تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo لتعلم أكثر من 10 لغات

من أكثر الأشياء التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها هي تعلم لغة جديدة وفي الحقيقة أصدقائي الأمر ممتع للغاية أن تتمكن من التحدث بأكثر من لغة يعني قدرة أكثر على التواصل مع المزيد من الأشخاص وحتى تتمكن من القيام بهذا الأمر أنت في حاجة إلي وسيلة سهلة وسريعة بعيداً عن الطرق المعقدة لهذا أنصحكم بعملية تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo فهو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية ويمكنك من خلاله بكل سهولة البدء في تعلم أي لغة تريدها في مدة قصيرة وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على هذا التطبيق بشكل أكبر فقط تابعوا معي .

عندما تحاول تعلم لغة جديدة فأنت في حاجة إلي تطبيق يساعك على تعلم تلك اللغة فقط ولكن ما ستحصل عليه بعد تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo هو أمر جنوني فيمكنك من خلاله تعلم أكثر من 10 لغات بكل سهولة ولن تحتاج إلي استخدام تطبيق منفصل لتعلم كل لغة هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يقوم بمعرفة ما هي لغتك الأم حتى يتم تعليمك من خلال تلك اللغة وسوف تشاهد عزيزي القارئ كل هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية تحميل هذا التطبيق على هاتفك وسنتعرف أيضاً على طريقة استخدامه على هاتفك .

تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo

عملية تنزيل هذا التطبيق على هاتفك في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو النزول إلي نهاية هذا المقال وتحديد نظام تشغيل هاتفك ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية التحميل بسهولة سواء من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر آب ستور وستشاهد بنفسك سرعة كبيرة في عملية التحميل على هاتفك فمساحة التطبيق لا تتعدى 10 ميجابايت والسر في هذا هو أنه يعتمد في عملة على اتصالك بشبكة الإنترنت لهذا لن تحتاج إلي تحميل مساحة كبيرة عن تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية استعمال التطبيق .

شرح برنامج دولينجو Duolingo

عملية استعمال التطبيق من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها هذا بالإضافة إلي أنها ممتعة لإنها تحمل طابع تعليمي وهذا هو نوعي المفضل من التطبيقات فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من التحميل وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيتم سؤالك إذا كنت تمتلك حساب على التطبيق أم تلك هي المرة الأولى للاستخدام وهنا ستقوم بالضغط على Get Started .

تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo

بعد ذلك ستظهر لك قائمة كبيرة تحتوي على مجموعة من اللغات المختلفة وهنا ستقوم باختيار اللغة التي تريد تعلمها وعلى سبيل المثال سأقوم شخصياً بتحديد اللغة الإنجليزية كما هو موضح بتلك الصورة .

دولينجو اللغات المتاحة

بعد ذلك سيتم نقلك إلي تلك الخطوة التي احترمتها كثيراً وتأكدت من أن صانعي هذا التطبيق ومطوريه أشخاص على دراية بطريقة التعلم الصحيحة ففي تلك الخطوة سيتم سؤالك ما هي لغتك الأساسية التي تقوم بالتحدث من خلالها وبكل تأكيد سأقوم باختيار اللغة العربية .

تحميل Duolingo APK

وعلى الفور عزيزي القارئ ستتحول لغة استعمال التطبيق بالكامل إلي اللغة العربية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بتحديد الهدف الذي تريد من أجله تعلم اللغة الإنجليزية حتى يعرف التطبيق ما هي الأجزاء التي يجب التركيز عليها من أجلك .

تجربتي مع برنامج دولينجو

بعد ذلك قم بتحديد الهدف التعليمي وهنا لا تقسوا على نفسك كثيراً ف 10 دقائق يوميا وقت كافي جداً للتعلم ولا تحاول زيادة مدة التعلم في البداية حتى لا تشعر بالملل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استعمال تطبيق duolingo

والآن يمكنك البدء في تعلم اللغة من البداية تماماً أما في حالة إن كان لديك خبرة قليلة في اللغة الإنجليزية وتريد المرور بامتحان تحديد مستوى فقم بالضغط على الخيار الثاني كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استعمال تطبيق duolingo

وعلى الفور عزيزي القارئ ستمر باختبار سريع لمعرفة ما هو مستواك في اللغة الإنجليزية وبعد الانتهاء ستتمكن من البدء في التعلم فوراً .

تحميل دولينجو APK للاندرويد

تستطيع أن تقوم بعملية تحميل دولينجو APK من خلال موقع APKPure وستجد أيضاً رابط التحميل في نهاية المقال مع رابط تحميل البرنامج من متجري جوجل بلاي وآب ستور .

الملخص

قد تقوم بتحميل الكثير من التطبيقات والبرامج على هاتفك ولكن عملية تنزيل برنامج دوولينجو Duolingo على هاتفك الاندرويد و الايفون هي أفضل شئ يمكنك القيام به إذا كنت تبحث عن وسيلة مفيدة لقضاء وقت فراغك وفي حالة مواجهة أي مشكلة في عملية استعمال التطبيق على هاتفك برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد .

رابط تنزيل البرنامج للايفون .

رابط ملف APK .

تقييم الزوار : 4.8 نجوم (5 صوت)

اترك تعليقاً