تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للاندرويد مجاناً 2024

من أكثر الأمور التي قد تحتاج إليها على هاتفك الأندرويد هي برنامج لفتح الصور من خلاله، فحتى تتمكن من الوصول إلى الصور الموجودة على هاتفك أنت في حاجة إلى القيام ببعض الخطوات على معرض الصور أو من خلال مدير الملفات، ولهذا سنتعرف اليوم على تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للأندرويد، وعلى الرغم من أنه هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر، ولكن اليوم سنقوم باستخدام تطبيق واحد نظرًا لأنه الأفضل على الإطلاق.

ومن خلال الفقرات القادمة أصدقائي سوف نتعرف على طريقة تحميل تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للأندرويد وكيفية استخدامه، ولكن قبل أن أبدأ في شرح أي شئ أحب أن أوضح أن هذا التطبيق مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى دفع المال من أجل استخدامه مطلقًا، لهذا يعتبر من أفضل وأكثر التطبيقات تحميلًا على متجر جوجل بلاي، وطريقة استخدامه لا تحتاج إلى أي شرح على الإطلاق، ولكن سنتعرف أيضًا على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات التالية.

تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للاندرويد

كما أوضحت أصدقائي من خلال الفقرات السابقة إن هذا التطبيق متاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي، ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى داخل المتجر وعلى وجه التحديد صفحة التطبيق، بعد ذلك قم بالضغط على Install أو تثبيت وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد، ويمكنك بعد ذلك الشروع في عملية الاستخدام بكل سهولة ولن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات بعد ذلك، وسوف أوضح هذا الأمر من خلال الفقرات التالية.

لا يفوتك أيضاً : تحميل برنامج XHide للاندرويد لإخفاء التطبيقات برقم سري .

شرح تطبيق Image Viewer

في البداية بمجرد تشغيل التطبيق على هاتفك ستظهر لك تلك الواجهة التي توضح أن التطبيق في حاجة للحصول على بعض الأذونات على هاتفك، ويمكنك منح التطبيق تلك الأذونات من خلال الضغط على Allow بكل سهولة، بعد ذلك قم بالانتقال معي إلى الخطوة التالية.

برنامج فتح الصور JPG

وهنا عزيزي القارئ ستحتاج إلى الضغط على Get Started حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام فورًا دون أي مشاكل، ولن تتمكن من القيام بهذا الأمر إلا بعد تنفيذ الخطوة السابقة.

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة، ويمكنك البدء في مشاهدة الصور الموجودة على هاتفك بشكل واضح، كما تستطيع التحكم في تلك الصورة من خلال العديد من الأدوات الرائعة التي ستكتشفها بنفسك بمجرد البدء في عملية استخدام التطبيق.

تحميل عارض الصور للاندرويد

كيفية إخفاء الإعلانات بتطبيق Image Viewer

وتعتبر الإعلانات الموجودة على هذا التطبيق هي واحدة من أشهر المشاكل التي تقابل الكثير من المستخدمين، فكلما قمت بخطوة سيظهر لك إعلان، ولكن تستطيع بكل سهولة التغلب على تلك المشكلة من خلال مكافأة حددها التطبيق وهي من خلال الانتقال إلى الإعدادات، بعد ذلك قم بالضغط على خيار Hide Ads كما هو بتلك الصورة، ومن المفترض أن هذا الخيار متواجد داخل جميع التطبيقات الأخرى، ولكن حتى تتمكن من تفعيله أنت في حاجة إلى دفع المال، ولكن هنا في تطبيق Image Viewer لن تحتاج إلى دفع المال وستكتفي فقط بمشاهدة إعلان صغير لمدة 30 ثانية، وبعدها ستحصل على التطبيق بدون إعلانات لمدة 7 أيام.

برنامج عرض الصور للاندرويد

وسوف تظهر لك واجهة الإعدادات بعد ذلك كما هو بتلك الصورة بالضبط، وفي حالة انتهاء المدة وعودة الإعلانات مجددًا ستقوم بنفس المهمة مرة أخرى وهي مشاهدة إعلان صغير لمدة 30 ثانية، وبعد ذلك ستحصل على التطبيق بشكل مجاني أيضًا وبدون إعلانات لمدة 7 أيام أخرى، ولهذا أعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للأندرويد.

شرح طريقة استخدام تطبيق image Viewer

كما تستطيع أيضًا التغيير من شكل التطبيق من خلال الاختيار من بين العديد من الثيمات المتاحة التي يمكنك الوصول إليها من خلال الإعدادات أيضًا، ولهذا أنا أعتبر هذا التطبيق هو بمثابة تحفة فنية لا تقدر بثمن على الإطلاق؛ لما يوفره للمستخدم من مميزات في غاية الروعة.

تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للاندرويد

الملخص

أعتقد أنه لا يوجد تطبيق لفتح الصور بجميع الصيغ للأندرويد أفضل من التطبيق الذي قدمته لكم من خلال تدوينة اليوم، وفي حالة إن كانت لكم أصدقائي تجربة أفضل من تلك فرجاء مشاركتي باسم التطبيق من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل، وسوف أقوم بعمل مراجعة خاصة له على موقعنا.

  • اسم البرنامجتطبيق Image Viewer
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً