تطبيقات اندرويدشروحات فيس بوك

تحميل برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد 2024

إن عملية تحميل فيديوهات الفيس بوك واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هاتفك الاندرويد فهناك الكثير من المواقع الرائعة التي تستطيع استخدامها للقيام بهذا الأمر ولكن أنا هنا اليوم لأتحدث معكم عن طريقة أخرى بعيده عن المواقع فسوف نقوم بهذا الأمر من خلال برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد فعندما يتعلق الأمر بالبرامج والتطبيقات فالجميع يقف صامتاً .

والسر في هذا هو أن أغلب التطبيقات الموجودة على جميع المتاجر الإلكترونية لا تساعدك في تحميل الفيديوهات من فيس بوك وأغلب التطبيقات لا تعمل من الأساس بشكل جيد ولهذا أصدقائي أحضرت إليكم اليوم هذا التطبيق الرائع والذي من خلاله ستتمكن من القيام بعملية تنزيل الفيديوهات الموجودة على فيس بوك في دقائق معدودة وبأعلى جودة ممكنة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

عملية تنزيل الفيديوهات على الفيس بوك من خلال التطبيقات على الاندرويد أمراً يحتاج إلي تدقيق واختبار مجموعة كبيرة من التطبيقات حتى تتمكن من الوصول إلي التطبيق السليم ولكن توفيراً لهذا المجهود أصدقائي لقد قمت بنفسي بهذا الأمر حتى تمكنت من التوصل إلي واحد من أفضل وأقوى التطبيقات التي يمكنك استعمالها في عملية تنزيل فيديوهات الفيس بوك على هاتفك الاندرويد وسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميله من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

مهم لك : تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر مجاناً .

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

التطبيق الذي سأقوم باستخدامه معكم اليوم أصدقائي هو تطبيق Video Downloader for Facebook والذي يعتبر واحد من أفضل البرامج على الإطلاق فعملية استخدامه تشبه عملية استخدام المواقع بشكل كبير كما أنك لست في حاجة إلي تسجيل الدخول من خلال التطبيق إلي حسابك على فيس بوك حتى تتمكن من القيام بعملية الاستخدام وهذا الأمر وجدته في مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى ولم يعجبني على الإطلاق ولهذا قمت باختيار هذا التطبيق لتحميله ومشاركتكم إياه .

فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي وعلى الفور من هناك قم بالضغط على خيار install وسوف تلاحظ أن مساحة التطبيق صغيرة للغاية ولهذا عملية التحميل ستبدأ سريعاً بعد ذلك قم بالضغط على Open لفتح التطبيق على هاتفك وسوف نتعرف على كيفية استخدام التطبيق والبدء في عملية تحميل الفيديوهات من خلال الفقرة القادمة .

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف

الأمر في غاية البساطة كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي تطبيق فيس بوك على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالبحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link Video وبتلك الطريقة ستكون قد قمت بعمل نسخ لرابط الفيديو الذي تريد تحميله ومن الجدير بالذكر أن تلك الخطوة أساسية في جميع عمليات تحميل الفيديو التي ستقوم بها حتى وإن كنت تقوم باستخدام تطبيق أخر .

تطبيق Video Downloader for Facebook

بعد ذلك قم بالعودة إلي التطبيق وقم بلصق الرابط في المكان المخصص له من جديد بعد ذلك قم بالضغط على خيار Paste And Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك الاندرويد .

مميزات تطبيق Video Downloader for Facebook

وبعدها ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وفي تلك اللحظة كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتصل التطبيق مع السيرفرات للبحث عن هذا الفيديو والبدء في عملية تحميله على هاتفك .

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية التحميل لمقطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة كما أن سرعة التحميل ستكون قوية نظراً لإن السيرفرات المستخدمة في عملية التحميل تعمل بشكل جيد للغاية .

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

وبعد الانتهاء من عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد قم بالضغط على النقاط الثلاثة وستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن ضمن تلك الخيارات إعادة نشر المقطع على الفيس بوك أو حتى انستقرام أو يمكنك مشاركته مع أصدقائك من خلال منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة هذا بالإضافة إلي بعض الخيارات الأخرى .

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

مميزات تطبيق Video Downloader for Facebook

  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك استخدامه بكل سهولة وعملية التحميل من خلاله تتم بكل سهولة ويسر .
  • في حالة نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو أحياناً يقوم التطبيق بالعمل تلقائياً والبدء في عملية تحميل الفيديو على هاتفك .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل ستظهر لك مجموعة من الإعدادات الرائعة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة للقيام ببعض المهام الإضافية .
  • التطبيق لا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي تعيق عملية الاستخدام وتجعل من عملية التحميل أمراً صعب للغاية .

الملخص

أعتقد أنه بعد الانتهاء من تلك التدوينة ستتمكن من استخدام برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أنه في حالة أردت تنزيل أي فيديو مهما كانت مساحته ستتمكن من القيام بهذا الأمر في دقائق معدودة .

  • اسم البرنامجتطبيق Video Downloader for Facebook
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (14 صوت)

اترك تعليقاً