برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تورنت uTorrent للكمبيوتر 2024 كامل اخر تحديث

أفلام و برامج و ألعاب التورنت من أهم الملفات التي يقوم بتحميلها الكثير من المستخدمين وهناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت لتحميل تلك النوعية من الملفات ولكن أنا هنا اليوم لأتحدث معكم عن الوسيلة التي من خلالها نقوم بعملية التحميل تلك ولهذا أقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج تورنت وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها في القيام بعملية تحميل ملفات التورنت ولكن أنا شخصياً والعالم أجمع يفضل استعمال برنامج uTorrent .

وهذا يرجع إلي العديد من المميزات الرائعة التي يمتلكها هذا البرنامج الرائع وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على شرح كامل لهذا البرنامج بداية من طريقة التحميل مروراً بعد ذلك بطريقة الاستخدام وما هي أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلاله وفي النهاية سنتعرف سوياً على أهم المواقع التي يمكنك استخدامها في عملية تحميل ملفات التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط تابعوا معي الخطوات القادمة لمزيد من المعلومات .

تحميل برنامج تورنت

إن عملية تحميل برنامج تورنت أو بمعنى أدق عملية تحميل برنامج uTorrent من الأمور التي يمكنك القيام بها بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك ستتمكن من الشروع في عملية التحميل فوراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجنب عزيزي القارئ التحميل من المصادر الغير المعروفة والروابط المباشرة عند القيام بتحميل هذا البرنامج نظراً لإن عملية الخداع في عالم التورنت كبيرة ونسبة الآمان ضعيفة بعض الشيء ولهذا تأكد من القيام بكل شئ من الموقع الرسمي له والمجرب من قبل خبراء التقنية .

تنزيل برنامج uTorrent ويندوز 7 و 10 و 11

إن عملية تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم نقلك في نافذة جديدة إلي داخل الموقع الرسمي للبدء في عملية تحميل برنامج تورنت وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو موضح بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على Free Download وعلى الفور سيتم البدء بشكل سريع في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك بعد ذلك الشروع في عملية التثبيت .

موقع RARBG

إن عملية تثبيت البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها أيضاً وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط قم بفتح ملف التحميل ثم قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة من أجل الاستمرار في عملية التثبيت والتي لن تأخذ الكثير من الوقت .

موقع 1337x

بعد ذلك ستظهر لك شروط و أحكام استخدام التطبيق على حاسوبك وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت أنت في حاجة إلي الضغط على خيار Agree كما هو واضح بالضبط .

موقع The Pirate Bay

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات والمتعلقة بإنشاء أيقونة على سطح المكتب و أيقونة في قائمة أبدء وتلك الأمور التي نعرفها جميعاً فقط قم بتحديد ما تحتاج إليه ثم قم بالضغط على Next من جديد .

افضل مواقع التورنت

والآن ستظهر لك مجموعة من الإعدادات الإضافية التي تساعدك في عملية استخدام البرنامج قم بتحديد ما تريده أيضاً بعد ذلك قم بالضغط على Next مرة أخرى .

شرح برنامج تحميل افلام تورنت

وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت ولن تأخذ الكثير من الوقت تلك العملية وسريعاً سيظهر لك خيار Finish كما هو بتلك الصورة أيضاً وبمجرد الضغط عليه ستتمكن من البدء في عملية استعمال برنامج uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تنزيل برنامج utorrent 2021 ويندوز 7 و 10

شرح برنامج تحميل افلام تورنت

إن عملية استعمال البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً قد يبدوا معقداً في البداية بالنسبة للبعض ولكنه في الحقيقة في غاية السهولة فأنت لن تقوم بأي شئ من خلال البرنامج فالبرنامج ما هو إلا وسيلة يتم من خلالها القيام بعملية التحميل ولهذا بمجرد فتح البرنامج على حاسوبك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج تورنت 2021

وفي حالة وجود أي عملية تحميل ستظهر لك داخل النافذة السابقة وبمجرد الانتهاء قم بالانتقال إلي مكان التحميل والبدء في عملية تشغيل البرنامج وفي حالة إن كنت تمتلك ملف تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد تحميله فيمكنك بكل سهولة سحبه وإلقائه داخل نافذة البرنامج وسوف يتم البدء في عملية التحميل على الفور .

مهم لك : أفضل بدائل موقع كيك اس تورنت KickassTorrents .

افضل مواقع التورنت

أتذكر جيداً عزيزي القارئ أنني تحدث معكم حول افضل مواقع التورنت من خلال تدوينه سابقة ومن خلال تلك الفقرة سأحاول بقدر الإمكان أن نتناول سوياً بعضاً من تلك المواقع لنتحدث عنها من خلال الفقرات القادمة .

موقع The Pirate Bay

إذا كنت سأتحدث معكم حول أفضل مواقع التورنت فلابد أن أذكر واحد من أكبر وأشهر المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت والذي يمكنك من خلاله تحميل كل شئ فهذا الموقع به كل أنواع البرامج والملفات والألعاب والأفلام الموجودة على شبكة الإنترنت ولهذا أنا أفضله بشكل كبير جداً عن أي موقع أخر هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل من خلاله واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولا داعي للذكر بكل تأكيد أن تحميل الملفات من خلاله مجانية بالكامل وأنصحكم جميعاً بالدخول إليه وتجربته .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع 1337x

من المواقع الشهيرة أيضاً التي لها صيت كبير في عالم مواقع التورنت موقع 1337x وعلى الرغم من أن هذا الموقع يشتهر بتحميل ألعاب التورنت إلا إنه يمتلك مكتبة كبيرة من ملفات التورنت المختلفة مثل الأفلام والبرامج وغيرها من الملفات الرائعة الأخرى ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي قد تعيق من عملية الاستخدام أو التحميل ولهذا هو من المواقع المفضلة لي أيضاً .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع RARBG

الموقع الثالث والأخير معنا في قائمة اليوم هو موقع RARGB الذي يعد من المواقع القوية أيضاً ويعتبر من فئة المواقع القديمة الموجودة منذ وقت طويل ولهذا يمتلك الموقع مجموعة كبيرة من الملفات المختلفة والرائعة التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل سهولة بخطوات سهلة وسريعة للغاية كما أن الموقع يشتهر بأنه من أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل أفلام التورنت المختلفة بكل سهولة .

رابط الدخول إلي الموقع

الملخص

أعتقد أن هذا المقال متكامل بشكل كبير جداً حيث في الأعلى ستجد طريقة تحميل برنامج تورنت بعد ذلك ستجد طريقة التثبيت والتشغيل وفي النهاية مجموعة من أفضل مواقع التورنت التي قد تحتاج إلي استخدامها وهذا يعني أنك لن تحتاج إلي أي شئ أخر وفي حالة وجود شئ ناقص وأنت في حاجة إليه يمكنك مشاركتي إياه من خلال التعليقات بالأسفل وسأقوم بإضافته إلي المقال فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج uTorrent
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً