اندرويد

كيفية نقل الأسماء بالبلوتوث من هاتف لهاتف اخر 2024

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي نقل الأسماء من هاتفك القديم إلي هاتفك الجديد وعندما تحاول القيام بهذا الأمر بشكل يدوي ستقضي وقت طويل للغاية ولهذا أصدقائي أقدم لكم من خلال تدوينة اليوم شرح كيفية نقل الأسماء بالبلوتوث من الهاتف القديم إلي الهاتف الجديد أو يمكنك استخدام عملية النقل تلك لنقل أي مجموعة من الأسماء إلي هواتف أصدقائك أو ربما الحصول على مجموعة من الأرقام من أي هاتف أخر إلي هاتفك ومن الجدير بالذكر أن الأمر يمكنك القيام به بكل سهولة ولن تحتاج إلي استعمال أي تطبيقات على الإطلاق فقط من خلال تقنية البلوتوث ستقوم بكل شئ .

الكثير من المستخدمين يفضلوا استعمال التطبيقات للقيام بهذا الأمر وفي الحقيقة لا أعرف ما هو السبب وراء قيامهم بمثل هذا الفعل فالأمر لا يحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات أو حتى استعمال تطبيقات خارجية قد تزيد من بطئ هاتفك ولهذا أنا شخصياً أفضل استعمال الطرق اليدوية والتي ستجعل عملية الإرسال أفضل وأسهل بكثير من استعمال أي تطبيق أخر وفي النهاية أنت من يقوم بكل شئ لهذا لا خوف من الطرف الثالث على عكس التطبيقات الأخرى والتي قد تتدخل في عملية النقل وتؤدي إلي حدوث بعض المشاكل .

نقل الأسماء بالبلوتوث

قد يعتقد البعض أن عملية نقل الأسماء من خلال البلوتوث تتم بطريقة واحدة ولكن المفاجأة بالنسبة للكثير من المستخدمين هو أن هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها نقل الأسماء عن طريق البلوتوث وهذا أمراً رائع حقاً ولكن في الحقيقة لا أنوي في تلك التدوينة أن أتشارك معكم أكثر من طريقة لإن النتيجة واحدة في النهاية لهذا سأقوم باختيار الطريقة الأسهل والأفضل على الإطلاق ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي .

كيف نقل الارقام من الموبايل القديم الى الجديد

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي هاتفك وتحديداً إلي داخل جهات الاتصال وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار المزيد كما هو بتلك الصورة بالضبط لبدء عملية النقل التي سنقوم بها سوياً .

نقل الاسماء

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات وليس من الضروري أن يظهر لك نفس عدد الخيارات الموجودة في الصورة التالية ولكن الأكيد عزيزي القارئ هو أنك ستجد خيار استيراد وتصدير وهنا قم بالضغط عليه من اجل البدء في عملية نقل الأسماء بالبلوتوث .

نقل جهات الاتصال

بعد ذلك قم بالضغط على خيار مشاركة جهة الاتصال وستجد أعلى هذا الخيار مجموعة كبيرة من الخيارات المتشابهة تجاهلها بالكامل ولا تقم بالضغط إلا على هذا الخيار من أجل البدء في عملية مشاركة جهات الاتصال من خلال خاصية البلوتوث .

نقل الارقام من هاتف لاخر

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من جهات الاتصال الموجودة على هاتفك ويمكنك عزيزي القارئ البدء في تحديد عدد جهات الاتصال التي تريد مشاركتها دون حد أقصى وبعد الانتهاء من عملية التحديد قم بالضغط على خيار مشاركة جهة الاتصال .

كيف نقل الارقام من الموبايل القديم الى الجديد

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة التي تضم مجموعة كبيرة من طرق المشاركة المتاحة على هاتفك فقط قم بتحديد البلوتوث كما هو واضح بتلك الصورة وعلى الفور يمكنك البدء في إجراءات الإرسال دون أي مشاكل .

نقل الأسماء بالبلوتوث

وتلك هي طريقة نقل الأسماء بالبلوتوث دون الحاجة إلي استخدام التطبيقات المختلفة والتي قد تعيق من عملية الاستعمال .

نقل الارقام من هاتف لاخر

السؤال الذي يدور في خاطر الكثير من المستخدمين هل تلك الطريقة بالفعل تساعدك في نقل الأرقام من هاتف لهاتف أخر داخل جهات الاتصال وإجابتي عزيزي القارئ بكل تأكيد نعم فبعد أن يحصل الهاتف الأخر على جهات الاتصال الجديدة كل ما عليه القيام به هو فتحها وعمل تصدير لها إلي جهات الاتصال الموجودة على هاتفه وفوراً ستكون قد تمكنت من الحصول على جهات الاتصال الجديدة على هاتفك .

اترك تعليقاً