شروحات فيس بوك

كيفية زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك 2024

زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك أمر يهتم به جميع مالكي صفحات الفيس بوك ،ولعل أقصر الطُرق لزيادة عدد لايكات أي صفحة هو الإعلان المدفوع ،ولكن ما رأيك في بعض النصائح التي تساعدك في زيادة عدد لايكات صفحتك ومنشوراتك بدون الاعتماد كلياً على الإعلانات المدفوعة والتي تكلف الكثير من المال .

فهناك العديد من الأسرار والخبايا التي سوف تساعدك على زيادة التفاعل على صفحتك بدون تكلفة تذكر ،فإذا كنت تمتلك صفحة فيس بوك كبيرة أو صغيرة وترغب في زيادة اللايكات والتفاعل بشكل عام تابع معنا هذا الموضوع حيث سنستعرض معك بعض النصائح التي من شأنها زيادة التفاعل على صفحتك ومنشوراتك بشكل كبير .

زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

في البداية لا تذهب خلف المواقع المشبوهة التي تعرض خدمات زيادة اللايكات على صفحات ومنشورات الفيس بوك ،وذلك لإنها تقوم بهذه العملية بشكل غير شرعي بالإضافة إلي استخدام حسابات وهمية قد تضر اكثر ما تفيد ،فعند اكتشاف هذا الأمر من قبل إدارة الفيس بوك يتم حظر الصفحة في الحال وربما حذفها بشكل نهائي ،أيضاً لا يوجد ما يُسمي برنامج زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك فهي عناوين ملفتة لجذبك لزيارة بعض المواقع التي تبحث عن زائرين بأي شكل .

زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

كيفية تزويد صفحات الفيس بوك

دعنا نتفق أن الطريقة الصحيحة والمباشرة لتزويد صفحات الفيس بوك هي الإعلانات الممولة التي تعتمد على دفع المال ليجلب لك الفيس بوك معجبين لصفحتك أو لمنشوراتك ،ولكن يمكن الحصول على نفس النتائج تقريباً ولكن على مدي أبعد عن طريق بعض النصائح التي سوف نستعرضها معك من خلال النقاط التالية :

دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحتك

هل تراها طريقة تقليدية ؟ ربما ولكن يمكنك الحصول على عدد لا بأس به من المعجبين عن طريق إرسال دعوة لجميع أصدقاؤك وكلما كان عدد أصدقاؤك كبير كلما كانت الفائدة اكبر .

الاستمرارية في النشر

سواء كنت تمتلك صفحة كبيرة أو صفحة صغيرة فإن عملية النشر بشكل مستمر ومنتظم يعتبر من اهم عوامل زيادة التفاعل بالصفحة ،فأحرص على نشرك مجموعة من المنشورات يومياً بفارق زمني متوسط وبشكل منتظم حتي لو لم تحصل على إعجاب واحد فالاستمرارية في النشر تمنحك عنصر إيجابي لدي فيس بوك .

الاهتمام بجودة المنشورات

يعتمد الكثير من مديري صفحات الفيس بوك على النسخ واللصق وهي وسيلة سريعة لنشر عدد كبير من المنشورات دون عناء البحث عن منشورات جديدة أو كتابة منشور جديد وهذا خطأ شائع ،فالمحتوي المتكرر لا ينال الكثير من الاهتمام من المستخدمين ولذلك احرص على الاهتمام بالصورة المنشورة وقم باختيارها بشكل دقيق وقم بكتابة محتوي جديد من تأليفك بدلاً من نسخ محتوي حتي لو كان محتوي احترافي ،فموقع الفيس بوك يفضل المحتوي الجديد ويقوم بتوسيع دائرة الانتشار له .

كيفية زيادة اللايكات في الفيس بوك

النشر في أوقات مناسبة

يجب الاهتمام بتوقيت النشر حسب البلد التي تقدم خدماتك بها ،على سبيل المثال إذا كنت تقيم في مصر لا تقوم بنشر منشوراتك بعد منتصف الليل فهو وقت غير مثالي على الإطلاق ،حيث تعتبر أوقات الذروة على شبكة الإنترنت بمصر أما صباحاً بين السابعة والعاشرة أو مساءً بين الخامسة والثانية عشر ،أيضاً راقب جميع منشوراتك لتحديد التوقيت الذي جلب تفاعل اكبر .

الرد والتفاعل مع المستخدمين

عن تجربة عزيزي القارئ فإن التفاعل مع المستخدمين على صفحتك يعمل على زيادة التفاعل بشكل كبير ،وكلما كنت سريع في عملية الرد كلما كان المردود قوي ،فأحرص على الرد بشكل فوري على أي تعليق او رسالة على صفحتك وذلك لان عنصر السرعة أمر هام ويساعد في الحصول على المزيد من التفاعل حول نفس المنشور .

استخدام المجموعات الكبيرة في نشر الصفحة

علي عكس ما يقوم به الجميع فلن أنصحك بنشر رابط صفحتك في اكبر عدد من المجموعات بشكل عشوائي كما يفعل الكثير من مديري الصفحات وذلك في محاولة لتكبير عدد الصفحة بأي شكل وهذا أيضاً خطأ شائع ،ولكن تستطيع القيام بالأمر بشكل احترافي وذلك عن طريق البحث عن مجموعات كبيرة تهتم بنفس مجال صفحتك ،مثلاً انت تمتلك صفحة بيع وشراء منتجان إلكترونية فيجب عليك البحث عن مجموعات تهتم بنفس المجال وذلك لضمان حصولك على عدد كبير من المعجبين المهتمين بنفس المجال ،أيضاً حتي تضمن موافقة مسؤولي تلك المجموعات على نشر رابط صفحتك .

برنامج زيادة المعجبين في صفحة الفيس بوك

كما ذكرنا في مقدمة الموضوع بأنه لا يوجد أي برامج أو مواقع من شأنها زيادة المعجبين على صفحتك ،وبرغم ظهور بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة إلا بعد زيارة موقع منهم اتضح لنا انه موقع مشبوه ولا نضمن مدي صلاحيته أو صلاحية أساليبه التي يتبعها ،فلا تبحث عن برنامج زيادة المعجبين في صفحة الفيس بوك ولا على مواقع وذلك حتي لا تتسبب في حذف صفحتك نهائياً .

ما هي اسهل طريقة لزيادة عدد معجبي صفحة الفيس بوك

بكل تأكيد حتى الآن الطريقة الأفضل هي الإعلانات الممولة وذلك لأنك تستطيع من خلالها الوصول إلي أي عدد من المتهمين بالمجال الذي تعمل فيه عن طريق الاستهداف الموجود في هذه النوعية من الإعلانات ولكنها مكلفة بالنسبة للكثيرين .

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة تستطيع من خلالها زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك يمكنك إتباع النصائح السابقة والاهتمام بالصفحة من جميع الجوانب وسوف تزيد صفحتك بشكل كبير ويزيد التفاعل عليها بإذن الله .

اترك تعليقاً