومات حول اللعبة ويمكنك البدء في اللعب من خلال الضغط على علامة X بعد قراءة تلك الرسالة بكل تأكيد .

تحميل لعبة among us للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

بعد ذلك ستظهر لك واجهة اللعبة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وأنا في الحقيقة لن أتطرق إلي أجزاء أخرى في اللعب وسوف أكتفي بالتحدث معكم حول جزء الاون لاين وهو الجزء الذي يهم المستخدمين وبمجرد ظهور تلك الصورة لك قم بالضغط على خيار Online .

تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 7

بعد ذلك سيظهر لك مجموعة من الخيارات كما هو بتلك الصورة بالضبط

تحميل لعبة Among Us

  • الخيار الأول وهو Host وهو يعني أنك من ستقوم بإنشاء غرفه اللعب وهنا ستتحكم في المكان وعدد اللاعبين المسموح لهم بالانضمام إلي غرفه اللعب وكم عدد الخائنين .
  • والخيار الثاني هو Find Game و دائماً ما أقوم باستخدام هذا الخيار فأنا لا أفضل أن أقوم بإنشاء الغرف و أحرص على اللعب فوراً وستقوم بالضغط على هذا الخيار لإظهار الغرف الجاهزة للانضمام إليها .
  • أما الخيار الثالث فهو متعلق إذا كنت ستلعب مع أصدقائك فسيقوم صانع الغرفة بإعطائك كود ستقوم بإدخاله وعلى الفور ستتمكن من الدخول إلي غرفه اللعب بشكل سهل وسريع للغاية .
  • وحتى تتمكن من الاستمرار في اللعب لا تنسى كتابة اسمك بالأعلى كما هو موضح بالصورة السابقة .

وبعيداً عن كل هذا سأقوم باختيار الخيار الثاني وهو Find Game وعلى الفور ستظهر لك مجموعة كبيرة من غرف اللعب المتاحة يمكنك الاشتراك في أي غرفة لبدء عملية اللعب .

تحميل لعبة Among Us مجاناً

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم نقلك إلي غرفة التجمع كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط حتى ينتهي تجمع اللاعبين ويمكنك بعد ذلك البدء في اللعب دون أي مشاكل .

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

وفي حالة ظهور تلك الرسالة لك هذا يعني أنك أحد رواد الفضاء الطيبين ومهمتك هي إنجاز المهام لكشف القاتل سريعاً .

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر من ميديا فاير

أما في حالة ظهور رسالة بعنوان Impostor فهذا يعني أنك أنت القاتل ومهمتك هي القضاء على باقي اللاعبين ولا يمكنك اختيار دورك فهو يتم تحديده بشكل تلقائي من قبل إدارة اللعبة وفي حالة العثور على جثة أو وجود حالة نقاش ستظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة ويمكنك تحديد الشخص الذي تشعر أنه القاتل للتصويت ضده .

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر 2020

وفي حالة الفور وتمكنت أنت وفريقك من اكتشاف القاتل ستظهر لك تلك الرسالة بالنصر .

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا 2020

أما في حالة أن تمت هزيمتكم وقتلكم جميعاً ستظهر لك تلك الرسالة .

تحميل لعبة Among U

ويمكنك التحكم في اللعبة بكل سهولة من خلال الضغط على علامة الترس والتوجه إلي الإعدادات والقيام بأي تعديل تريده بكل سهولة .

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اون لاين

الملخص

تحميل لعبة Among Us مجاناً من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على حاسوبك أو هاتفك الاندرويد أو الايفون وطريقة اللعب أصبحت واضحة كما هو موضح بالفقرة السابقة أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وفي حالة وجود أي استفسار حول تلك اللعبة برجاء التواصل معي من خلال التلعيقات بالأسفل .

تقييم الزوار : 4.5 نجوم (16 صوت)

اترك تعليقاً