برامج كمبيوتر

تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2024 اخر تحديث مجانًا

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي مساعدة أحد أصدقائك في مشكلة ما على جهاز الكمبيوتر الخاص به ولكن مع الأسف هو يسكن في مكان بعيد ولا تستطيع الذهاب إليه وحتى تتمكن من حل تلك المشكلة أنت في حاجة إلي التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص به وهنا عزيزي القارئ الحل الأفضل لك هو تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر فهو يعتبر واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استعمالها على حاسوبك للتحكم في أجهزة الكمبيوتر الأخرى ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على هذا البرنامج بشكل أفضل فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

قبل أن ابدأ في شرح كيفية تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر واستخدامه أعلم جيداً السؤال الذي يدور في خاطر الكثير من المستخدمين في تلك اللحظة وهو لماذا أقوم باستعمال هذا البرنامج المجهول ولا أقوم باستعمال برنامج Team Viewer ؟ في البداية أحب أن أوضح نقطة صغيرة وهي أن هذا البرنامج ليس مجهول على الإطلاق فهو يعد واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استعمالها على حاسوبك ثانياً لماذا لا تقوم باستعمال Team Viewer لإنه مؤخراً أصبح من أكثر البرامج المزعجة التي يمكنك استعمالها ويتوقف عن العمل كثيراً .

تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

قبل أن نتعرف أصدقائي على كيفية تحميل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية الاستخدام لهذا البرنامج تعتمد بشكل أساسي على تثبيت نسخة منه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنسخة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الذي تريد التحكم به وهذا شرط أساسي حتى تتمكن من البدء في عملية تشغيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر وبعد القيام بعملية التثبيت على كلا الجهازين تستطيع الشروع في عملية الاستخدام والتحكم في الجهاز بصورة سهلة وبسيطة للغاية ولمعرفة كيفية التحميل تابعوا معي الفقرة القادمة .

تحميل اني ديسك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

يمكنك عزيزي القارئ تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان معدودة من خلال الضغط هنا وسريعاً سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل فوراً من خلال الضغط على خيار Download .

تحميل اني ديسك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

بعد ذلك سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج سريعاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية التشغيل وتستطيع عزيزي القارئ استعمال هذا البرنامج بكل سهولة ومن خلال خطوات سهلة وسريعة فقط تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر بأفضل طريقة ممكنة .

كيفية تثبيت برنامج AnyDesk

في الحقيقة أصدقائي البرنامج لا يحتاج منك إلي القيام بأي عملية تثبيت وتلك واحدة من أهم المميزات التي لن تجدها في أي برنامج أخر فأغلب البرامج الأخرى تحتاج منك إلي القيام بعملية تثبيت أساسية حتى تتمكن من تشغيله على حاسوبك ولكن المفاجأة مع برنامج AnyDesk أنه يعمل بشكل تلقائي على الحاسوب دون الحاجة إلي القيام بخطوات التثبيت والتي قد تكون في بعض الأحيان مزعجة للعديد من المستخدمين ولهذا سنبدأ في عملية الاستخدام فوراً .

كيفية استخدام برنامج اني ديسك للكمبيوتر

بعد أن انتهينا من تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر سنتعرف من خلال تلك الفقرة على كيفية الاستخدام وسوف تلاحظ أن عملية الاستخدام أسهل مما يمكن فقط كل ما عليك القيام به هو طلب من الطرف الأخر أن يقوم بإرسال الكود المظلل في تلك الصورة إليك حتى تتمكن من البدء في عملية التواصل معه والتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص به.

تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2021

وبمجرد أن تحصل على هذا الرقم ستقوم بوضعه في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على خيار Connect وفوراً ستصبح لديك كافة الصلاحيات للتحكم في الجهاز الآخر وما سيحدث بالضبط في تلك اللحظة هو فتح نافذة جديدة تحتوي على جهاز الشخص الأخر ويمكنك من خلال تلك النافذة التحكم في الجهاز بشكل كامل سواء عن طريق الماوس الخاص بك أو الكيبورد ومن أهم المميزات التي ستحصل عليها من خلال هذا البرنامج أن وقت الجلسة ممتد ولا يتوقف كما هو الحال في البرامج الأخرى .

مميزات برنامج AnyDesk

  • الميزة الأهم والرئيسية لهذا البرنامج بكل تأكيد هي سهولة الاستخدام فهذا البرنامج يعتبر أسهل برنامج تحكم عن بعض قمت باستعماله في حياتي .
  • البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامه أو الحصول على أي من مميزاته .
  • يمكنك تشغيل البرنامج على عدد كبير من منصات التشغيل من بينها الهواتف الذكية وتلك ميزة رائعة .
  • تستطيع عزيزي القارئ تنزيل البرنامج على حاسوبك في ثوان معدودة نظراً لصغر مساحته وتلك ميزة رائعة أيضاً .
  • عملية التحكم في جهاز الطرف الآخر تتم بضغطة زر واحدة ولا تتوقف على الإطلاق على عكس البرامج الأخرى التي قد تنتهي الجلسة بها كل 5 دقائق وتحتاج بعدها إلي بدء جلسة جديدة .

الملخص

هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها للتحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بُعد ولكن بعد تجربة تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر واستخدامه أعتقد أنني حسمت رأيي بشكل نهائي في هذا الأمر فهذا البرنامج بالفعل هو أفضل برنامج قمت باستعماله حتى الآن كما أنه يدعم سرعات الإنترنت الضعيفة وعلى الرغم من هذا كانت عملية التحكم التي قمت بها في غاية الروعة ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً بالبدء فوراً في عملية تحميل هذا البرنامج وتجربته وفي حالة مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً وإلي اللقاء أصدقائي في تدوينة جديدة إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج AnyDesk
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (6 صوت)

اترك تعليقاً