برامج ايفونتطبيقات اندرويدشروحات فيس بوك

كيفية تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك 2024

إن عملية تسجيل الدخول إلي انستقرام أو فكرة إنشاء حساب انستقرام يمكنك القيام بها بأكثر من طريقة مختلفة ولكن دائماً ما يشعر الكثير من المستخدمين بأن عملية إنشاء حساب من البداية إلي النهاية من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل أمراً معقد لهذا يقوم الجميع باستخدام تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك وهذا بالضبط هو محور تدوينة اليوم فسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على شرح لكيفية القيام بهذا الأمر من البداية إلي النهاية بكل سهولة فقط تابعوا معي .

في الحقيقة أنا شخصياً أول مرة قمت خلالها باستعمال تطبيق انستقرام لم أقم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بل على الفور قمت بإنشاء حساب من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك وهذا ما جعل عملية استخدام التطبيق أكثر سهولة وبكل تأكيد لا مشكلة من حدوث هذا الأمر لإن شركة فيس بوك تمتلك تطبيق انستقرام بالكامل لهذا يعتبر من التطبيقات التابعة له حتى أنه تم إتاحة مشاركة المنشورات بشكل تلقائي بين التطبيقين والآن كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر .

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

في البداية وقبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية تحميل انستقرام يجب أن تتم من مصدر رسمي ولقد أوضحت هذا بالضبط سابقا في اكثر من تدوينه ويمكنك عزيزي القارئ تنزيل انستقرام عربي بكل سهولة على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية التحميل ستتم بسهولة شديدة وعلى جميع إصدارات الهواتف الذكية .

مهم لك : كيفية تحميل ستوري انستقرام من الايفون والاندرويد مجاناً .

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك للاندرويد

الأمر يعتمد بشكل أساسي على حساب الفيس بوك الخاص بك فهو من سيقوم بالتحكم في كل شئ، فقط عزيزي القارئ قم بالتأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك بعد ذلك قم بالانتقال معي إلي داخل تطبيق انستقرام وستجد بالأسفل عبارة Log in With Facebook كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي بعض الأحيان قد لا تجد تلك العبارة وتجد كلمة Continue As متبوعاً باسم حساب فيس بوك الخاص بك ولا يوجد أي فرق في تلك الخيارات .

شرح كيفية الدخول إلي انستقرام عن طريق الفيس بوك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي موقع فيس بوك أو بمعنى أدق إلي داخل تطبيق فيس بوك بعد ذلك سيطلب منك تسجيل الدخول إلي حسابك ويمكنك القيام بهذا الأمر عن طريقة كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف مع كلمة المرور ثم الضغط على خيار Log in وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تسجيل الدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك وسيتم العودة بك مجدداً إلي داخل تطبيق انستقرام لاستكمال عملية تسجيل الدخول .

الدخول إلي الانستقرام من خلال الفيس بوك

ستظهر لك واجهة تطبيق انستقرام كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Log In وهنا عزيزي القارئ ستنتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من عملية تسجيل الدخول إلي حسابك على انستقرام .

عمل حساب انستا بالفيس بوك

وأخيراً عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي حسابك على انستقرام كما هو بتلك الصورة ويمكنك بعد ذلك البدء في كتابة البيانات الخاصة بك أو التعديل عليها فما سيقوم به التطبيق في تلك اللحظة هو أخذ نسخة من جميع بيانات فيس بوك الخاصة بك ونقلها إلي انستقرام حتى صورتك الشخصية على فيس بوك ستكون هي نفس الصورة الموجودة على انستقرام .

رأي في عملية ربط فيس بوك بانستقرام

مهم لك : تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً .

تسجيل الدخول انستا عن طريق الفيس للايفون

أما على هواتف الايفون فالأمر في غاية السهولة حقاً ستقوم بنفس الخطوات التي قمنا بها في الفقرات السابقة وهي تسجيل الدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك وتشغيله على هاتفك الايفون بعد ذلك قم بالانتقال إلي داخل تطبيق انستقرام لتظهر لك واجهة التطبيق في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Continue as وهذا الخيار تحدثت معكم عنه بالفقرة السابقة وأوضحت أنه قد يظهر لكم في بعض الأحيان كما هو بتلك الصورة .

تسجيل الدخول الى انستقرام عن طريق الفيس بوك من الكمبيوتر

وبمجرد الضغط على هذا الخيار سيتم تحويلك إلي داخل حسابك الجديد على انستقرام بشكل سريع ودون الحاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية وهذا الأمر واضح من خلال تلك الصورة بالضبط .

تسجيل الدخول انستا عن طريق الفيس للايفون

تسجيل الدخول الى انستقرام عن طريق الفيس بوك من الكمبيوتر

الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة تسجيل الدخول إلي حساب انستقرام من الكمبيوتر وكما هو واضح بتلك الصورة ستجد خيار log in With Facebook من أجل تسجيل الدخول إلي التطبيق باستخدام حساب فيس بوك كل ما عليك القيام به هو الضغط على هذا الخيار .

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك للاندرويد

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي موقع فيس بوك لإدخال بيانات الحساب الخاص بك وبمجرد القيام بتلك الخطوة سيتم العودة بك مجدداً إلي داخل موقع انستقرام لبدء عملية استخدام حسابك الجديد وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستتمكن من الدخول إلي حساب انستقرام في أي وقت من خلال حساب فيس بوك الخاص بك .

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

رأي في دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

في الحقيقة أصدقائي أنا شخصياً لست ضد أن تقوم بربط حساب انستقرام الخاص بك مع فيس بوك ولكن أنا ضد مبدأ تسجيل الدخول في انستقرام أو إنشاء حساب في انستقرام من خلال فيس بوك والسبب في هذا هو أن الحساب سيكون مصيره مرتبط ارتباط وثيق بحساب فيس بوك فعلى سبيل المثال إذا أردت أن تقوم بعملية حذف حساب فيس بوك الخاص بك فهنا تلقائياً لن تتمكن من الدخول إلي حساب انستقرام مرة أخرى .

ومثلاً إذا تم اختراق حساب فيس بوك الخاص بك تلقائياً سيتمكن المخترق من التحكم في حساب انستقرام الخاص بك أيضاً ولكن ما أشجعكم أصدقائي على القيام به هو إنشاء حساب انستقرام بشكل منفرد من خلال بريد إلكتروني أو من خلال رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك قم بالبدء في عملية رابط الحسابات مع بعضها البعض من اجل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو هنا وهناك بشكل سريع وهنا يمكنك الإطلاع على مقال كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني على الاندرويد والايفون .

الملخص

إن عملية تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك ليست بالأمر المستحيل أو الصعب على الإطلاق الأمر في غاية السهولة كما هو واضح من خلال الفقرات السابقة وفي حالة مواجهة مشكلة في القيام بهذا الأمر يمكنكم أصدقائي التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

اترك تعليقاً