برامج ايفونتطبيقات اندرويد

تنزيل تطبيق ايجو Ego للسائق وللراكب المنافس لاوبر وكريم

تعتبر تطبيقات التوصيل من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها خصوصاً إذا كنت لا تمتلك سيارة للذهاب إلي المشاوير المهمة أو حتى إذا كنت تمتلك سيارة ولا تريد القيادة فهذا أمر يشعر به الكثيرين ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم على طريقة تنزيل تطبيق ايجو Ego ولمن منكم لا يعرف هذا التطبيق فهو أحدث تطبيقات التوصيل الجديدة والتي تعتبر من أقوى التطبيقات المنافسة لكلاً من تطبيق اوبر وتطبيق كريم والذي نعرفهم بكل تأكيد ويعتبروا من أشهر التطبيقات وفي الحقيقة لهذا التطبيق حكاية في غاية الروعة سنتعرف عليها سوياً .

عند ظهور هذا التطبيق لأول مرة قامت شركة اوبر بمحاولة السيطرة على الانتشار السريع الذي حصل عليه تطبيق التوصيل ايجو فأغلب المستخدمين قاموا بالبدء في استعمال ايجو وتركوا التطبيقات الأخرى والسر في هذا هو أن التطبيق كان يقدم خدماته بسعر أقل من الذي تقدمه شركة اوبر وكريم وهذا ما جعل تنزيل تطبيق ايجو Ego هو الخيار الأول لأي مستخدم يبحث عن تطبيقات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف أكثر على هذا التطبيق وكيف يمكنك تحميله واستخدامه .

تنزيل تطبيق ايجو Ego

التطبيق متاح في نسختين على هواتف الاندرويد وعلى هواتف الايفون نسخة منهم للراكب ونسخة للسائق فمن الجدير بالذكر أنه يمكنك العمل من خلال هذا التطبيق وإنشاء حساب سائق واستخدام سيارتك في جني المال من خلال توصيل المستخدمين وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدام تطبيق ايجو للراكب وطلب سيارة لتوصيلك مكان ما تريد بشكل سهل وآمن تماماً هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يقدم خدمة أرخص من شركة اوبر ومن شركة كريم وهذا ما جعله الأفضل والأشهر داخل المملكة .

شروط تطبيق ايجو للراكب

تنزيل تطبيق ايجو Ego

أغلب التطبيقات يمكنك استخدامها بكل سهولة دون وجود شروط فقط يكون عليك إنشاء حساب وعلى الفور يمكنك البدء في عملية الاستخدام ولكن الأمور مختلفة كثيراً على تطبيق ايجو للركاب حيث هناك الكثير من الشروط التي يجب أن تتوافر بك وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة .

  • يجب في البداية أن يكون سنك أكبر من 18 عام حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام التطبيق دون أي مشاكل .
  • لن تتمكن من استعمال التطبيق على هاتفك إذا كنت تعيش خارج المملكة العربية السعودية والسبب في هذا أن خدمات التطبيق تقدم داخل المملكة فقط .
  • لا يمكنك إنشاء حساب على التطبيق دون امتلاك رقم هاتف سعودي وهذا من الشروط الأساسية .
  • لا تستطيع استعمال التطبيق في غرض تجاري كنقل المعدات أو نقل عدد كبير من الأغراض وهذا أمراً طبيعي .
  • غير مسموح بنقل البضائع من خلال سيارة التوصيل العادية التي تهدف إلي توصيل الأشخاص فقط .
  • لن تتمكن من عمل أكثر من حساب على نفس الرقم الخاص بك .

شروط التسجيل في ايجو كسائق

حتى تتمكن من العمل في شركة ايجو كسائق يجب أن تتوافر بك مجموعة من الشروط وتلك الشروط هي كالتالي :

  • يجب أن تمتلك سيارة إنتاج عام 2010 فيما أعلى وفي حالة أقل من هذا لن يتم قبولك .
  • يجب أن تمتلك رخصة قيادة دولية في حالة إن كنت وافد لا وتعيش داخل المملكة العربية السعودية بشكل أساسي .
  • من الضروري امتلاك رقم هاتف سعودي حتى تتمكن من البدء في عملية التسجيل .
  • يجب أن يخلو سجلك الجنائي من أي حوادث طرق أو حوادث مميته .
  • من الضروري أن لا يحتوي سجلك الجنائي على أي قضايا أو اتهامات من الأساس .
  • لا بد من وجود تأمين يغطي قيمة السيارة حتى تتمكن من التقديم .
  • الشركة ليست إلا وسيط بينك وبين العميل فالشركة لا تقدم خدمة النقل بنفسها وتلك من أهم الشروط التي يجب أن توافق عليها .
  • لا يحق لك طلب العميل بالغاء العمل بالتطبيق والعمل لحسابك فهذا قد يعرضك إلي الحظر .
  • يحق للشركة في أي وقت إيقاف حسابك في حالة حصولك على تقييمات سيئة أو التسبب في المشاكل .
  • من الضروري أن تحصل سيارتك على كافة دورات الصيانة التي تحتاج إليها .

تنزيل تطبيق ايجو للسائق Ego Driver

تطبيق ايجو درافير هو التطبيق الخاص بالسائق وليس الراكب ففي حالة إن كنت تريد العمل كسائق مع شركة ايجو فيجب أن تقوم بتحميل هذا التطبيق وإنشاء حساب عن طريقه أو من خلال الموقع الرسمي للشركة ومن الجدير بالذكر أن التطبيق متاح على كلا من هواتف الاندرويد وهواتف الايفون أيضاً فإذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد وتريد تحميل هذا التطبيق فقم بالضغط هنا أما في حالة إن كنت تريد تحميل التطبيق على هاتفك الايفون فيمكنك الضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل المتجر لبدء عملية تنزيل تطبيق ايجو Ego .

تنزيل تطبيق ايجو للراكب للاندرويد

أما في حالة إن كنت تريد تحميل تطبيق ايجو للراكب والبدء في الحصول على سيارة لإيصالك مكان ما تريد فأنت في حاجة إلي تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أولاً ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك بعد ذلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تنزيل تطبيق ايجو Ego ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام أيضاً .

تنزيل برنامج Ego Now للايفون

أما فيما يتعلق بعملية تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الايفون فالأمر أيضاً في غاية السهولة فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور والذي عن طريقه ستتمكن من البدء في عملية تنزيل برنامج Ego Now للايفون وسريعاً ستقوم بالبدء في عملية إنشاء الحساب والتي تطلب رقم سعودي كما أوضحت سابقاً ويمكنك الاستمرار في عملية الاستخدام بعد ذلك .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كيفية تنزيل تطبيق ايجو Ego للسائق وللراكب أتمنى أن تكونوا قد استفدتم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 4 نجوم (4 صوت)

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً