شروحات مواقع

افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية وبدون حقوق نشر 2024

اصبح الاهتمام الآن بالمحتوي المرئي اكثر من ذي قبل وذلك لاعتماد الكثير من المجالات عليه في نشر الأفكار والإعلانات والبيانات وغيرها من الاستخدامات ،ولكن يكلف المحتوي المرئي الكثير من المال لإنتاجه وذلك لحاجاته إلي معدات تصوير احترافية بالإضافة إلي أشخاص متخصصين في التصوير بالإضافة إلي الحاجة لموقع تصوير يناسب المجال ،ولكن ما رأيك في اختصار ذلك والحصول عليه بشكل مجاني وذلك عن طريق افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية .

حقوق الملكية هي قوانين تحمي أصحاب الفيديوهات التي يتم إنتاجها لغرض ما ،فليس من المعقول أن يتم إنتاج فيديو يكلف الكثير من المال ليأتي شخص ويقوم باستخدامه بدون وجه حق ،لذلك تسعي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف تواجهاتها بالإضافة إلي قوانين جميع الدول إلي الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ،ولكن لا تدع هذا يسبب لك الإحباط فهناك وسيلة شرعية للحصول على فيديوهات رائعة وبدون حقوق ملكية .

مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتحصل من خلالها على مقاطع فيديو احترافية وبدون أي حقوق ملكية تابع معنا هذا الموضوع حيث سنتعرف على افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية ،حيث توفر هذه المواقع عدد كبير من الفيديوهات التي تم تصويرها في مواقع رائعة وبجودة تصوير بالغة الدقة والاحترافية ومع ذلك فهي فيديوهات بدون حقوق ملكية ويمكنك تحميلها واستخدامها في كافة الأنشطة والمجالات الإعلانية بدون أي عوائق .

فيديوهات بدون حقوق لزيادة أرباحك

موقع Pexels

الموقع الأول في قائمة اليوم هو الأفضل من وجهة نظري حيث يحتوي موقع Pexels على عدد ضخم من الصور والفيديوهات بدون حقوق ملكية نهائياً ومع ذلك فهو يوفر هذه الصور والفيديوهات بأعلي جودة تصوير وباحترافية عالية للغاية تتطلب دفع الكثير من المال في حالة طرحها بشكل مدفوع ،ولكن الموقع يقدم لك هذا المحتوي بشكل مجاني ويمكنك زيارته واستخدامه على النحو التالي :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلي الموقع مباشرة .
  • في خانة البحث قم بكتابة كلمة لها علاقة بالمجال الخاص بك ،وعلى سبيل المثال سوف نبحث عن مجال السياحة عن طريق كتابة كلمة Travel .
  • ثم الضغط على علامة البحث أو الضغط على Enter ليقوم الموقع بجلب جميع مقاطع الفيديو التي لها علاقة بمجال السفر والسياحة .

مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية

  • في صفحة النتائج التالية نجد أن الموقع وفر لنا اكثر من عشرة الآف صورة واكثر من 2700 مقطع فيديو عن مجال السفر والسياحة .
  • نجد أيضاً مجموعة من الفيديوهات الرائعة التي يمكن تحميل أي منها بشكل مجاني وبدون أي حقوق ملكية ،ولتحميل مقطع قم بالضغط عليه .

فيديوهات بدون حقوق لزيادة أرباحك

  • بعد الضغط على مقطع الفيديو سوف تنتقل إلي صفحة العرض والتحميل حيث يمكنك تشغيل المقطع لمشاهدته أولا .
  • لتحميل مقطع الفيديو على جهازك قم بالضغط على Free Download ليتم تحميل المقطع في الحال .
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة X لغلق النافذة والبحث عن فيديو أخر لتحميله .

فيديوهات للمونتاج بدون حقوق

فيديوهات للمونتاج بدون حقوق

موقع Pixabay

الموقع التالي هو من المواقع الشهيرة أيضاً ويتشابه كثيراً مع الموقع السابق حيث يحتوي موقع Pixabay على عدد كبير من الصور والفيديوهات الرائعة التي تم تصويرها بجودة عالية للغاية وجميعها متاحة للتحميل بشكل مجاني وبدون حقوق ملكية وطريقة استخدام الموقع كالآتي :

  • قم بزيارة موقع Pixabay عن طريق الضغط هنا .
  • في خانة البحث الخاصة بالموقع قم بكتابة اسم المجال الذي تبحث عنه .
  • بعد ذلك قم بتغيير خيار البحث من الصور إلي الفيديوهات .
  • على سبيل المثال سوف نقوم بالبحث عن فيديوهات حول الأطفال .

فيديوهات مجانية بدون حقوق

  • سوف تنتقل الآن إلي مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بالأطفال ولتحميل أي فيديو قم بالضغط عليه .
  • يمكنك تشغيل الفيديو للاطلاع على محتوي الفيديو قبل تحميله .
  • لتحميل الفيديو على جهازك قم بالضغط على Free Download ليتم تحميل الفيديو على جهازك في الحال .

تحميل فيديوهات بدون حقوق

  • يمكنك الرجوع وتحميل المزيد من الفيديوهات ،كما تستطيع الرجوع للصفحة الرئيسية للموقع والبحث عن فيديوهات أخري .

فيديوهات مجانية بدون حقوق

موقع Life of Vids

الموقع التالي هو من المواقع الرائعة والذي يقدم فيديوهات مجانية بدون حقوق من مختلف المجالات والأنشطة حيث يمكنك تصفح الموقع والحصول على عدد كبير من الفيديوهات التي يمكن استخدامها بدون حقوق ملكية وتستطيع زيارة الموقع عن طريق الضغط هنا والتنقل بين أقسامه لتحميل عدد لا محدود من الفيديوهات المجانية بدون حقوق نهائياً .

تحميل فيديوهات بدون حقوق

موقع SplitShire

إذا كنت تبحث عن تحميل فيديوهات بدون حقوق وبجودة 4K فإليك موقع SplitShire المجاني والذي يحتوي على عدد ضخم من مقاطع الفيديو المتميزة والتي تم تصويرها بجودة عالية حيث تجد فيديوهات بجودة 4K من مختلف المجالات والموقع مجاني بالطبع ولكن يمكنك التبرع له إذا كنت ترغب في دعمه ،ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا لتنتقل فوراً إلي مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو بدون حقوق ملكية .

تحميل الصور والموسيقى والفيديوهات بدون حقوق

موقع Videvo

والموقع الأخير في قائمة اليوم من الممكن اعتباره الموقع الشامل والذي يمكنك من خلاله تحميل الصور والموسيقي والفيديوهات بدون حقوق نهائياً وبشكل مجاني بالطبع ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا لتجد ثلاثة تصنيفات في الصفحة الرئيسية للبحث عن مقاطع فيديو وصور وملفات صوت وأغاني وذلك للتحميل مجاناً بدون حقوق ملكية .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن قمنا بعرض افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية وبدون حقوق نشر ،يمكنك الآن الحصول على قدر كبير من المحتوي المرئي سواء فيديوهات أو صور لتتمكن من عمل حملاتك الإعلانية بدون الحاجة إلي دفع الكثير من المال .

اترك تعليقاً