برامج كمبيوتر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر 2024 عربي

متصفح جوجل كروم واحد من أفضل برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنا شخصياً أقوم باستخدامه كمتصفح رسمي وأساسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي تدوينة اليوم سوف نتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ومن خلال خطوات سهلة وسريعة ستتمكن من البدء في عملية استعمال المتصفح دون أي مشاكل على الإطلاق فقط تابعوا معي .

أعلم جيداً أن الكثير من المستخدمين يقوموا بالتوقف عن استعمال كروم والتوجه إلي برامج التصفح الأخرى بسبب وجود العديد من المميزات الأخرى التي قد تقدمها برامج التصفح الأخرى وهذا الأمر تم ملاحظته بشكل كبير في الآونة الأخيرة لهذا قررت الشركة إيقاف ما يحدث فوراً من خلال إطلاق نسخة جديدة من المتصفح تحتوي على الكثير من المميزات وسوف نتعرف اليوم على مميزات النسخة الجديدة وما هي طريقة الدخول إلي المواقع المحجوبة من خلال هذا المتصفح فقط تابعوا .

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر

عملية تحميل هذا المتصفح من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وعلى الرغم من أن عملية التحميل لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق ولكن سنتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على كيفية القيام بهذا الأمر وسوف نتعرف أيضاً على طريقة الاستفادة من المميزات التي يقدمها هذا المتصفح لجميع المستخدمين في نسخته الجديدة فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تنزيل هذا المتصفح للكمبيوتر وكيفية القيام بالكثير من الأمور الرائعة عن طريقة بكل سهولة .

تنزيل Google Chrome عربي

يعتبر متصفح جوجل كروم واحد من أفضل برامج التصفح ومن أهم مميزاته هو أنه يدعم العمل بالكثير من اللغات المختلفة وهذا ما جعله واحد من أكثر برامج التصفح الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم ويمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خطوات سهلة وسريعة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع فوراً ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار تحميل Chrome كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح موقع HideSter

بعد ذلك سيتم تحميل ملف سريع لبدء عملية تنزيل كروم على حاسوبك كل ما عليك القيام به هو فتح هذا الملف وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى تقوم الأداة بتأسيس اتصال ثابت بشبكة الإنترنت ويمكنك بعدها البدء في عملية التحميل .

شرح إضافة ZenMate Free VPN

وسوف تظهر لك واجهة الأداة كما هو بتلك الصورة بمجرد البدء في عملية التحميل وستلاحظ عزيزي القارئ أن كل شئ يحدث دون أي تدخل منك وهذا أمراً رائع .

كيفية تحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل أو التنزيل سيتم فتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً ويمكنك البدء في عملية الاستعمال دون أي مشاكل على الإطلاق .

مميزات تحديث جوجل كروم للكمبيوتر

  • الأمان هي الميزة الرئيسية التي يمكننا القول أنها أفضل ما في هذا المتصفح فعملية أنك تتصفح دون أن تشعر بأنك مهدد من قبل المخترقين فهذا أمراً يستحق كل الاحترام .
  • تستطيع عزيزي القارئ القيام بعملية تصفح للمواقع بدون إنترنت في حالة تحميلها وتستطيع القيام بعملية تحميل للمواقع بالكامل وهذا أمر غير موجود في الكثير من البرامج الأخرى .
  • تستطيع التحكم في شكل المتصفح وتغييره باستمرار حتى لا تشعر بالملل على الإطلاق وتلك الميزة من المميزات القوية والتي لا يعرفها الكثيرين .
  • في حالة الدخول إلي موقع به تهديد على معلومات يقوم المتصفح بإخبارك وإعطائك الخيار في الدخول أم لا وتصبح عملية الاستخدام في تلك اللحظة على مسئوليتك الشخصية .
  • في حالة تحميل ملف قد يحتوي على فيروس معين مثل فيروس الفدية فإن عملية التحميل يتم حجبها وفي حالة حدوث هذا الأمر تأكد من أن الأمر بالفعل يستحق أن تقوم بإيقاف التحميل فوراً .
  • تستطيع التصفح بشكل خفي تماماً دون أن يتم تسجيل المواقع التي تقوم بالدخول إليها وهذا أمراً رائع حقاً .
  • يمكنك عمل مزامنة بين متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبين متصفح جوجل كروم على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد او ايفون بكل سهولة .

مهم لك : تحميل جوجل كروم للاندرويد التحديث الجديد .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

يمكنك عزيزي القارئ بكل سهولة فتح المواقع المحجوبة من خلال متصفح جوجل كروم من خلال أكثر من طريقة ولكن أنا شخصياً أفضل الطريقتين الأكثر استخداماً وهما البروكسي أو إضافات جوجل كروم من خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف سوياً على أفضل موقع يمكنك استعماله في عملية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من خلال المتصفح وسوف نتعرف أيضاً على الإضافة الأشهر والأكثر استخداماً والتي تعطيك اتصال ثابت مع سيرفرات VPN يمكنك من خلالها الدخول إلي أي موقع محجوب في بلدك .

مهم لك : تحميل برنامج Betternet VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة .

موقع HideSter

هناك مجموعة كبيرة من المواقع الرائعة التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر لكن أنا شخصياً أفضل مجموعة معينه من المواقع في حالة أردت الدخول إلي أحد المواقع المحجوبة في بلدي ومن ضمن اكثر المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها على حاسوبك أو حتى هاتفك للدخول إلي المواقع المحظورة هي موقع HideSter والذي يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات تحتاج إلي تدوينه منفصلة للتحدث عنها وطريقة استعمال هذا الموقع في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بإدخال الموقع الذي تريد الدخول إليه ثم قم بالضغط على Surf Anonymously .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

وعلى الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي من خلالها يمكنك البدء في عملية تصفح الموقع المحجوب في بلدك وكما هو واضح لقد قمت بالدخول إلي موقع اوبرا لإنه يعتبر من المواقع المحجوبة في بلدي وكما هو واضح أيضاً الموقع يعمل بشكل ممتاز من خلال خدمة البروكسي التي أقوم باستخدامها .

مميزات تحديث جوجل كروم للكمبيوتر 2021

إضافة ZenMate Free VPN

هناك الكثير من الإضافات الموجودة على متجر جوجل كروم ويمكنك استخدامها للحصول على اتصال بشبكات VPN ولكن وعن تجربة شخصية جزء كبير من تلك الإضافات لا يعمل بشكل جيد نهائي والبعض منها لا يعمل على الإطلاق ولا يساعدك في الدخول إلي الموقع المحجوبة ولكن إضافة ZenMate تعمل بشكل جيد جداً وهي من أفضل إضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة التي تستطيع استعمالها على متجر جوجل كروم فقط قم بالضغط هنا للتحويل إلي داخل صفحة الإضافة ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على خيار Add To Chrome وسوف تظهر لك واجهة الإضافة بعد التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل Google Chrome 2021 عربي

بعد ذلك قم بالضغط على زر تشغيل الإضافة وستظهر لك الواجهة بعد ذلك كما هو بتلك الصورة من داخل أحد المواقع المحجوبة وهو موقع اوبرا مجدداً وتلك المرة يعمل بكامل هيئته بدون ضغط الصور أو أي من الأمور الأخرى التي تقوم بها مواقع البروكسي ويمكنك عزيزي القارئ البدء في تصفح أي موقع عن طريق تلك الإضافة المجانية التي تعمل بشكل ممتاز على المتصفح .

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر 2021

كيفية تحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر

أما فيما يتعلق بعملية تحميل الفيديوهات على متصفح جوجل كروم فهناك الكثير من الطرق الرائعة التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر فعلى سبيل المثال يمكنك الضغط على مقطع الفيديو الذي يعجبك بزر الفأرة الأيمن والضغط على خيار Save Video To This Computer أو حفظ الفيديو في الكمبيوتر ولكن المشكلة التي تقابل الكثير من المستخدمين هي أن تلك الميزة لم تعد متاحه في الكثير من المواقع أو اغلب المواقع لهذا يجب الاستعانة بمساعدة خارجية حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر بشكل صحيح وهناك الكثير من الطرق الرائعة التي تستطيع استخدمها وأهمها بكل تأكيد هي مواقع الإنترنت المختلفة .

موقع Y2mate

المواقع التي تقدم محتوى صالح للمشاهدة من خلال الفيديوهات على الإنترنت كثيرة جداً فهناك مئات المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديوهات وهناك فئة كبيرة أيضاً من تلك المواقع لا تسمح لك بتحميل الفيديوهات إلا من خلال تطبيقات الهاتف وهذا يعد أمراً مزعجاً لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر لهذا من خلال تلك التدوينة قررت مشاركة موقع Y2mate معكم وهو من المواقع القوية التي تستطيع من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من عدد كبير من المواقع المختلفة .

فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا ونسخ رابط الفيديو داخله والضغط على خيار Start وسيتم البدء في عملية التحميل فوراً وبتلك الطريقة ستتمكن من تنزيل العديد من الفيديوهات دون أي عناء .

الملخص

إن عملية تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر من أجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أفضل شئ يمكنك القيام به إذا أردت الحصول على أفضل تجربة تصفح لشبكة الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

  • اسم البرنامجبرنامج جوجل كروم
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Google
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.9 نجوم (13 صوت)

اترك تعليقاً