شروحات مواقع

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2024 مجانًا – مواقع جديدة

من أكثر الأمور التي يحاول أي شخص القيام بها هو زيادة عدد متابعين انستقرام على حسابه والسبب في هذا هو أنه في حالة وجود عدد كبير من المتابعين لك يمكنك بعد ذلك البدء في الربح من هذا الحساب عن طريق الكثير من الوسائل المختلفة وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام فهناك الكثير من المواقع التي تساعدك في القيام بهذا الأمر بشكل آمن تماماً وبعيداً عن الطرق المنتشرة التي قد تؤدي إلي اختراق حسابك في النهاية .

عملية تزويد متابعين انستقرام على حسابك من الأمور الهامة والتي تشغل بال الكثير من المستخدمين ولقد أوضحت لماذا بالفقرة السابقة ولكن قبل أن أبدء في شرح الطرق يجب أن أحذركم أصدقائي من الانسياق وراء الطرق الغير قانونية والتي من المؤكد أن نهايتها ستكون غير جيدة على الإطلاق وفي الغالب ينتهي الأمر أما باختراق حسابك أو بإغلاقه من قبل إدارة انستقرام لهذا تابعوا معي تدوينه اليوم لمعرفة أشهر الطرق القانونية للقيام بهذا الأمر .

مواقع زيادة متابعين انستقرام

هناك الكثير من المواقع المنتشرة على شبكة الإنترنت ويمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن الأمر يعتمد بشكل أساسي على أي موقع ستقوم باستخدامه وكيف سيقوم هذا الموقع بمساعدتك ولكن دعونا نضعها قاعدة أساسية لا تقوم باستخدام أي موقع يطلب إمكانية الوصول إلي حسابك فتلك المواقع من المؤكد أنها تقوم بأمر غير قانوني كما أنها قد يكون هدفها الأساسي هو اختراق هاتفك الذكي واختراق حساب انستقرام الخاص بك وسرقته لهذا في تدوينه اليوم سأبتعد تماماً عن تلك النوعية من المواقع لإني لا أفضل استعمالها .

مهم لك : تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً .

مواقع زياده متابعين انستا

موقع Mr Insta

هناك الكثير من المواقع المختلفة الموجودة والتي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر ولكن أن شخصياً أفضل استعمال المواقع الموثوقة ومن أفضل المواقع التي أتعامل معها منذ وقت طويل ويعمل بشكل ممتاز موقع Mr Insta هذا الموقع يعمل بمبدأ المنفعة المتبادلة فأمام كل 10 عمليات متابعة تقوم بها تحصل على الناحية الأخرى مقابلها على 25 متابعة من الموقع وطريقة عمل الموقع واستخدامه من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة بالتفصيل .

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Get Free Instagram Followers Now .

زيادة متابعين انستقرام 2020 بدون برامج

بعد ذلك سيتم تحويلك تلقائياً إلي داخل تلك الوجهة ومن هناك يمكنك البدء في عملية إنشاء حساب على الموقع وهذا أمر أساسي وفي الخانة الأولى ستقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بحسابك على الانستقرام بعد ذلك قم بإدخال بريد إلكتروني تقوم باستخدامه ثم قم بالبدء في إدخال كلمة المرور و من الجدير بالذكر أن كلمة السر يجب أن تكون بعيده عن كلمة سر حساب انستقرام و أن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة بعد ذلك قم بالضغط على Create Account .

مواقع رشق متابعين انستا 2020

وعلى الفور ستظهر لك تلك الواجهة التي توضح لك أنه حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام أنت في حاجة إلي تفعيل حسابك من خلال فتح الرسالة التي وصلت إلي بريدك الإلكتروني والضغط على خيار Verify .

تزويد متابعين انستقرام 2020

بعد أن تقوم بتلك الخطوة سيقوم الرابط بإعادتك مجدداً إلي داخل موقع Mr Insta ومن هناك قم بالبدء في عملية تسجيل الدخول بحسابك الجديد الذي تمكنت من إنشاءه كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

زيادة متابعني انستقرام

والآن قم باختيار الخطة المجانية وهناك خطط مدفوعة في غاية الروعة يمكنك استعمالها أيضاً ولكن في تلك المرحلة أفضل استعمال الخطط المجانية حتى تثق في الموقع بشكل أفضل ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على خيار Activate في الخطة الأولي.

شرح موقع top-hashtags

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بتحديد 5 من أهتماماتك حتى يظهر لك المتابعين وتحصل على المتابعين المتوافقين معك في نفس الاهتمامات .

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

وأخيراً ستظهر لك مجموعة من الحسابات قم بعمل متابعة لها وثم بعد الانتهاء قم بالضغط على خيار تحقق من أجل أن يتم التحقق والكشف عن عمليات المتابعة التي قمت بها من خلال حسابك تمت أم لا وبمجرد التأكيد ستظهر لك تلك الواجهة والتي تهنئك بإتمامك للعملية بنجاح ويمكنك العودة وتكرارها في خلال 24 ساعة وفي تلك اللحظة إذا قمت بمراجعة حسابك على انستقرام ستلاحظ أنك حصلت على أكثر من 25 متابع في تلك اللحظة بكل سهولة .

شرح موقع All Hashtag

موقع زيادة متابعين انستقرام

موقع All Hashtag

ثاني موقع معنا اليوم هو موقع All Hashtag وفي الحقيقة أنا أعشق هذا الموقع وأعتبره كنز حقيقي ولكن مع الأسف الكثير من المستخدمين لا يقوموا باستعماله بالطريقة الصحيحة فالوظيفة الرئيسية لهذا الموقع هو مساعدتك على استخدام أشهر الهاشتاج الرائجة في ذلك الوقت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها انستقرام بكل تأكيد لإنها تعتبر واحدة من أشهر المنصات التي يتم استخدام الهاشتاج من خلالها وطريقة استعمال الموقع بسيطة للغاية وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل الموقع وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح هناك الكثير من الهاشتاج الرائعة التي يمكنك استخدامها فالموقع في بدايته يقدم لك أكثر 100 هاشتاج تم استخدامهم اليوم ويمكنك اختيار منهم ما يناسب المحتوي الذي تقدمه .

شرح موقع Mr Insta

وفي حالة النزول إلي الأسفل قليلاً ستجد الكثير من الهاشتاج الرائجة في مختلف المجالات مثل الطعام وغيرها من المجالات الأخرى التي قد تحتاج إليها وهذا موضح بتلك الصورة .

مواقع زياده متابعين انستا 2021

ومن أهم ما يميز هذا الموقع هو وجود ميزة Generator أو مولد الهاشتاج وتلك الميزة يمكنك استخدامها في حالة إن كنت تبحث عن أفضل وأقوى الهاشتاج الموجودة في مجال معين على سبيل المثال مجال التقنية فستقوم بالدخول إلي التبويب الخاص بهذا الأمر من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بكتابة الكلمة أو المجال الذي تبحث عن هاشتاج من أجله ثم قم بالضغط على Generate وعلى الفور سيقوم الموقع بتوليد مجموعة كبيرة من أقوى الهاشتاج المتعلقة بالأمر الذي تبحث عنه .

مواقع زيادة متابعين انستقرام 2021

وبهذا نكون قد انتهينا من الحديث عن موقع All Hashtag والذي يعتبر من أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام ولكن لم ننتهي من تدوينه اليوم فهناك موقع أخر سنقوم بالتحدث عنه فتابعوا معنا .

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

موقع Top-Hashtags

ثالث موقع معنا اليوم في قائمة مواقع زيادة متابعين انستقرام والموقع الأخير ويمكننا أن نعتبره موقعي المفضل لانني من خلاله لمست العديد من النتائج الحية والقوية بالفعل حيث يقدم أفضل الإحصائيات من خلال الهاشتاج فهذا الموقع لا يقوم فقط بتقديم أفضل الهاشتاج التي يمكنك استخدامها على حسابك في انستقرام بل يمكنك من خلاله تحليل هاشتاج معين ومعرفة عدد المستخدمين وكم مرة تمت كتابته في الآونة الأخيرة وتلك الميزة حتى الآن لم أجدها في أي موقع أخر هذا بالإضافة إلي أنه يوفر مجموعة كبيرة من أشهر الهاشتاج كما هو الحال في باقي المواقع ويمكنك البحث عن مجال معين لمعرفة أشهر الهاشتاج التي يتم استخدامها من خلاله .

رابط الدخول إلي الموقع

الملخص

مواقع زيادة متابعين انستقرام كثيرة ومتعددة وهناك الكثير من الطرق التي يمكنك استعمالها للقيام بهذا الأمر ولكن لن تتمكن بسهولة من الحصول على النتيجة التي تتخيلها عليك بالقيام بالكثير من المحاولات ولا تيأس وعندما تصل إلي الطريقة الأفضل والمناسبة لمجالك ستجد تعويض كبير عن جميع المحاولات الفاشلة التي تعرضت لها في الماضي .