برامج كمبيوتر

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

يعتبر موقع ساوند كلاود واحد من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي؛ والسبب في هذا ما يوفره هذا الموقع الرائع من خدمة مميزة للمستخدمين وهي إمكانية الاستماع إلى الأغاني المختلفة دون أي مشاكل على الإطلاق، ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن ساوند كلاود يعتبر ساحة كبيرة يمكنك بداخلها العثور على الكثير من المواهب المدفونة والتي لا يعرفها أي شخص، هذا بالإضافة إلى أن الموقع يعمل بشكل جيد جدًا ويمكنك استخدامه بشكل سهل، وسوف نتعرف اليوم على طريقة تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر! نعم عزيزي القارئ لا تستعجب إن عملية تحميل ساوند كلاود على الكمبيوتر أمر ممكن.

فمع الأسف أغلب المستخدمين يعتقدون أن تحميل ساوند كلاود مقتصر فقط على الهواتف الذكية مثل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ونظام iOS، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن عملية تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر أمر ممكن على جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 10 و 7 و 8 أيضًا وبكل سهولة، فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات الموجودة في الفقرات القادمة وبمجرد تنفيذها ستكون قد تمكنت من تحميل هذه النسخة على الكمبيوتر من هذا الموقع الرائع، وستتمكن من استخدامها كما تستخدم التطبيق على هاتفك بالضبط وهذا أكثر ما يعجبني بها، فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

إن عملية تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر أمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلى الكثير من الخطوات، فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل النسخة الخاصة بإصدار الويندوز، فعلى سبيل المثال إذا كنت تقوم باستخدام ويندوز 10 فيمكنك الذهاب إلى متجر مايكروسوفت على حاسوبك والبدء في تحميل برنامج ساوند كلاود، أما فيما يخص ويندوز 8 أو ويندوز 7 فهناك طريقة أخرى سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي.

تنزيل ساوند كلاود للكمبيوتر مجانا

كيفية تحميل برنامج SoundCloud للكمبيوتر ويندوز 10 و 11

كل ما عليك القيام به هو فتح متجر مايكروسوفت على حاسوبك وسوف تظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة بالضبط، وكل ما عليك القيام به هو التوجه إلى نقطة البحث والبدء في البحث عن تطبيق ساوند كلاود، فهنا هو عبارة عن تطبيق لأجهزة الكمبيوتر أو يمكنك توفير كل ذلك وتقوم بالضغط هنا.

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة، وهو يضم العديد من نتائج البحث حول تطبيق ساوند كلاود، فقط قم باختيار SoundCloud For Windows كما هو موضح بتلك الصورة.

تنزيل ساوند كلاود مجانا للكمبيوتر

والآن قم بالضغط على Get ثم install لبدء عملية تثبيت وتحميل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار قليلًا.

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 8

بعد ذلك ستلاحظ أن عملية التحميل والتثبيت قد انتهت تمامًا والبرنامج أصبح جاهز للاستخدام، كل ما عليك القيام به فقط هو الضغط على خيار Sign Up كما هو بتلك الصورة أيضًا.

تحميل برنامج ساوند كلاود على الكمبيوتر

بعد ذلك ستظهر لك العديد من خيارات التسجيل مثل إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك، فقط قم باختيار الطريقة المناسبة لك لبدء عملية تسجيل الدخول واستخدام البرنامج.

تنزيل ساوند كلاود على الكمبيوتر

وعلى الفور بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر لك واجهة البرنامج على حاسوبك كما هو بتلك الصورة، وستتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل، ومن الجدير بالذكر أن ميزة الاستماع بدون الحاجة إلى إنترنت ستجدها أيضًا في تلك النسخة من سطح المكتب، وهذا أمر في غاية الروعة حقًا.

تحميل ساوند كلاود للحاسوب

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 8

في الحقيقة أصدقائي إن عملية تحميل برنامج ساوند كلاود على الكمبيوتر من خلال ويندوز 7 أو ويندوز 8 أمر في غاية السهولة، ولكنه في حاجة فقط إلى القيام ببعض الخطوات البسيطة، فقط دعوني أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن ساوند كلاود لا يوجد نسخه له على ويندوز 7 أو 8 على عكس ويندوز 10 الذي يمكنك تحميله من خلال متجر مايكروسوفت، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحميله وتشغيله على الكمبيوتر فالأمر ممكن وبكل سهولة أيضًا، فهناك طريقتان تستطيع من خلالها تشغيل ساوند كلاود على ويندوز 7 وهم:

الطريقة الأولى : من خلال فتح الموقع من خلال المتصفح الموجود بجهازك من خلال الضغط هنا وتشغيل كل ما تحتاج إليه من الموقع الرسمي مباشرة.

الطريقة الثانية : فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل أي محاكي لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر، ولقد تحدثت معكم عن هذا الأمر في تدوينة سابقة بعنوان تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر، بعد ذلك قم بالبدء في تحميل تطبيق ساوند كلاود على المحاكي، وستتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل وكأنك تقوم باستخدامه كما أوضحت بالفقرة السابقة، ومن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة هي الأفضل والأسهل من وجهة نظري ومن خلالها لن تواجه أي مشاكل، ولا أنصحكم أصدقائي بتحميل البرامج الأخرى مجهولة المصدر التي تدعي أنها نسخ رسمية لتشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر، فالشركة لم تقم بالإعلان عن أي أمر مثل هذا حتى الآن.

حل أخر لتحميل برنامج ساوند كلاود على الكمبيوتر

الحل الثاني الذي أعتقد أنه لا بأس به أيضًا هو أنه في حالة إن كنت تقوم باستخدام أي ويندوز آخر غير ويندوز 10 فقم بترقية الويندوز الخاص بك إلى ويندوز 10، وهذا الأمر سيغنيك عن تحميل محاكي اندرويد لتشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر، وستتمكن من القيام بهذا الأمر كما أوضحت بالفقرات السابقة، ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

الملخص

يمكنك بكل سهولة تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر من خلال الطرق السابقة، ولا تقم باستخدام أي برامج خارجية لتنفيذ تلك المهمة؛ لأن جميع البرامج غير الرسمية قد يؤدي هذا الأمر إلى اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • اسم البرنامجبرنامج ساوند كلاود
  • نظام التشغيلويندوز 10
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً