خدمات

أسرع وافضل أرقام DNS شركة WE الجديدة ( TE Data سابقاً )

من أكثر الأمور التي تهم أي مستخدم هو تصفح الإنترنت بشكل سريع ولكل شخص طريقته في القيام بهذا الأمر، فهناك من يقوم بالبحث عن متصفح جديد يساعده في القيام بهذا الأمر، وهناك من يقوم باستخدام المواقع المختلفة التي تساعد في الحصول على خدمة تصفح أفضل مثل مواقع البروكسي، وهناك من يقوم بتغيير أرقام DNS من أجل الحصول على سرعة إنترنت أفضل، ومن خلال تلك التدوينة سوف تتعرفون أصدقائي على أرقام DNS شركة WE أو TE Data سابقاً، بما أنها هي الأرقام التي يتساءل عنها الكثير من المستخدمين بشكل مستمر.

أعلم جيدًا عزيزي القارئ أنه هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطرك في تلك اللحظة مثل ما هي سيرفرات DNS من الأساس؟ وكيف من الممكن أن تساعدك في الحصول على سرعة تصفح أفضل من المعتاد؟ لذلك سوف نتعرف سويًا على كل تلك الأمور من خلال الفقرات التالية، فقط تابعوا معي للنهاية حتى تعرف كل شئ حول تلك السيرفرات، وكيف يمكنك الوصول إلى أفضل تجربة استخدام للإنترنت في أي مكان من خلال الخطوات التالية.

أرقام DNS شركة WE

قبل أن نتعرف سويًا على تلك الأرقام يجب أن تعرف عزيزي القارئ جيدًا ما هي سيرفرات DNS، وما هي طريقة عملها، وكيف يمكنك الوصول إليها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك تغييرها، كل هذا سوف أوضحه لكم بالتفصيل من خلال الفقرات التالية، ومن الجدير بالذكر أنه في حالة البحث على شبكة الإنترنت حول معنى كلمة DNS فسوف تجد العديد من الشروحات الرائعة، ولكن أغلبها مع الأسف غير مناسب للأشخاص التي لا تمتلك خبرة في مجال الشبكات أو تعرف ما هذا، ولذلك فلقد راعيت في الشرح القادم الذي سأقدمه لكم هو السهولة التي يجب أن تتوفر في تلك النوعية من الشروحات، ولن تحتاج إلى الانتظار طويلًا لمعرفة تلك المعلومات فقط تابعوا معي الفقرات القادمة.

مهم لك : افضل DNS في الشرق الاوسط مجانًا الجميع الأجهزة

ما هي سيرفرات DNS

لأن الأمر به الكثير من المصطلحات المعقدة سأحاول أن أشرح لكم الأمر بأسهل طريقة ممكنة، في البداية إن DNS هي اختصار لكلمة Domain Name System، والهدف من تلك السيرفرات هي زيادة سرعة التصفح الخاصة بك فكما نعلم جميعًا أن أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف لا تفهم سوى لغة الأرقام أي أرقام الـ IP، وما تقوم به تلك السيرفرات هو تحويل اسم الموقع أو اسم النطاق الذي تقوم بإدخاله في المتصفح إلى رقم IP، وذلك من خلال البحث عنه في قاعدة البيانات الخاص بهذا السيرفر، وبمجرد الوصول إلى عنوان الموقع يتم توصيلك به على الفور.

وعلى الرغم من أن تلك العملية قد تعتبر معقدة بعض الشيء وطويلة أيضًا ولكنها تحدث في لحظات قليلة للغاية، وهذه بالضبط وظيفة سيرفرات DNS، وكلما قمت باستخدام سيرفرات أسرع في القيام بعملية التحويل والبحث التي أوضحتها لكم من خلال الفقرة السابقة كلما حصلت على تجربة استخدام لشبكة الإنترنت أفضل وأسرع، وهناك العديد من سيرفرات DNS التي يمكنك استخدامها، ولكن في البداية دعونا نتعرف على كيفية تغييرها على جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك.

كيفية تغيير WE DNS على الكمبيوتر

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى إعدادات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك قم بالضغط على خيار Change Adapter Options كما هو بتلك الصورة.

ارقام DNS شركة we 2020

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ethernet كما هو موضح أيضًا، أو على الشبكة التي تتصل بها سواء من خلال كابل إنترنت أو من خلال الواي فاي.

ما هي أرقام DNS شركة WE

وعلى الفور سوف تظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة، وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Properties.

طريقة الوصول إلي إعدادات DNS على الويندوز

بعد ذلك قم بالضغط على Internet Protocol Version 4.

ما هي سيرفرات DNS

والآن ستظهر لك واجهة إعدادات DNS كما هو بتلك الصورة، وكل ما عليك القيام به هو تغيير موضع النقطة كما مشار إليها بالسهم، بعد ذلك قم بوضع أرقام سيرفرات DNS الجديدة كما هي موجودة هنا.

  • 163.121.128.134
  • 163.121.128.135

ثم قم بالضغط على OK كما ترى بالصورة التالية.

أرقام DNS شركة WE

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من تغيير سيرفرات DNS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

كيفية تغيير WE DNS على الهاتف بدون برامج

  • كل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى إعدادات الهاتف سواء كان هاتف أندرويد أو هاتف آيفون.
  • ثم قم بالضغط على شبكة الواي فاي التي تتصل بها، بعد ذلك قم بالضغط على IP Settings أو إعدادات ال IP.
  • ثم قم بالضغط على Static أي ثابت، وفي أجهزة أخرى ستجدها Manual أي يدوي ،وبعد ذلك في خانة ال DNS 1 قم بكتابة الرقم 163.121.128.134.
  • وفي خانة DNS 2 قم بكتابة الرقم 163.121.128.135.
  • وبذلك تكون قد قمت بكتابة أرقام WE DNS الجديدة على هاتفك.

طريقة تغيير DNS WE على الاندرويد

من خلال الفقرة السابقة تعرفنا سويًا على كيفية تغيير DNS  على الأندرويد بدون برامج باستخدام الطريقة العادية، وفي الحقيقة أصدقائي تلك الطريقة تعتبر من الطرق المفضلة بالنسبة لي وبالنسبة للكثير من المستخدمين، ولكن في بعض الأحيان قد لا تفلح تلك الطريقة وتظهر بعض المشاكل، ولهذا من الضروري وجود خطة بديلة في جميع الأحوال، وهذا ما سوف نشاهده سويًا من خلال تلك الفقرة، والتي سنتعرف من خلالها على كيفية تحميل برنامج تغيير DNS WE بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية، ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن الأمر لن يحتاج منك إلى أي وقت على الإطلاق، فقط قم بمتابعة الفقرة القادمة لمعرفة طرية التنزيل.

تحميل برنامج DNS Changer: Mobile Data, WiFi

إن عملية تحميل تلك النوعية من التطبيقات من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها، ولكنها تسبب حيرة بعض الشيء للعديد من المستخدمين، والسبب في هذا الأمر هو وجود عدد كبير جدًا من المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها القيام بعملية التحميل، وأنا دائمًا أفضل القيام بعملية التحميل من على متجر جوجل بلاي فهو المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد، ويمكنك من خلاله القيام بتحميل وتثبيت مجموعة كبيرة جدًا من أفضل التطبيقات، ولمعرفة الخطوات التي عليك القيام بها تابعوا معي الفقرة التالية:

  • في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسريعًا ما سوف يتم تحويلك إلى داخل الموقع الرسمي، ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل فورًا ولن تستغرق تلك العملية أي وقت على الإطلاق.
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور ستظهر لك واجهة التثبيت، بعدها ستقوم بالضغط على خيار Accept للموافقة على شروط وأحكام عملية التحميل والاستخدام.
  • وبعدها ستبدأ عملية التحميل فورًا وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام فورًا، وتلك الخطوة هي الأسهل على الإطلاق ولا تحتاج إلى أي شرح مطلقًا، وسوف تشاهد هذا بنفسك.

ما هي أرقام DNS شركة WE

والآن مع النقطة الأهم والتي يبحث عنها جميع المستخدمون وهي أرقام DNS شركة WE أو TE Data، فكل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات السابقة بالضبط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعندما يطلب منك أن تقوم بإدخال أرقام سيرفرات DNS قم بإدخال الأرقام التالية:

  • 163.121.128.134
  • 163.121.128.135

وبتلك الطريقة ستحصل على أفضل اتصال بشبكة الإنترنت بكل سهولة.

اسرع DNS في مصر

من أكثر الأسئلة التي حصلت عليها في الآونة الأخيرة هي ما هو أسرع DNS في مصر، ولقد تحدثت معكم عن هذا الأمر في الكثير من التدوينات السابقة، ولكن طبقًا للإحصائيات الأخيرة التي قدمها الكثير من خبراء التقنية أن واحد من أسرع أرقام DNS موجودة في مصر في الوقت حالي هي أرقام DNS WE، وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية استخدام الأرقام الموجودة في الفقرة السابقة وتجربة تصفح الإنترنت أو حتى تحميل أي ملف من على شبكة الإنترنت، وستشعر بفرق كبير في السرعة، وهذا من أكثر الأمور الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من قبل تلك الأرقام والتي تصنف أسرع DNS في مصر.

الملخص

إلى هنا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم ما هي أرقام DNS شركة WE التي تم سؤالي عنها أكثر من مرة، ولقد أوضحت لكم أيضًا كيفية القيام بعملية التغيير، هذا بالإضافة إلى أننا تعرفنا سويًا على كل المعلومات حول سيرفرات DNS، أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة، وفي حالة وجود أي أمر غير واضح برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل.

اترك تعليقاً