برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر والنت الإصدار الجديد 2024

إن عملية تسريع الكمبيوتر واحده من أهم العمليات التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها ولكن مع الأسف دائماً تكون النتيجة غير طيبة على الإطلاق والسبب في هذا هو أن البرامج التي يتم استخدامها من قبل المستخدمين لا تقدم النتيجة التي يتوقعها المستخدمين ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم على برنامج تسريع الكمبيوتر الأفضل على الإطلاق والذي يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً .

في الحقيقة أصدقائي لن أتحدثت معكم عن برنامج واحد فقط بل قررت في تلك التدوينة أن نعود إلي الطريقة القديمة والتي يفضلها الكثير من المستخدمين وهي التحدث عن أكثر من برنامج في تدوينه واحدة وفي النهاية يكون الاختيار لك عزيزي المستخدم فقط قم باختيار البرنامج الأفضل من وجهة نظرك وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور والآن هيا بنا لنتعرف سوياً على شرح هذه البرامج .

برنامج تسريع الكمبيوتر

في البداية وقبل أن أبدء في تقديم أفضل البرامج التي تُمكنك من تسريع الكمبيوتر الخاص بك أحب أن أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أن سرعة الكمبيوتر تعتمد بشكل أساسي على مواصفات الجهاز الذي تقوم باستخدامه وما تقدمه تلك البرامج إلي حاسوبك هو بعض الأمور التي تساهم في الحصول على تلك السرعة بشكل أفضل مثل إيقاف تشغيل بعض البرامج التي تعمل في خلفية الحاسوب هذا بالإضافة إلي مسح الملفات التي تؤثر على سرعة التشغيل ولكنها لن تقدم لك سرعة أكثر من المعتادة والتي تحصل عليها بشكل أساسي في حالة أن الحاسوب الخاص بك يعمل بأقصى قوته .

افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر

برنامج TweakPower

هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في تسريع الكمبيوتر الخاص بك ولكن من وجهة نظري أنا لا أجد أفضل من هذا البرنامج والذي يعتبر افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً فأغلب البرامج الأخرى تحتاج إلي دفع المال مقابل استخدامها وهذا أمراً أكيد قد واجهه الكثير من المستخدمين وحتى تتمكن من البدء في عملية استخدام هذا البرنامج ستحتاج في البداية إلي القيام بعملية التحميل ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التحميل بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت وتستطيع القيام بتلك الخطوات من خلال فتح ملف التحميل وسوف تظهر لك تلك الواجهة .

شرح برنامج Smart Disk Cleanup

بعد ذلك قم بالضغط على install لبدء عملية التثبيت كما هو واضح بالضبط ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لهذا البرنامج لن تستغرق أي وقت على الإطلاق وبمجرد الانتهاء منها ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

برامج تسريع الجهاز

والآن بعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتستطيع البدء في عملية تنظيف الحاسوب من جميع الملفات التي توثر على السرعة بالسلب من خلال الضغط على Next كما هو بتلك الصورة .

تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت

وهنا كل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً حتى يقوم البرنامج بعملية مسح جميع الملفات التي تأخذ مساحة غير ضرورية وتؤثر على سرعة الكمبيوتر بشكل كبير للغاية وبمجرد أن يتم الانتهاء من عملية المسح ستتمكن من العودة إلي استخدام الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل .

افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر

وفي النهاية عزيزي القارئ ستحصل على تقرير بما قام به هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك وكما هو واضح هنا قام البرنامج بمسح ملفات بمساحة 9 جيجا بايت من على جهاز الكمبيوتر الخاص بي هذا بالإضافة إلي أنه قام بالتخلص من برمجيات التعقب الموجودة في المتصفح .

برنامج تسريع الكمبيوتر

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من استخدام هذا البرنامج الرائع ويمكنك تجربة البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك وستشاهد فرق كبير في سرعة الاستخدام .

تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت

برنامج Advanced SystemCare

هناك الكثير من البرامج كما أوضحت سابقاً يمكنك استخدامها في القيام بعملية تسريع الكمبيوتر الخاص بك ولكن لا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنها تسريع الكمبيوتر وحمايته في نفس الوقت ويعتبر برنامج Advanced SystemCare من أفضل البرامج التي تساعدك في القيام بهذا الأمر ولهذا هو الخيار الثاني لنا اليوم والذي أرشحه لكم وبقوة أيضاً والسبب في هذا هو أنه يوفر لك الكثير من الإعدادات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من خلاله هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولذلك أنصحكم جميعاً بتجربته .

رابط تحميل البرنامج

برامج تسريع الجهاز

برنامج Smart Disk Cleanup

البرنامج الثالث والأخير معنا في قائمة اليوم هو برنامج سمارت ديسك الذي يعتبر واحد من أفضل برنامج تسريع الكمبيوتر وهذا بناء على تقييمات العديد من المستخدمين له ويمكنك الحصول على هذا البرنامج من خلال متجر مايكروسوفت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو يعمل بسلاسة وسهولة شديدة للغاية هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام تعد من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

رابط تحميل البرنامج

  • اسم البرنامجبرنامج TweakPower
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً