اندرويدشروحات مواقع

افضل مواقع تحميل برامج اندرويد APK وألعاب مجانًا 2024

إن عملية تحميل تطبيقات الاندرويد في صورة ملفات APK من أكثر الأمور التي تشغيل بال الكثير من المستخدمين وعلى مدار الكثير من التدوينات السابقة ستلاحظوا أنه هناك موقع معين أقوم باستعماله دائماً عندما يتعلق الأمر بعملية تحميل ملفات APK ولهذا قررت في تدوينة اليوم أن أقدم لكم شرح طريقة تحميل برامج اندرويد APK من خلال أكثر من موقع أو بمعنى أدق أفضل المواقع التي تساعدك في القيام بعملية تحميل ملفات APK .

قبل أن أبدء في شرح تلك المواقع والتعرف عليها سوياً أحب أن أوضح ما هي ملفات APK، باختصار شديد إن تطبيقات الاندرويد تأتي في صيغة واحدة وهي ملفات APK عندما تقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي فالمتجر يتولى مهمة تحميل ملف APK على هاتفك الذكي وتثبيته فوراً ولكن عندما تقوم بتحميل تطبيق في صيغة ملف APK من المواقع الرسمية أو عن طريق أي مصدر أخر فهنا ستقوم بعملية التثبيت بنفسك .

تحميل برامج اندرويد APK

هناك الكثير من المواقع والمصادر التي يمكنك من خلالها تحميل ملفات APK على هاتفك الاندرويد أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن العامل الفاصل في تلك النقطة هي عامل الآمان فأي المواقع أفضل من حيث الأمان حتى تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب من خلالها، هذا بالضبط ما سوف أوضحه لكم من خلال الفقرات القادمة فقد يتساءل البعض لماذا أقوم بتحميل التطبيقات في صيغة APK على الرغم من انه يمكن تحميلها من خلال متجر بلاي مباشرة ومثبته ؟

وإجابتي عزيزي القارئ باختصار شديد هي أنه في بعض الأحيان عند القيام بعملية تحميل التطبيق في صيغة APK من خلال المواقع الأخرى من الممكن أن تحصل عليها مجاناً هذا بالإضافة إلي أنه في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي التطبيق في صيغة ملف APK لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال المحاكي هذا بخلاف العديد من الأسباب الأخرى والتي قد تحتاج إلي تدوينه كامله .

مهم لك : تحميل ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً .

موقع تنزيل تطبيقات اندرويد APK

شرح موقع APK Mirror

عندما يتعلق الأمر بتحميل ملفات APK فدائماً ما أقوم بالتوجه إلي موقع APK Mirror وعلى الرغم من وجود الكثير من المواقع الأخرى والتي يمكنك استخدامها أيضاً بكل سهولة ولكن أنا شخصياً أجد راحه كبيرة في التعامل مع هذا الموقع فهو يوفر لك كل ما أحتاج إليه بالضبط من روابط تحميل سريعة هذا بالإضافة إلي مكتبة واسعة من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك استعمالها سواء على هاتفك الاندرويد أو الكمبيوتر من خلال المحاكي وطريقة استعمال الموقع في غاية السهولة .

كيفية استخدام موقع APK Mirror

الأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل المتجر وسوف تظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح هناك مجموعة كبيرة من أفضل وأحدث التطبيقات التي يمكنك استعمالها دون أي مشاكل .

موقع تنزيل تطبيقات APK

وفي حالة إن كان هناك تطبيق معين تبحث عنه يمكنك استخدام  أيقونة البحث الموجودة بالأعلى وكتابة اسم التطبيق والبدء في عملية البحث وصدقني عزيزي القارئ ستجد هذا التطبيق حتى إن تم مسحه من خلال متجر جوجل بلاي وتلك واحدة من أهم مميزات هذا المتجر .

تحميل برامج اندرويد APK

وفيما يتعلق بعملية التحميل فالأمر في غاية السهولة أيضاً فقط قم بفتح صفحة التطبيق الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل وقم بتحديد النسخة التي تريد تنزيلها بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات تحميل برامج اندرويد APK

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسيتم البدء في عملية تحميل التطبيق في صيغة APK على هاتفك الاندرويد او على جهاز الكمبيوتر وهذا يعتمد على ما تقوم باستعماله .

موقع تحميل ألعاب اندرويد APK

موقع تحميل ألعاب و تطبيقات اندرويد APK

شرح موقع APKPure

عندما يتعلق الأمر بعملية تحميل ألعاب وتطبيقات الاندرويد في صيغة ملفات APK فلا يوجد أفضل من موقع APKPure فأكثر ما يعجبني في هذا الموقع هو أنه مخصص قسم خاص بتطبيقات الاندرويد وقسم خاص بألعاب الاندرويد ويمكنك من خلال هذه الأقسام متابعة أشهر وأفضل التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد هذا بالإضافة إلي أن أكثر الألعاب والتطبيقات تحميلاً في تلك الفترة يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال تبويب داخل هذا القسم وفيما يتعلق بعملية تحميل الألعاب والتطبيقات من خلال المتجر فالأمر في غاية السهولة حقاً فالطريقة تشبه الطريقة السابقة بالضبط ولا يوجد أي اختلاف على الإطلاق .

رابط الدخول إلي الموقع

مميزات تحميل برامج اندرويد APK

  • تستطيع بكل سهولة مشاركة ملفات التطبيقات والألعاب بكل سهولة في حالة إن كانت بصيغة APK دون الحاجة إلي برامج المشاركة المتخصصة .
  • يمكنك عزيزي القارئ تشغيل ألعاب الاندرويد وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر من خلال المحاكي بكل سهولة .
  • في حالة إن كانت اللعبة أو التطبيق مدفوع يمكنك الحصول عليهم بشكل مجاني من خلال بعض المتاجر الأخرى في صورة ملف APK .
  • يمكنك الحصول على النسخ التجريبية الخاصة ببعض التطبيقات من خلال تحميلها كملفات APK قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي .
  • يمكنك الحصول على النسخة القديمة من بعض التطبيقات بكل سهولة وتثبيتها على هاتفك مثل تطبيق فيسبوك لايت القديم وهذا أمر لن تحصل عليه إلا من خلال تلك المواقع .
  • ومن اهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها هي تحميل بعض التطبيقات في نسختها الأساسية دون إضافة الإعلانات المزعجة .

الملخص

أعتقد أن عملية تحميل برامج اندرويد APK أصبحت واضحة وتستطيع القيام بها في أي وقت كما أن المميزات التي ستعود عليك من هذا الأمر أوضحتها لك من خلال الفقرة الماضية ، أتمني أن تكون قد حصلت على بعض المعلومات المفيدة وفي حالة وجود أي مشكلة في المواقع السابقة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل .

اترك تعليقاً