برامج كمبيوتربرامج ايفونتطبيقات اندرويد

افضل برنامج عمل فيديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024

إن التعديل على الفيديوهات من خلال هاتفك الاندرويد أو الايفون أمراً في غاية السهولة ومن الممكن القيام به ولكن عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر فإن أغلب المستخدمين يواجهوا صعوبة شديدة في القيام بهذا الأمر ولهذا سوف نتعرف اليوم على برنامج عمل فيديو للكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضاً بكل سهولة وسوف نتعرف على طريقة استخدام كلا منهم وكيفية تحميلهم على أجهزتنا فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة للمزيد من المعلومات .

يمكنك بكل سهولة تعديل الفيديوهات الخاصة بك على هاتفك الاندرويد أو الايفون والسبب في هذا هو أن البرامج والتطبيقات المستخدمة في تلك المهمة تمتاز بسهولة الاستخدام ولكن عندما نتحدث عن برامج الكمبيوتر فأغلب المستخدمين يواجهوا صعوبة في القيام بهذا الأمر ولهذا قررت استخدام تطبيقات الاندرويد وبرامج الايفون التي تقوم بالتعديل على الفيديوهات على الكمبيوتر ،أعلم أن البعض سيقول لي أن هذا أمر طبيعي ومن الممكن القيام به ولكن المفاجأة أصدقائي أنني سأقوم بهذا الأمر بدون محاكي اندرويد .

برنامج عمل فيديو

هناك الكثير من تطبيقات الويندوز التي تعمل أيضاً على الهواتف الذكية حيث يمكنك استخدامها في التعديل على الفيديوهات الخاصة بك ولا أعرف في الحقيقة لماذا يتجاهل الكثير من المستخدمين القيام بتلك المهمة على الرغم من أنه هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنكم استخدامها في القيام بهذا الأمر واليوم سوف نتعرف سوياً على أفضل برنامج لعمل الفيديوهات على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي خطوات معقدة .

برنامج عمل فيديو للكمبيوتر

برنامج Movie Creator

من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تحميله على حاسوبك من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل متجر مايكروسوفت لبدء عملية التنزيل وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على launch لبدء عملية التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج تصميم فيديو احترافي

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على New Project لبدء إضافة الفيديو الذي تريد التعديل عليه من خلال هذا البرنامج الرائع .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للكمبيوتر مجانا

بعد ذلك أول خطوة ستقوم بها بعد إضافة الفيديو هو تحديد الجزء الذي تريد قصه من الفيديو وإذا لما تكن تريد القيام بعملية القص فلا مشكلة على الإطلاق ويمكنك الضغط على Continue للاستمرار في عملية الاستخدام .

برنامج تصميم فيديو مجاني للاندرويد

والآن يمكنك البدء في القيام بالتعديلات التي تريدها على الفيديو مثل إضافة نص أو فلاتر ويمكنك التعديل على الموسيقي وهناك الكثير من الأمور الرائعة الأخرى التي ستكتشفها بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

شرح برنامج VideoShow

وبعد الانتهاء من عملية التعديل التي تريدها قم بالضغط على Save لحفظ الفيديو على حاسوبك .

برنامج عمل فيديو

وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من التعديل على الفيديو الخاص بك بكل سهولة وبدون الحاجة إلي استخدام البرامج المعقدة .

برنامج عمل فيديو للاندرويد

برنامج VivaVideo

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد للتعديل على الفيديوهات وأنا شخصياً قمت باستخدام الكثير من البرامج المختلفة التي توفر إمكانية التعديل على مقطع الفيديو من البداية إلي النهاية ولكن على الرغم من كل هذا فهناك تطبيق واحد يظل هو الأفضل من وجهة نظري مهما حدث وهو VivaVideo ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق لما يقدمه للمستخدمين من خدمات مميزة للغاية .

هذا بالإضافة إلي أن تطبيق فيفا فيديو يساعدك في عمل الفيديوهات المجمعة التي تكون عباره عن مجموعة كبيرة من الصور مع مقطع موسيقي معين وهو ممتاز في القيام بهذا الأمر كما أنه يمكنك التعديل على الصور أيضاً فقط من خلال هذا التطبيق وتلك ميزة لن تجدها في أي تطبيق أخر ولهذا يظل هذا التطبيق هو المفضل بالنسبة لي عن الكثير من التطبيقات الأخرى .

رابط تحميل التطبيق

برنامج عمل فيديو للايفون

شرح برنامج VideoShow

الأمر على هواتف الايفون مختلف قليلاً فهناك الكثير من البرامج الاحترافية التي يمكنك استخدامها في القيام بعملية التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي الحقيقة أصدقائي هناك برامج يمكنها أن تعطيك نتائج احترافية مثل البرامج الشهيرة التي يتم استخدامها على أجهزة الكمبيوتر ولكن المشكلة الوحيدة مع هذا النوع من البرامج أنها مدفوعة ولا يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني ولهذا قررت من خلال تلك الفقرة أن أقدم لكم أشهر برنامج للتعديل على الفيديوهات لهواتف الايفون وهو Video Show .

هذا البرنامج يشبه برنامج VivaVideo الذي تحدثت معكم عنه بالفقرة السابقة كأفضل برنامج عمل فيديو للاندرويد فكل ما قد تحتاج إليه في برنامج للتعديل على فيديوهاتك ستجده داخل هذا البرنامج الرائع ويمكنك استخدامه بكل سهولة حقاً .

رابط تحميل البرنامج

الملخص

يمكنك بكل سهولة عزيزي القارئ تحميل برنامج عمل فيديو للاندرويد أو الايفون أو حتى الكمبيوتر من خلال الخطوات التي أوضحتها لكم من خلال الفقرات السابقة تلك البرامج هي الأفضل على الإطلاق في هذا المجال وفي حالة إن كنت تعرف برنامج أفضل منهم يمكنك مشاركتنا إياه من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجبرنامج Movie Creator
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (7 صوت)

اترك تعليقاً