برامج ايفونتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا 2024

في الحقيقة إن عملية صنع الفيديو من الصور والأغاني أمراً في غاية الروعة حقاً ويمكنك القيام به على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون بكل سهولة ولكن السؤال الأهم في تلك اللحظة هو أي برنامج سأقوم باستخدامه فعملية تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد وللايفون لم تعد بتلك السهولة بسبب كثرة الخيارات وفي الحقيقة أصدقائي أغلب البرامج تعمل بشكل جيد ولكن إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي بالفعل ويسمح لك بالقيام بكل ما تحتاج إليه دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات أو التعرض إلي الكثير من المشاكل فأنت في المكان الصحيح فاليوم سنتعرف على واحد من أفضل وأقوى البرامج على الإطلاق .

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ متابعة مقال اليوم الذي سأقدم لكم فيه طريقة تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أنني سأقدم لكم شرح كامل لطريقة الاستخدام من البداية إلي النهاية وسأوضح لكم كيفية إضافة الأغاني والمقاطع الموسيقية إلي هذا البرنامج ومن الجدير بالذكر أن الأمر بالفعل يحتاج إلي برنامج قوى إذا كنت تريد الحصول على فيديو قوي وفي الحقيقة لا يوجد أفضل أو أقوى من البرنامج الذي سأقدمه لكم اليوم .

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها على هاتفك من أجل القيام بهذا الأمر ولكن من رأيي لا يوجد أفضل من تطبيق KineMaster فهو يمتلك العديد من المميزات الرائعة أهمها هو أن البرنامج يعمل بشكل مجاني تماماً على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون ويمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور مثل إزالة الكروما الخضراء الموجودة في الخلفية وإنشاء فيديوهات احترافيه من البداية إلي النهاية وهذا بالضبط ما سنقوم به سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط أصدقائي تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا واستخدامه .

مميزات برنامج KineMaster

  • بكل تأكيد عملية صناعة فيديو من الصور والأغاني هي الميزة الرئيسية لهذا البرنامج الرائع .
  • كما يمكنك عمل فيديوهات احترافية من البداية إلي النهاية في وقت قصير للغاية وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .
  • التطبيق مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام وتلك من النقاط المهمة حقاً .
  • فيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولن تحتاج إلي الانتظار كثيراً حتى تقوم بأي خطوة .
  • يمكنك الكتابة على الفيديوهات ووضع الموسيقى في الخلفية وإضافة الأيقونات والاستيكرات المختلفة الرائعة .
  • كما يمكنك التحكم في كافة درجات الألوان وإضافة المؤثرات الرائعة على الفيديو التي ستخرجه في أفضل شكل ممكن .
  • يمكنك توليد فيديوهات بأعلى صيغ ممكنة وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو

إن عملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك سواء كان الاندرويد أو الايفون أمراً في غاية السهولة فلن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط قم بالنزول إلي نهاية التدوينة وقم بالضغط على رابط التحميل المناسب مع نظام تشغيل هاتفك فعلى سبيل المثال في حالة الضغط على رابط تحميل الاندرويد سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في تنزيل التطبيق على هاتفك أما في حالة استخدام رابط الايفون فسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور من أجل البدء في تحميل البرنامج وبعد الانتهاء من عملية التحميل سيتم تثبيت البرنامج بشكل تلقائي وتلك ميزة في غاية الروعة وبعد الانتهاء من تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو يكون حان وقت الاستخدام .

مهم لك : تحميل كين ماستر KineMaster اخر اصدار للاندرويد .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية

كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Ok من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

بعد ذلك قم بالضغط على Allow من أجل السماح للبرنامج بالوصول إلي كافة الصور والفيديوهات وملفات الصوت الموجودة على هاتفك حتى تتمكن من استخدامها في عمل الفيديو من الصور مع أغنية والتي لن تستغرق الكثير من الوقت إن شاء الله .

مميزات برنامج kinemaster

وبعدها سيتم تحويلك إلي داخل البرنامج من أجل الحصول على جولة تعريفية بأهم الأدوات وبعد الانتهاء ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start من أجل البدء في عملية الاستخدام والدخول إلي واجهة إنشاء الفيديو .

تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو

وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة + من أجل البدء في عمل الفيديو الذي تريده .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية

وستظهر لك مختلف المقاسات كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو تحديد المقاس الذي ستعمل عليه أو بمعنى أدق المنصة التي تريد عمل الفيديو من أجلها ولن تواجه صعوبة في القيام بهذا الأمر نهائياً .

صانع الفيديو مع الكلمات

والآن مع الخطوة الأهم وهي إضافة الصور والفيديوهات التي تريد عمل فيديو من خلالها وتحديدها على هاتفك كما هو بتلك الصورة .

تنزيل برنامج تصميم فيديو

والآن يمكنك إضافة ملفات الموسيقى من خلال علامة الصوت كما هو بتلك الصورة أو يمكنك إضافة المؤثرات بين الفواصل بكل سهولة .

برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية

وفي النهاية ستظهر لك الواجهة عند محاولة حفظ الفيديو الخاص بك ويمكنك تحديد الجودة كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعد الانتهاء قم بالضغط على خيار Export كما ستجد أن كافة تفاصيل الفيديو واضحة أمامك في المربعات الموجودة بالأعلى .

تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني mp3

وبهذا عزيزي القارئ أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم الذي تحدثت معك من خلاله حول طريقة تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد وللايفون أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

رابط تحميل نسخة الايفون

تقييم الزوار : 4.3 نجوم (3 صوت)

اترك تعليقاً