برامج كمبيوتر

تحميل افضل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر 2024 مجانًا

إن تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر أمراً في غاية الأهمية بالنسبة للكثير من المستخدمين وفي تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم عن أفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وهذا من خلال مجموعة كبيرة من برامج المحاكاة الأكثر من رائعة ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المستخدمين ولكن اليوم سيكون الأمر مختلف قليلاً حيث سنتعرف سوياً على شرح لبرنامج واحد فقط يمكنك من خلاله تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك أو بمعنى أدق سنتعرف على كيفية تحميل محاكي اندرويد وطريقة الاستخدام من البداية إلي النهاية فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية لمزيد من المعلومات .

فعملية تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر تحتاج فقط إلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تقوم بتنفيذها مثل اختيار برنامج قوي والبدء في تجهيز قائمة بالألعاب والتطبيقات التي تريد تشغيلها على الكمبيوتر من خلال المحاكي والتأكد من أنه لا يوجد نسخه منها للكمبيوتر ،هذا بالإضافة إلي الكثير من الأمور الأخرى التي عليك القيام بها حتى تتمكن من تشغيل برامج و ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل وسوف نتعرف أصدقائي على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات التالية .

تحميل محاكي اندرويد

في الحقيقة كنت في حيره شديدة ولا أعرف أي محاكي سأقوم بالتحدث عنه اليوم فهناك أثنين من برامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر أنا أعتبرهم الأفضل ولا يوجد أي برنامج أخر يمكنه منافستهم ولكن بعد البحث المكثف قررت أن أقوم بشرح واحد منهم فقط وسيكون برنامج Nox Player الذي يُعد من رأيي أفضل وسيلة يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل كل ما له علاقة بالاندرويد سواء كانت تطبيقات أو ألعاب أو أي شئ أخر والسبب في هذا هو الدعم الشديد الذي ستحصل عليه من خلال هذا المحاكي وأعتقد أن كثرة الكلام ستفسد متعة التجربة ولهذا حان الوقت لنتعرف على كيفية البدء في الحصول على هذا البرنامج والتعرف عليه عن قرب .

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

شرح محاكي Nox Player

دعونا نخوض التجربة سوياً من البداية إلي النهاية من خلال الخطوات القادمة حيث سنتعرف سوياً على كل ما تحتاج إلي القيام به من خلال هذا المحاكي فقط ستقوم في البداية بالبدء في عملية تحميل المحاكي ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لبدء عملية التحميل على الفور ،والتي لن تستغرق الكثير من الوقت فقط قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة وستحصل على ملف تثبيت البرنامج على الكمبيوتر .

أفضل محاكي اندرويد للحاسوب

بعد ذلك قم بتشغيل ملف المحاكي لبدء عملية التثبيت وعلى الفور ستظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بالضغط على install لبدء عملية التثبيت ومن الجدير بالذكر أيضاً أنها لن تستغرق الكثير من الوقت وبمجرد الانتهاء من تلك العملية قم بالضغط على Start وسيتم البدء في عملية تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك أو بمعنى أدق سيتم تشغيل محاكي نوكس بلاير على الكمبيوتر الخاص بك .

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

وبمجرد أن يعمل المحاكي على جهاز الكمبيوتر سوف تظهر لك تلك الواجهة والتي يُطلب منك من خلالها تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك على متجر بلاي حتى تتمكن من استخدامه في عملية تحميل التطبيقات كما تريد وهذا أمراً رائع حقاً وأنصحك بالقيام به حتى لا تواجه أي مشكلة في عملية استخدام المحاكي بعد ذلك .

شرح كيفية ضبط محاكي Nox Player

بعد ذلك ستظهر لك واجهة المحاكي كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك بعد ذلك عزيزي القارئ البدء في عملية استخدام المحاكي دون أي مشاكل والقيام بكل ما تريده .

شرح محاكي Nox Player

ولكن يا تري ما الذي يمكنك القيام به من خلال تحميل محاكي اندرويد أو بمعنى أدق محاكي نوكس بلاير ؟! هذا ما سوف نعرفه سوياً من خلال الفقرات التالية .

شرح كيفية ضبط محاكي Nox Player

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي ضبط المحاكي على نظام تشغيل معين أو ربما تريد القيام ببعض التعديلات على الإعدادات الافتراضية الخاصة بالمحاكي ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال خطوة سهلة وسريعة وهي من خلال الضغط على علامة الترس الموجودة في الصورة التالية .

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

وعلى الفور ستظهر لك جميع إعدادات المحاكي والتي من ضمنها إعدادات الصوت وإعدادات الألعاب هذا بالإضافة إلي إعدادات الأداء العام الخاص بالمحاكي .

تحميل محاكي اندرويد

فهل تحتاج إلي تغيير هذه الإعدادات أم لا ؟ في الحقيقة هذا الأمر يعود إلي المستخدم ولكن أنا شخصياً لا أنصح أي شخص بالتعديل على تلك الإعدادات إلا إذا كان يعرف جيداً ما الذي يقوم به لإنه في بعض الأحيان قد يؤدي هذا الأمر إلي ضعف أداء المحاكي على الحاسوب .

مميزات محاكي Nox Player

  1. يمكنك إضافة ملف APK خارجي على المحاكي وتثبيته كأنك تقوم باستخدام هاتف اندرويد بالضبط .
  2. تستطيع من خلاله لعب جميع ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر مثل ببجي وكول اوف ديوتي وغيرها من الألعاب الشهيرة الأخرى .
  3. يمكنك الحصول على جميع المميزات الموجودة في أنظمة تشغيل الاندرويد مثل تقسيم الشاشة وغيرها من المميزات الأخرى .
  4. عملية تشغيل واستخدام المحاكي من أسهل ما يمكن ولا تحتاج إلي شرح طويل .
  5. تستطيع عزيزي القارئ تحميل نوكس بلاير على الكمبيوتر الخاص بك مجاناً .

الملخص

إن عملية تحميل محاكي اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك أمراً بسيط وسهل ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تقابلك كمستخدم هي كثرة الخيارات المتاحة وأنا قد قدمت لك رأيي إذا كنت تعتقد أنه هناك برنامج يقدم تلك الخدمة بشكل أفضل من نوكس بلاير برجاء مشاركتي إياه من خلال التعليقات وسوف أقوم بعمل مراجعة شامله له .

  • اسم البرنامجبرنامج Nox Player
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم370 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • الشركةشركة BigNox
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.1 نجوم (16 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً