شروحات مواقع

افضل موقع ثيمات ويندوز 7 لعام 2024 مجانًا – موقع جديد

نرغب جميعاً في التجديد والهروب من الشكل التقليدي لأي شئ وخاصة واجهة نظام الويندوز التي لا تتغير أبداً ،وإذا كنت تستخدم ويندوز 7 فانت بكل تأكيد تشعر بالملل من الشكل التقليدي لهذه النسخة العريقة التي يتم استخدامها منذ سنوات طويلة ،لذلك إذا كنت ممن يبحثون عن افضل موقع ثيمات ويندوز 7 فسوف نقدم لك في هذا الموضوع اكثر من موقع يمكنك من خلالهم تحميل عدد كبير من الثيمات المتميزة .

حيث يمكنك وبكل سهولة تحميل ثيم جديد ومختلف لتغيير شكل واجهة ويندوز 7 والاستفادة من شكل عصري غير تقليدي على الإطلاق ،وجدير بالذكر فإن جميع المواقع المذكورة في هذا الموضوع هي مواقع مجانية يمكنك التحميل منها بدون حد اقصي ،وفي السطور التالية سوف نستعرض طريقة استخدام كل موقع على حدى حتي تتمكن من الحصول على اكبر قدر من الثيمات الرائعة .

موقع ثيمات ويندوز 7

إذا كنت تبحث عن التميز والشكل العصري لجهازك فعليك بتحميل الثيمات الرائعة التي تحول جهازك إلي شكل غير تقليدي ،ولذلك سوف نقدم لك في هذا الموضوع اكثر من موقع ثيمات ويندوز 7 وذلك لتحميل عشرات الثيمات بشكل مجاني مع عرض طريقة تحميل أي ثيم حتي تستطيع الحصول على عدد كبير من الثيمات المجانية الرائعة .

تحميل ثيم ويندوز 7 الأصلي من مايكروسوفت

يبحث الجميع بالطبع عن تحميل ثيمات من مصادر موثوقة فإذا كنت تبحث عن تحميل ثيم ويندوز 7 الأصلي ومن المصدر مباشرة فليس هناك افضل من موقع مايكروسوفت الذي يقدم مجموعة من الثيمات الرائعة لجميع إصدارات الويندوز الخاصة بالشركة ومن ضمنهم ويندوز 7 وإليك طريقة التحميل من موقع مايكروسوفت :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلي موقع مايكروسوفت الخاص بتحميل الثيمات الأصلية .
  • اسفل خيار Select Product Version قم باختيار نوع الويندوز الذي تستخدمه وذلك عن طريق الضغط على السهم بجوار كلمة Windows 10 ثم اختر ويندوز 7 .
  • سوف تجد الآن مجموعة كبيرة من الثيمات التي يمكنك التحميل منها بشكل مجاني ولعرض جميع الثيمات قم بالضغط على Show all .

موقع ثيمات ويندوز 7

  • سوف يتم عرض جميع الثيمات المتوفرة لويندوز 7 ويمكنك تحميل أي ثيم عن طريق الضغط على اسمه وسوف يتم تحميله فوراً على جهازك .

تحميل ثيم ويندوز 7 الأصلي

  • بعد تحميل الثيم قم بالضغط علي ملف التحميل ليتم تثبيته وتفعيله على جهازك في الحال .

تحميل ثيمات ويندوز 7 شفافة

الموقع التالي هو موقع DeviantArt الذي يعتبر مكتبة شاملة من الصور والتصميمات والثيمات ومعظمها يتم طرحه بشكل مجاني ،فإذا كنت تبحث عن تحميل ثيمات ويندوز 7 شفافة أو ملونة أو بتصميمات عصرية يمكنك استخدام هذا الموقع المجاني والذي ستجد داخله العديد من التصميمات والصور الرائعة التي يمكن تحميلها بشكل مجاني ،حيث يقوم العديد من المصممين باستخدام الموقع ورفع أعمالهم عليه وذلك ليستفيد الكثيرين من تحميل هذه التصميمات الرائعة ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الضغط هنا ثم الضغط على أي تصميم لتحميله .

تحميل ثيمات ويندوز 7 من مايكروسوفت

تحميل ثيمات ويندوز 7 للكمبيوتر مجانا

موقع Themebin هو الموقع التالي في قائمة اليوم والذي يحتوي على عدد كبير من ثيمات وخلفيات سطح المكتب بالإضافة إلي خلفيات بجودة 1080p ومجموعة كبيرة من الصور المختلفة التي تناسب جميع الأذواق ،ولذلك فهو خيار مناسب إذا كنت تبحث عن وسيلة لتغيير شكل جهازك لشكل رائع يعبر عن شخصيتك ،ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا وسوف تنتقل إلي القائمة الرئيسية له ،ويمكنك الاختيار بين الثيمات أو الخلفيات أو الصور ،ولكن يشترط الموقع الاشتراك في الإشعارات الخاصة به حتي تتمكن من استخدامه والتحميل منه .

ثيمات ويندوز 7 تغيير شكل الأيقونات

الموقع الأخير معنا في هذا الموضوع هو موقع WinCustomize وهو موقع رائع ومناسب للأشخاص الكلاسيكيين الذين يفضلون الثيمات الهادئة والتي تعتمد في تكوينها على صور المناظر الطبيعية الساحرة ،وعند تحميل ثيم من الموقع فهو يقوم بتغيير شكل الجهاز بالكامل بالإضافة إلي الأيقونات ولذلك ننصحك به إذا كنت تفضل تغيير جذري لشكل جهازك ويمكنك زيارته عن طريق الضغط هنا والتنقل بين الثيمات الرائعة وتحميل ما يحلو لك .

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن افضل موقع ثيمات ويندوز 7 فقد قدمنا لك في هذا الموضوع مجموعة متميزة من المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل عشرات الثيمات الرائعة لجهازك ،وذلك لتتخلص من شكل النظام التقليدي .

اترك تعليقاً