شروحات مواقع

كيفية مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم اون لاين 2024

القيام بأمور جديدة ومختلفة هو أمر يبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالملل من الحالة الروتينية اليومية ،لذلك يمكنك تجربة شئ مختلف وجديد وهو مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم للاطلاع على الكثير من الأماكن والأحداث اليومية في جميع دول العالم وبالبث المباشر، حيث بإمكانك مشاهدة كاميرات في مزارع وحقول ووسط المدائن وداخل المطارات الخاصة وغيرها من الأماكن.

ويعتمد الأمر على موقع شهير يسمي Insecam وهو موقع قديم يقوم بعرض العشرات من كاميرات المراقبة حول العالم، وذلك عن طريق ثغرة خطيرة سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية، بالإضافة إلى ذلك سوف نستعرض معك أيضًا مجموعة من قنوات اليوتيوب التي تقدم بث مباشر من مواقع شهيرة عالميًا مثل مدينة نيويورك ومنطقة غابات أفريقيا وغيرها من الأماكن الرائعة التي لا تمل من مشاهدتها.

مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فهناك ثغرة خطيرة يتم استغلالها لسرقة بث كاميرات المراقبة في أي مكان، وهذا ما يقوم به موقع Insecam الذي يقدم خدمة مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم أونلاين بشكل مجاني، وذلك عن طريق هذه الثغرة التي تتمثل في اختراق الكاميرات التي تستخدم اسم مستخدم وكلمة مرور افتراضية، حيث يهمل الكثير من الأشخاص وضع كلمة مرور واسم مستخدم خاص بهم ويكتفون بالبيانات الافتراضية، وهو الأمر الذي يتسبب في سرقة بث هذه الكاميرات بكل سهولة.

مشاهدة كاميرات المراقبة عبر النت

شرح موقع Insecam

الموقع يحتوي على عدد كبير من كاميرات المراقبة من مختلف دول العالم، وفي الغالب الموقع لا يقوم بعرض كاميرات في أماكن خاصة، لذلك يمكنك تصفح ومشاهدة كاميرات من مختلف الأماكن لزيارة الكثير من الدول وانت تجلس في مكانك، لذلك سوف نستعرض طريقة استخدام الموقع عن طريق الخطوات التالية:

  • في البداية قم بزيارة الموقع عن طريق الضغط هنا.
  • ستجد أن الموقع مُقسم حسب الدول والأماكن التي ترغب في الاطلاع على كاميرات مراقبة منها.
  • لاختيار الدولة قم بالضغط على Countries واختر الدولة من القائمة المنبثقة.

مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم

  • بعد اختيار الدولة سوف تنتقل إلى مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة داخلها، ولكن يمكنك تحديد موقع محدد لعرض الكاميرات به.
  • عن طريق قائمة Places سوف تظهر لك مجموعة كبيرة من الأماكن التي يمكنك الاختيار بينها مثل أماكن حيوانات أو فنادق أو مراكز تجارية أو شواطئ أو مطارات خاصة وغيرها.

مشاهدة كاميرات المراقبة عبر النت

  • على سبيل المثال قمت بالضغط على Mall لعرض كاميرات مراقبة من مراكز داخلية، ونرى في الصورة التالية مجموعة من الكاميرات، ولعرض أي كاميرا في الحال قم بالضغط عليها.

موقع كاميرات مراقبة اون لاين

  • عند الضغط على أي كاميرا سوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بها لعرض الصورة في نافذة كبيرة، وبالأسفل ستجد بعض المعلومات حول نوع الكاميرا وموقعها وغيرها من المعلومات الأخرى.
  • يمكنك الضغط على زر الرجوع والانتقال إلى كاميرا أخرى، كما يمكنك اختيار دولة أخرى ومشاهدة الكاميرات المتوفرة بها.
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم بكل سهولة.

موقع كاميرات مراقبة اون لاين

موقع Explore

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة من أجل البدء في عملية مشاهدة كاميرات مراقبة أونلاين، ومن خلال الفقرة السابقة تعرفنا سويًا على واحد من أهم وأفضل المواقع التي يمكنك اللجوء إليها من أجل مشاهدة كاميرات المراقبة عبر النت، ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سويًا على موقع جديد يمكنك من خلاله القيام بهذا الأمر بكل سهولة وهو موقع Explore، والذي يضم مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة الموجودة في أماكن مختلفة من العالم، ويمكنك من خلالها مشاهدة ما يحدث في هذا المكان، وفي الحقيقة هذا  الموقع يعتبر من المواقع المميزة حقًا وعملية استخدامه في غاية السهولة، وسنتعرف عليها سويًا من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي.

شرح موقع Explore

  • في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى داخل الموقع، وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنك البدء في عملية البحث عن اسم الموقع داخل محرك البحث جوجل وستتمكن من الوصول إليها بكل سهولة، ولكن لا تقلق فالرابط يعمل بشكل جيد للغاية ولا يوجد به أي مشكلة على الإطلاق.
  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط، كل ما عليك القيام بك هو النزول إلى الأسفل قليلًا حتى تصل إلى نافذة كاميرات المراقبة، وعلى الفور ستجد أمامك مجموعة كبيرة جدًا من كاميرات المراقبة والتي يمكنك البدء في عملية مشاهدتها على الفور.

موقع كاميرات مراقبة اون لاين

  • وفيما يتعلق بعملية المشاهدة فالعملية في غاية السهولة فقط ستقوم بالضغط على الفيديو الموجود داخل أي كاميرا، وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيل كاميرا المراقبة في نافذة خارجية بشكل أكثر من رائع.
  • وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من عملية استخدام موقع Explore والذي يعتبر أفضل موقع كاميرات مراقبة أونلاين يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك، هذا بالإضافة إلى أن الموقع مجاني تمامًا، وتلك من أهم المميزات التي يجب أن يعرفها الكثير من المستخدمين.
  • ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سويًا على المزيد من المواقع القوية، والتي ستتمكن من خلالها من مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم بكل سهولة دون الحاجة إلى دفع المال.
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم بكل سهولة ودون أي مشاكل على الإطلاق.

كاميرات مراقبة من الفضاء

إذا كنت تعشق علوم الفضاء وترغب في المرور بتجربة رائعة فإليك قناة Space Videos على اليوتيوب وبالتحديد البث المباشر الذي بدأ بتاريخ 31 أغسطس عام 2019 ومستمر حتى هذه اللحظة، حيث يأتي هذا البث من محطة الفضاء الدولية والتي تسير بسرعة 17000 ميل في الساعة، وسوف تشاهد شروق أو غروب كل 45 دقيقة، ويتوفر الاتصال بشكل دائم طالما المحطة متصلة بالأرض حيث يحدث انقطاع في البث أحيانًا بسبب فقدان الاتصال بين المحطة الفضائية والأرض، وعلى أي حال هي تجربة مثيرة لمن يهتمون بعلوم الفضاء، ولزيارة القناة ومشاهدة البث المباشر من المحطة قم بالضغط هنا.

كاميرات مراقبة بث مباشر الآن

مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم أمر ممتع جدًا خاصة إذا شاهدت كاميرات من أماكن شهيرة، فإذا كنت تبحث عن كاميرات مراقبة بث مباشر الآن من مواقع حيوية فتستطيع ذلك عن طريق قناة EarthCam التي تقوم بعرض الكثير من كاميرات المراقبة حول العالم ببث مباشر وبجودة 4K، حيث تعرض في الوقت الحالي لحظة كتابة هذه السطور كاميرا مراقبة من ساحة تايمز سكوير وهو أهم ميادين مدينة نيويورك، وللانتقال إلى البث المباشر قم بالضغط هنا.

بث مباشر حول العالم

وننتقل إلى القارة السمراء وتحديدًا إلى جنوب أفريقيا حيث الحياة البرية البسيطة لمحبي عالم الحيوان، فإذا كنت تبحث عن بث مباشر حول العالم وتحديدًا من داخل القارة السمراء إليك قناة Explore Africa التي توفر أكثر من بث من داخل الغابات لمشاهدة الحياة البرية ببث مباشر حيث تعرض القناة في الوقت الحالة 8 مواقع بث متفرقة من داخل غابات أفريفيا المثيرة، فإذا كنت تفضل مشاهدة أماكن رائعة والاطلاع على حياة الحيوانات البرية الخاصة يمكنك الانتقال إلى القناة عن طريق الضغط هنا.

كاميرات مراقبة حول العالم بث مباشر

القناة التالية سوف تنقلك عبر المتوسط وتحديدًا في مدينة فينسيا أحد أهم مدن إيطاليا، حيث تتميز المدينة بشهرة واسعة حول العالم ويأتيها ملايين السياح سنويًا لما تتميز من موقع جغرافي رائع قائم على الماء فقط، بالإضافة إلى معالمها الأثرية وطريقة التنقل المميزة وهي القوارب، ويمكنك الآن زيارة مدينة فينسيا أو البندقية كما يطلق عليها في الشرق الأوسط وأنت جالس داخل بيتك عن طريق قناة I Love You Venice التي تقدم بث مباشر من أماكن متفرقة داخل مدينة فينسيا الإيطالية لتستمتع بجولة رائعة بدون أن تدفع يورو واحد، وللانتقال للبث قم بالضغط هنا.

لماذا يقوم المستخدمين بعملية مشاهدة كاميرات المراقبة عبر الإنترنت

هذا السؤال من ضمن الأسئلة التي وردت على خاطري أثناء كتابة تلك التدوين، ولقد حصلت على هذا السؤال أيضًا من قبل مجموعة من المستخدمين، فلماذا يحدث هذا الأمر؟ وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الأسباب التي تدفع الكثير من المستخدمين للقيام بهذا الأمر، والسبب الأشهر لقيام المستخدمين بعملية مشاهدة كاميرات المراقبة عبر الإنترنت هو الفضول فالإنسان كائن فضولي بطبعه، ودائمًا ما يحب المراقبة في الخفاء، ولهذا تلك النوعية من المواقع موجودة بشكل كبير على شبكة الإنترنت ويربح المستخدمون من خلالها المال الوفير.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على كيفية مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم أونلاين، بإمكانك الآن القضاء على الملل والقيام بأشياء جديدة مثل مشاهدة البث المباشر عن طريق العديد من الكاميرات وبشكل مجاني وغير محدود.

اترك تعليقاً