برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10

يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد تيك توك واحد من أشهر التطبيقات استخداماً في العالم فكما هو واضح أصدقائي في كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك أو تويتر أو غيرها تجد مقطع فيديو من داخل تيك توك وهذا يدل على مدى الانتشار الكبير الذي نعيشه ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف على طريقة تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية .

من الجدير بالذكر أن عملية استخدام تيك توك متاحة من خلال الموقع الرسمي على الكمبيوتر ولكن في صورة تصفح فقط ولا يمكنك القيام بعملية مشاركة الفيديوهات وباقي المهام الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال التطبيق وهذا هو السب الرئيسي الذي جعلني أفكر في تقديم تدوينه اليوم والتي من خلالها سوف نتعرف على طريقة تشغيل هذا البرنامج الرائع على الكمبيوتر من خلال خطوات سهلة وسريعة من خلال جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 ، 8 وأخيراً ويندوز 10 ولهذا تابعوا معي الفقرات القادمة .

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر

في البداية عزيزي القارئ أنا أعلم جيداً أن برنامج تيك توك غير متاح في نسخة رسمية من أجل الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكننا تشغيله على الكمبيوتر فهناك الكثير من الطرق والوسائل المختلفة التي يمكننا استخدامها في القيام بهذا الأمر ومن ضمن أسهل الطرق التي أنصحكم باستعمالها أصدقائي هي عن طريق استخدام محاكي اندرويد وهو عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ولقد تحدثت معكم كثيراً عن تلك النوعية من البرامج من خلال الكثير من التدوينات السابقة وسوف نتعرف اليوم على كيفية القيام بهذا الأمر بسهولة شديدة .

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر ويندوز 7

في البداية سوف نتعرف من خلال تلك الفقرة على كيفية تشغيل برنامج تيك توك على الكمبيوتر وتحديداً من خلال نظام تشغيل ويندوز 7 وفي الحقيقة أصدقائي ستجدوا أن الأمر في غاية السهولة في حالة استخدام واحد من أفضل برامج المحاكاة لهذا الأمر وأنا من خلال تلك الفقرة سأقوم باستعمال محاكي BlueStacks وهو من أفضل برامج المحاكاة التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر فقط قم بالضغط هنا لتحويلك إلي موقع بلو ستاكس لبدء عملية التحميل .

طريقة تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

بعد ذلك قم بتنزيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته وسوف تلاحظ أن الأمر لا يحتاج إلي الكثير من الوقت حتى يصبح جاهز للاستخدام وسوف تظهر لك واجهة المحاكي في النهاية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج ميوزكلي للكمبيوتر

والآن سوف نقوم بالبدء في عملية تحميل تطبيق تيك توك في صيغة ملف APK من أجل استعماله من خلال المحاكي ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع APKPure من أجل البدء في عملية تنزيل التطبيق في صيغة APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تيك توك للكمبيوتر تسجيل الدخول

وبعد الانتهاء  من عملية التحميل يكون قد حان الوقت لبدء عملية تثبيت التطبيق من خلال المحاكي ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال أكثر من طريقة ولكن الطريقة الأفضل والأسهل على الإطلاق هي من خلال فتح المحاكي بعد ذلك قم بالضغط على CTRL + Shift + B بعد ذلك قم بتحديد مكان ملف APK الخاص بتطبيق تيك توك ثم قم بفتحه وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج وسوف يعمل التطبيق على جهاز الكمبيوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر

ويمكنك بعد ذلك البدء في تصفح البرنامج على الكمبيوتر بشكل طبيعي تماماً والبدء في تسجيل الدخول واستعمال التطبيق من خلال الكمبيوتر الخاص بك بشكل بسيط تماماً .

تحميل تيك توك من ميديا فاير

كما أنه هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر وهي من خلال تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك إلي متجر بلاي المثبت على المحاكي بشكل افتراضي بعد ذلك قم بالدخول إلي صفحة تحميل تطبيق تيك توك من خلال المتجر وقم بتحميل التطبيق من هناك وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر واستخدامه دون أي مشاكل .

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

أما إذا كنت تبحث عن طريقة أخرى من اجل تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر من خلال ويندوز 10 فأنا أنصحك بالابتعاد عن برنامج بلوستاكس والتوجه إلي محاكي أخر وهو محاكي Nox Player وهو محاكي رائع يمكنك من خلاله تشغيل برامج الاندرويد وألعاب الاندرويد من خلال الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط تماماً وستتمكن عزيزي القارئ من القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا فسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع المحاكي ويمكنك من هناك البدء في عملية تحميل المحاكي والبدء في عملية الاستخدام كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

وبعد الانتهاء من التحميل والتشغيل يمكنك البدء في عملية تنزيل تطبيق تيك توك في صيغة ملف APK من أجل تثبيته على المحاكي وتستطيع القيام بهذا الأمر من خلال موقع APKPure الذي شرحته لكم من خلال الفقرة السابقة أو يمكنك الاستعانة تلك المرة بتطبيق APKMirror من أجل تنزيل تطبيق تيك توك وتستطيع الضغط هنا لتحويلك إلي داخل صفحة تحميل التطبيق فوراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

إنشاء حساب تيك توك من الكمبيوتر

وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك عزيزي القارئ تشغيل التطبيق على المحاكي من خلال ميزة Drag And Drop وهي سحب ملف APK وإلقائه داخل المحاكي وستعمل الأمور فوراً ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر .

إنشاء حساب تيك توك من الكمبيوتر

الكثير من المستخدمين يعتقدوا أن عملية إنشاء حساب تيك توك تحتاج إلي هاتف اندرويد أو ايفون حتى يتمكنوا من القيام ذلك أو بمعنى أدق لا يمكن القيام بها إلا من خلال التطبيق ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق فالأمر سهل للغاية ومن الممكن القيام به من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل صفحة إنشاء الحساب من جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكل ما عليك القيام به هو تحديد طريقة إنشاء الحساب وأنا شخصياً سأختار الخيار الأول وهو بريد إلكتروني أو رقم الهاتف .

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

بعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة منك كما هو بتلك الصورة بالضبط وهي تاريخ الميلاد ثم رقم التليفون أو البريد الإلكتروني أيهما تفضل بعد ذلك سيتم إرسال رسالة تأكيد تحمل بعض الأرقام قم بإدخالها في المكان المخصص لها بعد ذلك قم بالضغط على Next .

تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر ويندوز 7

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة أخرى ستقوم من خلالها بإدخال بياناتك الأساسية وكلمة السر الخاصة بحسابك وبعد الانتهاء من إدخال تلك البيانات قم بالضغط على خيار Sign Up وعلى الفور سيتم تحويلك إلي واجهة الموقع الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية استخدام تيك توك من أي منصة تشغيل باستخدام هذا الحساب .

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

الملخص

إن عملية تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وهذا أمراً واضح للغاية من الخطوات السابقة وفيما يتعلق بعملية إنشاء الحساب أعتقد أنها واضحة للغاية من خلال الفقرة السابقة وفي حالة مواجهة أي مشكلة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم ومساعدتكم فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج Tik Tok للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.1 نجوم (12 صوت)

اترك تعليقاً