تطبيقات اندرويد

تنزيل متجر بلاي 2024 APK لجميع هواتف الاندرويد مجانًا

لا يوجد فائدة لهواتف الاندرويد من دون التطبيقات وحتى تتمكن من الحصول على التطبيقات أنت في حاجة إلي متجر وهذا يقودنا جميعاً إلي طريق واحد في النهاية وهو متجر جوجل بلاي ولهذا سوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على كيفية تنزيل متجر بلاي على هاتفك الاندرويد وكيفية استخدامه من البداية إلي النهاية من خلال خطوات سهلة وبسيطة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمزيد من المعلومات .

أعلم جيداً أصدقائي أن السؤال الذي يدور في بال الكثير من المستخدمين في تلك اللحظة لماذا أنا في حاجة إلي تنزيل متجر بلاي وهل بالفعل عملية تنزيل المتجر متاحة مع العلم أن المتجر من التطبيقات التي تجدها مثبته على الهاتف بشكل افتراضي وهذا أمراً نعرفه جميعاً ولكن في بعض الأحيان قد يقوم بعض الأشخاص بشراء بعض أنواع الهواتف الجديدة التي لا يوجد بها المتجر لذلك يحتاجوا إلي طريقة تُمكنهم من تحميل المتجر على هواتفهم وتلك هي حالة واحدة من الحالات المتعددة التي قد تتعرض إليها .

تنزيل متجر بلاي

يعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية تحميل متجر جوجل بلاي غير ممكنة ولا يوجد مصدر رسمي تستطيع من خلاله الحصول على النسخة النهائية والأحدث من التطبيق وعلى الرغم أني غير متقف مع هذا الكلام بالكامل ولكن بالفعل لا يوجد مصدر رسمي تستطيع من خلاله تحميل هذا المتجر ولكن هناك الكثير من المصادر الموثوقة الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها في عملية التحميل ومن أمثلتها المصدر الذي سنقوم بالاستعانة به اليوم وهو موقع APKPure الذي يعتبر من أشهر المواقع التي تقدم ملفات APK وهذا بالضبط ما سنقوم به حيث سنبدأ في عملية تحميل متجر بلاي كملف APK ثم سنقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بنا من أجل البدء في عملية الاستخدام .

لماذا قد تحتاج إلي تحميل جوجل بلاي

تحدثت معكم عن هذا الأمر في نبذة سريعة في الفقرات الأولى ولكن من خلال تلك الفقرة سنتناول سوياً الأمر من منظور أقرب وسنعرف لماذا قد تحتاج إلي تنزيل متجر بلاي ،في بعض الأحيان قد تقوم بإضافة صلاحيات الروت إلي هاتفك وفي تلك اللحظة يصبح لك السيطرة الكاملة على هاتفك الاندرويد وتستطيع مسح أي تطبيق مثبت بشكل افتراضي ومن ضمن تلك التطبيقات متجر جوجل بلاي بكل تأكيد وحسب إحصائية عالمية أن حادثة حذف متجر بلاي بالخطأ من هواتف الاندرويد واحدة من أكثر الحوادث شيوعاً لهذا كان من الضروري إيجاد حل ومساعدة المستخدمين على حل تلك المشكلة المزعجة .

لا يفوتك : تحميل برنامج XHide للاندرويد لإخفاء التطبيقات برقم سري .

هل عملية تحميل متجر جوجل بلاي مناسبة لهواتف هواوي الجديدة ؟

كما نعرف جميعاً هناك مجموعة كبيرة من هواتف شركة هواوي تم إصدارها بدون خدمات جوجل ومن ضمن تلك الخدمات متجر جوجل بلاي فهل في حالة تحميل المتجر على أحد الهاتف في صيغة ملف APK وتشغيله على الهاتف سيعمل ؟ الإجابة بكل تأكيد لا لإن شركة جوجل تقوم بدعم مجموعة معينة من الهواتف فما يحدث هو أنه عندما يتم تثبيت متجر بلاي على الهاتف الجديد ويتم فحص الهاتف فلن يتمكن المتجر من التعرف على الهاتف الجديد لإنه ليس في قائمة الدعم الخاصة به لهذا لن يعمل وهذا ما يحدث مع الكثير من المستخدمين الذين يعتقدوا أن تلك الطريقة ناجحة .

كيفية تحميل متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد

الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك في نافذة جديدة إلي داخل متجر APKPure بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك الاندرويد وستلاحظ عزيزي القارئ أن مساحة المتجر صغيرة 21 ميجا بايت لهذا عملية التحميل ستحدث بشكل سريع وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية التثبيت .

كيفية تحميل متجر جوجل بلاي 2023

ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت سهل القيام بها للغاية فقط ستقوم بفتح الملف بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها بالخطوة السابقة بعد ذلك قم بالضغط على خيار install وستلاحظ أن عملية تثبيت المتجر قد بدأت على الفور على هاتفك الاندرويد ولكنها ستطول بعض الشيء وهذا أمراً طبيعي بكل تأكيد .

لماذا قد تحتاج إلي تحميل جوجل بلاي 2021

وستظهر لك واجهة عملية التثبيت كما هو بتلك الصورة أيضاً .

تنزيل متجر بلاي 2021

ويمكنك عزيزي القارئ بعد ذلك البدء في عملية استخدام متجر بلاي بصورة طبيعية تماماً ولكن ستحتاج إلي حساب جوجل من أجل تسجيل الدخول بواسطته ومن دون هذا الحساب لن تتمكن من القيام بعملية تحميل التطبيقات المختلفة .

مميزات متجر جوجل بلاي

  • تستطيع تحميل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة بهواتف الاندرويد بشكل سهل وسريع دون أي مشاكل .
  • عملية التحميل من متجر بلاي تعتبر واحدة من أفضل عمليات التحميل التي يمكنك القيام بها نظراً للآمان .
  • يمكنك أيضاً من خلال متجر جوجل بلاي تحميل الكتب الإلكترونية والأفلام بشكل سهل وبسيط ودون الحاجة إلي قضاء الكثير من الوقت .
  • يمتلك المتجر مكتبة كبيرة جداً تضم ملايين التطبيقات المختلفة فبكل تأكيد ستجد ما تبحث عنه .
  • عملية التنزيل من خلال متجر بلاي مجانية ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل التحميل .
  • يتم تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك من خلال المتجر بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك وتلك واحدة من أكثر المميزات التي نالت إعجابي .
  • يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة جداً من أفضل ألعاب الاندرويد الشهيرة ويمكنك تحميلها من خلاله مثل لعبة فورت نايت و لعبة ببجي موبايل وغيرها من الألعاب الأخرى .

الملخص

تنزيل متجر بلاي على هاتفك الاندرويد أمراً ليس بالمستحيل بل على العكس كما هو واضح من الفقرات السابقة أن عملية القيام بهذا الأمر لن تحتاج منك أي خطوات معقدة أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد استفدتم ولا تنسوا مشاركتي السبب وراء سعيكم إلي تحميل متجر جوجل بلاي من جديد حتى يستفاد باقي المستخدمين .

  • اسم البرنامجمتجر Google Play Store
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الاندرويد
  • تقييم الكاتب4.9 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.1 نجوم (13 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً