تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج لوكي باتشر 2024 لتهكير الألعاب والتطبيقات

تحتوي هواتفنا على عدد كبير من ألعاب الاندرويد، ويواجه الكثير من المستخدمين بعض الأمور المزعجة عند استخدام لعبة أو تطبيق ما، حيث تحتوي معظم التطبيقات والألعاب على إعلانات مزعجة ونوافذ متعددة تسبب الكثير من الإزعاج، وهنا يأتي دور تحميل برنامج لوكي باتشر الشهير لتهكير الألعاب.

حيث يقوم هذا البرنامج بكل بساطة بعملية تهكير التطبيق أو اللعبة للقضاء على أي أمر يُزعج المستخدم، بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم بفتح جميع خيارات الاستخدام التي تكون مقفلة في معظم التطبيقات، لذلك فهو خيار مناسب إذا كنت تبحث عن وسيلة رائعة تساعدك على استخدام التطبيقات والألعاب بشكل مفتوح وبدون أي قيود أو إعلانات مزعجة.

تحميل برنامج لوكي باتشر

برنامج اليوم حقق الكثير من النجاحات وتم تحميله ملايين المرات؛ وذلك بسبب النوافذ والإعلانات المُبالغ بها التي يتم وضعها داخل التطبيقات والألعاب، وهو الأمر الذي يتسبب في الكثير من الإزعاج للمستخدم، لذلك يمكنك تحميل برنامج لوكي باتشر للقضاء على هذه المشكلة المزعجة، بالإضافة إلى الحصول على جميع صلاحيات أي لعبة أو تطبيق بدون الحاجة إلى دفع المال.

مهم لك : جميع طرق اختراق حساب فيسبوك .

مميزات تنزيل لوكي باتشر للاندرويد

البرنامج يوفر مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة، بالإضافة إلى مجانية جميع هذه الخيارات والمزايا وإليك أهمها:

  • حذف جميع الإعلانات: البرنامج يساعدك في القضاء على جميع الإعلانات التي تستهلك الكثير من موارد الجهاز بالإضافة إلى استهلاك بيانات الهاتف.
  • تهكير الألعاب والتطبيقات: تستطيع بعد تحميل برنامج لوكي باتشر الحصول على جميع خيارات الألعاب والتطبيقات المقفلة والتي تتطلب الدفع، حيث يمكنك الحصول على الكثير من العملات داخل الألعاب لشراء الكثير من الأدوات المساعدة داخل اللعبة بدون دفع مال نهائيًا.
  • إلغاء أذونات التطبيقات والألعاب: تطلب جميع الألعاب والتطبيقات العديد من الأذونات المختلفة مثل الوصول للكاميرا أو الصور وغيرها، وهو الأمر الذي من الممكن أن يُعرض خصوصيتك للخطر، ولذلك فإن برنامج لوكي باتشر يقوم بإلغاء هذه الأذونات نهائيًا.
  • النسخ الاحتياطي: البرنامج يوفر ميزة النسخ الاحتياطي للألعاب والتطبيقات سواء قبل التعديل عليها أو بعد، وذلك حتى تتمكن من الحصول على هذه النسخة وقت الحاجة بدون إهدار الكثير من الوقت.
  • عرض معلومات التطبيقات: يساعدك برنامج لوكي باتشر في عرض جميع المعلومات المتوفرة حول كل تطبيق؛ وذلك لتتعرف على التطبيقات التي يمكن تهكيرها باستخدام البرنامج، بالإضافة إلى عرض صلاحيات وحجم التطبيق.
  • توفير طاقة البطارية: كما ذكرنا فإن برنامج لوكي باتشر يقوم بحظر جميع الإعلانات مما يترتب عليه توفير طاقة البطارية بشكل كبير، بالإضافة إلى توفير ذاكرة الوصول العشوائي.
  • تعديل التطبيقات والألعاب يدويًا: إن عملية التعديل على التطبيقات والألعاب تتم باستخدام البرنامج ولكن بشكل يدوي؛ وذلك حتى تستطيع القيام بالتعديل حسب رغبتك بما يتناسب مع استخدامك.

تنزيل Lucky Patcher لتهكير الألعاب

تستطيع الحصول على الكثير من الصلاحيات الرائعة مثل حظر إعلانات التطبيقات، وفتح جميع الخيارات المدفوعة عليها بكل سهولة عن طريق برنامج Lucky Patcher، والذي يمكنك تحميله واستخدامه عن طريق الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلى صفحة التحميل مباشرة، وقم بالضغط على تحميل APK.
  • بعد تحميل ملف البرنامج قم بتثبيته بالطريقة المعتادة عن طريق الضغط على Install، وانتظر حتى يتم تثبيت البرنامج على هاتفك بنجاح.
  • عند اكتمال تثبيت البرنامج على هاتفك قم تشغيله، وسوف يطلب منك في النافذة الأولى عملية تثبيت إضافية فقم بالضغط على Yes.

تحميل برنامج لوكي باتشر 2021

  • في النافذة التالية قم بالموافقة على جميع الأذونات المطلوبة حتى يعمل معك البرنامج بشكل صحيح.

مميزات تنزيل لوكي باتشر للاندرويد

  • الآن سوف تنطلق إلى قائمة التطبيقات والألعاب المتوفرة على الهاتف لتتمكن من تهكير أي منها عن طريق خطوة واحدة.

تنزيل lucky patcher لتهكير الألعاب

  • عند الضغط على أي تطبيق أو لعبة سوف يوفر لك البرنامج مجموعة من الأمور التي يمكنك القيام بها سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:
  1. إنشاء نسخة جديدة من التطبيق خالية من الإعلانات.
  2. إنشاء تطبيق جديد بنسخة معدلة لا تتطلب أي أذونات وصول.
  3. إمكانية تشغيل نسخة جديدة بجميع صلاحيتها؛ وذلك حتى تتمكن من فتح أكثر من حساب على تطبيقات التواصل مثل فيس بوك وواتساب.
  4. إمكانية عمل نسخ احتياطي لمحتويات اللعبة أو التطبيق عن طريق ضغطة زر.
  5. إمكانية مشاركة اللعبة أو التطبيق مع الأصدقاء من داخل البرنامج.
  • سوف تلاحظ أيضًا أن البرنامج يقوم بتميز التطبيقات والألعاب بألوان مختلفة، ولذلك سوف نتعرف على الفرق بين هذه الألوان عن طريق النقاط التالية:
  1. اللون الأحمر: التطبيق الذي يتميز باللون الأحمر فهذا معناه أنه لا يمكن التعديل عليه باستخدام لوكي باتشر.
  2. اللون البنفسجي: عند ظهور أحد التطبيقات أو الألعاب باللون البنفسجي فهذا يعني أن البرنامج غير متأكد من إجراء التعديل المطلوب بشكل كامل.
  3. اللون الأصفر: يعني اللون الأصفر هنا أن هذا التطبيق يعمل بفترة مجانية محدودة ويتطلب شراء النسخة المدفوعة، ولكن يمكن لبرنامج لوكي باتشر تفعيل التطبيق للاستخدام مدى الحياة مجانًا.
  4. اللون البني: يعني هذا اللون أن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الإعلانات المزعجة، والتي يستطيع البرنامج القضاء عليها بكل بساطة.
  5. اللون الأخضر: يشير اللون الأخضر إلى إمكانية حصولك على جميع الصلاحيات المتاحة على البرنامج للتعديل على التطبيق بالكامل.
  6. اللون البرتقالي: على عكس اللون الأخضر فظهور تطبيق باللون البرتقالي يعني أنه عليك الابتعاد عن هذا التطبيق تمامًا، ولا تقوم بأي تعديلات عليها حتي لا تعرض هاتفك للخطر.

تحميل برنامج Lucky Patcher من ميديا فاير

يفضل الكثير من المستخدمين تحميل البرامج عن طريق برنامج ميديا فاير؛ وذلك لسهولة استخدامه وسرعة التحميل التي يتميز بها، لذلك إذا كنت تفضل تحميل برنامج Lucky Patcher من ميديا فاير يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلى موقع ميديا فاير، وكل ما عليك هو الضغط على تحميل أو Download وسوف تبدأ عملية التحميل على الفور.

هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد بدون روت ؟

يتساءل الكثير من مستخدمي الأندرويد عن مدى الصلاحيات التي يتطلبها تحميل برنامج لوكي باتشر، خاصة صلاحية الروت والتي لا يفضل القيام بها الكثير من المستخدمين، فإذا كنت تتساءل هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للأندرويد بدون روت؟ فالإجابة هي نعم حيث يمكنك تحميل واستخدام البرنامج بشكل طبيعي بدون الحاجة إلى عمل روت لهاتفك، ولكن وكما يقول مُطوري البرنامج من الممكن أن تتطلب بعض التعديلات على التطبيقات الحصول على صلاحيات الروت والأمر متروك لك حسب أهمية التعديلات.

هل يمكن تحميل برنامج Lucky Patcher للايفون ؟

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون أوجهاز آيباد وتتساءل عن إمكانية تحميل برنامج Lucky Patcher للآيفون، فيؤسفني أن أخبرك أن هذا الأمر غير متاح في الوقت الحالي، فحسب الموقع الرسمي للبرنامج فإن عملية تحميل واستخدام برنامج لوكي باتشر مقتصرة على هواتف الأندرويد فقط، ولكن ربما يتم تفعيلها قريبًا لهواتف الآيفون التي تعمل الجلبريك، ولكن في الوقت الحالي عملية تحميل برنامج لوكي باتشر للآيفون مع الأسف لا يمكنك القيام بها، ولكن في حالة إتاحة هذا الأمر في أي وقت من الأوقات القادمة سوف أخبرك عنه.

اهم إيجابيات برنامج لوكي باتشر

  • البرنامج مجاني بالكامل ويمكن تحميله مباشرة على جميع هواتف الأندرويد والحصول على جميع تحديثاته بشكل مستمر دون أي مشاكل على الإطلاق، كما أن عملية الاستخدام بسيطة للغاية ولا تعتبر معقدة، وسوف تشاهد هذا بنفسك هذا بالإضافة إلى أن عملية تحميل برنامج لوكي باتشر لن تستغرق الكثير من الوقت.
  • البرنامج يقوم بمساعدتك في التعرف على معلومات التطبيقات على هاتفك وهل هي أصلية أم لا، أو بمعنى أدق تم تحميلها من مصادر رئيسية أم لا وتلك من المميزات الرائعة حقًا.
  • يوفر الكثير من الباتشات المجانية والخاصة بعدد كبير من الألعاب لتتمكن من اللعب بدون قيود، ومن الجدير بالذكر أن تلك الألعاب تعمل أوفلاين فقط.
  • يوفر لك التحكم الكامل في التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى سهولة إضافة تعديلاتك الخاصة.
  • من أسهل البرامج التي يمكنك استخدامها ومناسب تمامًا للمبتدئين.
  • صغير الحجم ولا يستنزف موارد الهاتف ويعمل في خلفية الهاتف بكل هدوء.

اشهر سلبيات برنامج لوكي باتشر

  • حتى الآن البرنامج لا يدعم هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد حيث لا يتوافق نهائيًا مع نظام iOS.
  • يوفر البرنامج بعض الخيارات غير القانونية.
  • يتطلب في بعض الهواتف تفعيل صلاحيات الروت وهو الأمر الذي قد يضر بالهاتف.
  • برغم شهرته في تعديل التطبيقات والألعاب إلا انه من الممكن أن يعجز البرنامج عن تعديل أو تهكير تطبيق أو لعبة.

متطلبات تشغيل برنامج لوكي باتشر

لا يتطلب برنامج لوكي باتشر أي متطلبات تشغيل خاصة سوى توافر إصدار أندرويد 2.3 على الأقل، أي أنه يعمل عل جميع هواتف الأندرويد الموجودة الآن.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب، بإمكانك الآن الحصول على عدد كبير من الصلاحيات الرائعة على جميع الألعاب والحصول على جميع خيارات اللعب بدون الحاجة إلى شراء هذه الخيارات، وفي حالة مواجهتك لأي مشكلة أثناء عملية التحميل والاستخدام لا تتردد في إخبارنا بجميع تساؤلاتك عن طريق وضع تعليقك أسفل الموضوع ليقوم الفريق المختص بالرد عليك في أسرع وقت ممكن، وإلى اللقاء في مواضيع جديدة.

  • اسم البرنامجبرنامج Lucky Patcher
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.1 نجوم (67 صوت)

اترك تعليقاً