برامج ايفون

تنزيل برنامج Psiphon للايفون الإصدار الجديد 2024 مجانًا

بعد أن تحدثت معكم في تدوينه السابقة حول كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد من خلال تطبيق Psiphon للاندرويد سنتعرف اليوم على كيفية تنزيل برنامج Psiphon للايفون وشرح كيفية استخدامه من البداية للنهاية فعلى الرغم من أن أغلب التطبيقات عملية الاستخدام الخاصة بها نادراً ما تختلف من نظام تشغيل إلي نظام تشغيل أخر إلا أن الأمر في هذا التطبيق مختلف قليلاً ولكن الاختلاف ليس بالشيء الكبير الذي نعتقده .

ففي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الايفون من أجل فتح وتشغيل المواقع المحجوبة بكل سهولة ولكن في بعض الأحيان قد تتوقف تلك التطبيقات عن العمل بشكل تلقائي وهنا يحتاج المستخدمين إلي بديل وفي تلك اللحظة البديل الأفضل لك هو تنزيل برنامج Psiphon للايفون فأنا أتذكر جيداً أن أول مره قمت باستخدام هذا التطبيق كانت منذ حوالي 3 أو 4 سنوات وحتى وقتنا هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ولذلك كان هو الخيار الأفضل لي دائماً عندما أبحث عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة على الايفون .

تنزيل برنامج Psiphon للايفون

عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك أمراً بسيط للغاية وتشبه عملية تحميل أي تطبيق أخر فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل صفحة التطبيق على متجر آب ستور ويمكنك من هناك البدء في عملية التثبيت على هاتفك دون أي مشاكل على الإطلاق وستلاحظ أيضاً عزيزي القارئ أن مساحة التطبيق صغيرة ولذلك ستجد أن عملية التحميل والتثبيت تنتهي بسرعة كبيرة وفيما يتعلق بعملية الاستخدام سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

لا يفوتك شرح : شرح وتحميل افضل VPN مجاني للايفون مدي الحياة .

كيفية تشغيل برنامج سايفون للايفون

في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك الايفون بعد الانتهاء من عملية التحميل التي أوضحتها لكم بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو اختيار لغة الاستخدام التي تريدها وبكل تأكيد سنقوم باختيار اللغة العربية بعد ذلك قم بالضغط على خيار التالي كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

برنامج Vpn للايفون

والآن ستظهر لك شروط و أحكام استخدام هذا التطبيق على هاتفك الايفون وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام ستحتاج إلي الضغط على خيار قبول وفي حالة الضغط على رفض لن تتمكن من استكمال عملية تهيئة التطبيق ولن تتمكن من استكمال عملية الاستخدام .

تنزيل برنامج فتح المواقع المحظورة

بعد ذلك قم بالضغط على التالي من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام ولكن في تلك اللحظة ستظهر لك بعض الصلاحيات التي يحتاج إليها البرنامج من أجل أن يعمل على هاتفك بشكل جيد فقم بالضغط على السماح وقم بالاستمرار في عملية الاستخدام .

فتح المواقع المحجوبة للايفون

وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل واجهة التطبيق من الداخل كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا لن تحتاج إلي الضغط على أي شئ فكما هو واضح أن التطبيق يحاول إنشاء اتصال بشبكة VPN وكل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من إنشاء هذا الاتصال كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

كيفية تشغيل برنامج سايفون برو للايفون

وبمجرد الانتهاء من عملية التوصيل ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وستجد كلمة متصل وهذا يعني أن هاتفك أصبح متصل بسيرفرات VPN ويمكنك الدخول إلي المواقع المحجوبة دون أي مشاكل على الإطلاق .

سايفون للايفون برابط مباشر

كما يمكنك عزيزي القارئ التعديل على الدولة التي تحصل على اتصالك منها واختيار أي دولة أخرى كما هو بتلك الصورة ولكن نصيحتي التي أقدمها لك أن لا تقوم بتلك الخطوة لإن التطبيق يقوم تلقائياً بالاتصال بأسرع شبكة VPN موجودة .

كيفية تشغيل برنامج سايفون للايفون

وأخيراً يمكنك الدخول إلي إعدادات التطبيق من خلال الضغط على علامة الترس وستتمكن من التعديل عليها واكتشاف العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع حقاً .

تنزيل تطبيق Psiphon للايفون

وبتلك الطريقة أصدقائي نكون قد انتهينا من عملية تنزيل برنامج Psiphon للايفون بكل سهولة .

  • اسم البرنامجبرنامج Psiphon
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (6 صوت)

اترك تعليقاً