اندرويدiOS

كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني بالطريقة الجديدة 2024

انستقرام واحد من أهم منصات التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم أجمع ومؤخراً تمت السيطرة عليه من قبل شركة فيس بوك ومن يومها ويعتبر انستقرام واحد من أشهر تطبيقات نشر الصور والفيديوهات وهو الشبكة المفضلة للمشاهير في جميع أنحاء العالم واليوم سوف نتعرف سويا على طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني بكل سهولة فكثير من المستخدمين لا يعرفوا ما هي طريقة عمل حساب ثاني على انستقرام  على الرغم من أنها تتم بخطوات سهلة وبسيطة للغاية فالأمر في غاية السهولة وسوف نتعرف على الخطوات سويا .

من الجدر بالذكر أصدقائي أن شركة انستقرام لا يوجد في سياسة الاستخدام الخاصة بها حد أقصى للحسابات للفرد الواحد فيمكنك عزيزي القارئ بكل سهولة أن تقوم بعمل حساب جديد كل دقيقة ولن يتم محاسبتك على هذا الأمر إطلاقاً لهذا فكرة وجود الحسابات المتعددة للشخص الواحد لا يوجد بها أي مشكلة ويمكنك القيام بها دون خوف من أن يتم إيقاف الحساب أو إغلاقه لا قدر الله والآن كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر فهناك الكثير من الخطوات التي تنتظرنا .

انشاء حساب انستقرام ثاني

سوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على شرح لطريقة إنشاء حساب انستقرام ثاني من خلال الاندرويد ومن خلال الايفون وسوف أوضح لكم في النهاية كيفية عمل حساب على انستقرام من خلال جهاز الكمبيوتر وتشغيله بعد ذلك من خلال هاتفك الاندرويد أو الايفون، وقبل أن نبدأ في عملية إنشاء الحسابات أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية استخدام تطبيق انستقرام وإنشاء الحسابات مجانية بالكامل ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل القيام بهذا الأمر .

مهم لك : تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً .

كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني على الاندرويد

قد تكون الخطوات طويلة بعض الشيء ولكنها في غاية السهولة فقط قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالدخول إلي الإعدادات كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل حتى تصل إلي خيار Add Account لبدء إضافة حساب جديد .

شرح كيفية إنشاء حسابات انستقرام

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تعني هل تريد إضافة حساب جديد موجود أم تريد إنشاء حساب من البداية وسوف نقوم بكل تأكيد الخيار الثاني وهو  Create New Account .

كيفية عمل حساب ثاني في انستقرام

بعد ذلك سنقوم بالبدء في خطوات إنشاء الحساب وكما هو واضح الخطوات في غاية السهولة ستقوم في البداية بإدخال اسم المستخدم .

طريقة عمل حسابات انستقرام

بعد ذلك سيظهر لك هذا الخيار والذي يوضح هل تريد أن يتم عملية تسجيل الدخول إلي الحساب الجديد مرتبطه بأي من حساباتك الموجودة أم تريد إنشاء حساب جديد من خلال بريد إلكتروني أو رقم هاتف وفي تلك اللحظة أنا شخصياً أفضل استعمال حساب منفصل وسأقوم باختيار Sign Up With Email Or Phone number كما هو بتلك الصورة بالضبط .

إنشاء حساب انستقرام ثاني على كوكل بسهولة

والآن قم بالبدء في إضافة رقم المحمول الذي ستقوم باستخدامه في عملية الاستخدام أو البريد الإلكتروني ولكن أنا شخصياً أفضل استعمال البريد الإلكتروني لإن انستقرام يمنع استخدام نفس رقم الهاتف على أكثر من حساب وهذا أمراً مزعج حقاً .

انشاء حساب انستقرام ثاني بسهولة

بعد ذلك سيتم إرسال كود تفعيل إلي البريد الإلكتروني الخاص بك وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية انشاء حساب انستقرام ثاني فأنت في حاجة إلي تفعيل هذا الحساب وهذا من خلال إدخال الكود .

إضافة حساب انستقرام

والآن مع الخطوة الأهم على الإطلاق وهي كلمة المرور وتأكد عزيزي القارئ من استعمال كلمة مرور قوية لا تحتوي على أي معلومات شخصية حولك حتى لا يتم اختراقك بسهولة من قبل أي شخص .

انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل

وأخيراً قم بالضغط على خيار Complete Sign Up كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم الانتهاء من عملية إنشاء حساب انستقرام ثاني بكل سهولة على هاتفك الاندرويد .

انشاء حساب انستقرام جديد

طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني على الايفون

الأمر على هواتف الايفون قد يكون متشابه قليلاً مع طريقة الاندرويد ولكن ستجد اختلاف في بعض الخطوات لهذا كان من الضروري أن أقدم لكم الخطوات من البداية إلي النهاية من جديد ولكنها في غاية البساطة أيضاً ولا تعتبر صعبة على الإطلاق .

فقط في البداية قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الايفون بعد ذلك قم بالتوجه إلي الإعدادات من جديد بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار Add Account كما هو بتلك الصورة بالضبط وقم بالضغط عليه .

فتح حساب انستقرام خاص

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create New Account من أجل إنشاء حساب انستقرام ثاني على هاتفك الايفون .

انشاء حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف

وفي تلك الخطوة ستقوم بكتابة اسم المستخدم ولن تتمكن من الاستمرار في عملية الإنشاء في حالة إن كان الاسم موجود من قبل لهذا حاول بقدر الإمكان أن تقوم باختيار اسم جديد ومختلف .

كيف اسوي حساب ثاني في الانستقرام بنفس الايميل

بعد ذلك ستقوم بالبدء في إدخال كلمة المرور الجديدة التي ستقوم باستخدامها عند تسجيل الدخول إلي هذا الحساب وكما أوضحت سابقاً أكررها ثانياً قم باستعمال كلمة مرور قوية ولا تقوم باستخدام أي معلومات شخصيه بها .

انشاء حساب انستقرام ثاني من الكمبيوتر

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Add New Phone Or Email من أجل الاستمرار في عملية إنشاء الحساب وتجنب الضغط على Complete Sign Up حتى لا يتم ربط حسابك الحالي مع الحساب الجديد .

طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني على الايفون

والآن قم بإدخال البريد الإلكتروني الجديد الخاص بك ثم قم بالضغط على خيار Next .

كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني على الاندرويد

وكالعادة سيتم إرسال كود تأكيد للبريد الإلكتروني الخاص بك قم بإدخاله بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد .

انشاء حساب انستقرام ثاني

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من إنشاء حساب جديد على الانستقرام في حالة وجود حساب قديم بكل سهولة .

لا يفوتك : كيفية عمل حساب انستقرام على الكمبيوتر خطوة بخطوة بالصور .

انشاء حساب انستقرام ثاني من الكمبيوتر

الأمر لن يحتاج من القيام بالكثير من الخطوات في تلك المرة فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك في نافذة جديدة إلي داخل موقع انستقرام الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في إدخال بيانات الحساب الجديد وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

حسابات انستقرام الثانية

وبمجرد الانتهاء من تلك الخطوات قم بالضغط على خيار Sign Up وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من الانتهاء من عملية إنشاء حساب انستقرام الثاني وفيما يتعلق باستخدامه على الاندرويد أو الايفون فالأمر في غاية السهولة ستقوم بنفس الخطوات السابقة ولكن عند الضغط على خيار Add Account قم باختيار وجود حساب ثاني وقم بإدخال بيانات هذا الحساب وبتلك الطريقة ستتمكن من استخدام حسابين في نفس الوقت دون أي مشاكل .

اترك تعليقاً