شروحات فيس بوك

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر 2024

في بعض الأحيان قد تتعرض إلي الكثير من المشاكل على فيس بوك ومن ضمن أشهر المشاكل التي يتعرض إليها الكثير من المستخدمين هي ظهور حساب جديد ينتحل شخصيتك أو ظهور حساب آخر يقوم بنشر أخبار مسيئة عنك أو ينشر صورك الخاصة على فيس بوك أو شخص آخر يبتزك هذا بالإضافة إلي الكثير من الحالات المختلفة الأخرى التي سوف نتعرف عليها سوياً ولهذا سأقدم لكم شرح كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر بكل سهولة .

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه حتى تقوم بهذا الأمر يجب أن يكون الأمر يخصك بشكل واضح فكما أوضحت بالفقرة السابقة يجب أن يكون هناك انتحال لشخصيتك أو ربما أحد عمليات التهديد أو حتى التحرش عن طريق الإنترنت وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات التالية طريقة تقديم بلاغ إلي إدارة فيس بوك بمشكلتك وكيفية متابعة عملية الإبلاغ التي قمت بها هذا بالإضافة إلي أنني سأوضح لكم ما هي الخطوات التي عليكم القيام بها لتسريع هذا الأمر .

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر

حتى تتمكن من إغلاق حساب معين يقوم بإزعاجك بشكل مستمر ستحتاج إلي تقديم البلاغات إلي إدارة فيس بوك بطريقة معينة أو بمعنى أدق صيغة معينة وتلك الصيغة سوف أساعدكم في الحصول عليها من خلال مقال اليوم ولكن دعوني في البداية أعرفكم على أهم الحالات التي قد تحتاجوا خلالها إلي استخدام تلك الصيغة وسوف نتعرف أيضاً على الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها عمل البلاغات التي أتحدث معكم عنها فقط تابعوا معي .

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر

في البداية وقبل أن نتعرف على أشهر الصيغ التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر نحتاج إلي التعرف على طريقة تقديم البلاغ على فيس بوك وهذا أمر سهل للغاية كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الفيس بوك بعد ذلك قم بالانتقال إلي الحساب الذي تواجه مشكله معه بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار البحث عن دعم أو الإبلاغ عن ملف شخصي .

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات أو بمعنى أدق مجموعة كبيرة من أشهر المشاكل التي يواجهها الكثير من المستخدمين وما سوف يحدث بعد ذلك هو أنك ستقوم بتحديد مشكلتك وعلى سبيل المثال سأقول أن هذا الحساب ينتحل شخصية شخص محدد كما هو بتلك الصورة أيضاً .

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر 2020

بعد ذلك سيتم سؤالك من هو هذا الشخص الذي يتم انتحال شخصيته فإذا كان صديق يمكنك الإشارة له أو إذا كان شخص مشهور يمكنك تحديده أما إذا كان هذا الشخص يقوم بانتحال شخصيتك فعملية الغلق ستكون أسهل بكثير من المتوقع .

صيغ اغلاق اي حساب فيسبوك نهائيا

والآن ستظهر لك مجموعة كبيرة من الأمور التي يمكنك القيام بها مثل عمل حظر لهذا الحساب على فيس بوك وبتلك الطريقة لن تتمكن من رؤية هذا الحساب مجدداً هذا بالإضافة إلي العديد من الخيارات الأخرى فقط قم بتحديد ما الذي تريده وقم به بعد ذلك عد مرة أخرى من أجل الضغط على الإبلاغ عن ملف شخصي .

كود اغلاق حساب فيس بوك 2020

بعد ذلك قم بالضغط على إبلاغ من خلال تلك الواجهة كما هو موضح بالضبط في تلك الصورة .

اغلاق اي حساب فيس بوك في 3 دقائق 2020

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من القيام بعملية الإبلاغ عن حساب يسبب لك إزعاج وما سوف يحدث في الأيام القادمة هو أما أن تقوم شركة فيس بوك بإيقاف هذا الحساب تلقائياً أو فتح قضية وهنا سوف تحتاج إلي صيغ الإبلاغ التي سوف نتعرف عليها سوياً من خلال الفقرات التالية ،وبتلك الطريقة أكون قد أجبتك عن سؤال كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر .

صيغ اغلاق أي حساب فيسبوك نهائيا

بعد أن انتهينا من عمل الإبلاغ الأول يكون قد حان الوقت لنتعرف سوياً على الصيغ التي سنستخدمها سوياً في حالة تم فتح قضية وهنا سيكون عليك التواصل مع أحد ممثلي خدمة المستخدمين في فيس بوك وتوضيح المشكلة التي تواجها بطريقة جيدة ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على أشهر الصيغ التي عليك استخدامها إذا أردت الإبلاغ عن مشكلة معينة عل سبيل المثال :

في حالة إن كان هذا الشخص يقوم بالتحرش بك

مرحباً فريق دعم فيس بوك ،للأسف أنا أتعرض للمضايقات وللتهديد والابتزاز من قبل هذا الشخص حيث إنه يقوم بإرسال الكثير من الصور والفيديوهات الحميمية الغير لائقة إلي حسابي بشكل يومي .

في حالة إن كان هذا الشخص غير حقيقي

هذا الشخص يقوم باستخدام حساب كاذب وليس حقيقي ويقوم بالترويج للعنف وزراعة الفتنة من خلال التعليقات لذلك أطلب التحقيق من هوية هذا الشخص .

في حالة إن كان هذا الحساب يخص شخص متوفي

مرحباً فريق دعم فيس بوك ،أود أن أبلغكم بأن صاحب هذا الحساب متوفي وهو أحد أقربائي ولذلك اطلب منكم أن تقوموا بحذف هذا الحساب نهائياً .( مهم جداً أن تقوم بإرسال شهادة الوفاة الخاصة بهذه الشخص حتي يتم قبول طلبك بسرعة ) .

في حالة إن كنت تعتقد أن هذا الحساب يخص طفل

مرحباً ،هذا الحساب هو حساب طفل وليس لشخص كبير وتاريخ ميلاد هذا الحساب غير صحيح لذلك أطلب حذف هذا الحساب بعد أن تقوموا بالتحقق مما ذكرته .

المخلص

الصيغ السابقة هي الأفضل على الإطلاق في حالة أردت معرفة كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص آخر فقط قم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة وسوف تتمكن من القيام بهذا الأمر دون أي مشاكل على الإطلاق .

اترك تعليقاً