ألعاب اندرويد

تحميل ألعاب اندرويد جديدة 2024 لم تسمع عنها من قبل

إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد فبكل تأكيد انت تبحث عن تحميل ألعاب اندرويد جديدة وذلك للحصول على بعض التسلية بعيداً عن الألعاب التي قمت بتحميلها منذ فترة طويلة ،ولذلك تابع معنا موضوع اليوم لتتعرف على مجموعة من ألعاب الاندرويد الرائعة والتي تأتي بشكل مجاني تماماً .

إذا كنت تبحث عن تحميل ألعاب جديدة على هاتفك الاندرويد بعيداً عن الألعاب الشهيرة مثل لعبة ببجي و فورت نايت فهذا الموضوع لك حيث سنستعرض لك عشرة ألعاب رائعة وجديدة حققت الكثير من النجاح في فترة قصيرة ،بالإضافة إلي ذلك فجميع الألعاب مجانية ويمكنك تحميلها جميعاً على هاتفك الاندرويد وقد راعينا التنوع في عرض الألعاب حيث ستجد الألعاب القتالية وألعاب السباق وألعاب الذكاء وغيرها من الألعاب .

تحميل ألعاب اندرويد جديدة

بشكل يومي يتم رفع عشرات الألعاب الجديدة على متجر جوجل بلاي ولكن من يضمن جودة كل لعبة ومن يمتلك الوقت لتجربة جميع الألعاب ؟ لذلك نحن هنا في موقع تقنية بالعربي مهمتنا هي البحث عن الأفضل وتقديمه لك لتتمكن من الحصول على الألعاب الجديدة التي تعتبر افضل الألعاب وأحدثها ،لذلك إذا كنت ترغب في تحميل ألعاب اندرويد جديدة تابع معنا الفقرات التالية .

تحميل لعبة High Speed Race

اللعبة الأولي معنا في قائمة اليوم هي لعبة High Speed Race الرائعة والتي تعتبر من افضل ألعاب سباق السيارات الحديثة التي توفر اكثر من مسار للسباق بالإضافة إلي توفير عدد كبير من السيارات الحديثة ،ويمكنك الدخول في عدد كبير من السباقات لتحصل على مكافآت وهدايا تستطيع من خلالها تحديث سيارتك أو شراء المزيد من السيارات الحديثة وتستطيع تحميل وتثبيت اللعبة عن طريق الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا من هاتفك الاندرويد لتنتقل إلي متجر جوجل بلاي .
  • قم بالضغط على تثبيت أو Install للبدء في تثبيت لعبة High Speed Race في الحال .
  • انتظر حتي يتم تحميل وتثبيت اللعبة بالطريقة المعتادة ثم قم بتشغيلها فوراً .
  • في النافذة الأولي للعبة قم بتحديد عمرك ثم اضغط على Approve .

تحميل ألعاب اندرويد جديدة

  • بعد ذلك قم بالضغط على PLAY للبدء في سباقك الأول .

تنزيل ألعاب أكشن

  • بعد ذلك اختر السيارة ثم اختر مسار السباق ثم قم بالضغط على PLAY .

تحميل ألعاب اندرويد كاملة مجانا

  • سوف تنتقل الآن إلي مسار السباق وعليك سباق جميع السيارات المنافسة .
  • احرص على الحصول على المكافآت والهدايا الموجودة بالمسار وذلك حتي تستطيع الحصول على قوة دفع إضافية وللحصول على مال لتتمكن من شراء سيارات جديدة .

تنزيل ألعاب متنوعة

تحميل لعبة Hurricane Superhero

اللعبة التالية من ألعاب الأكشن والحركة حيث تعتمد على شخصية البطل الخارق الذي يمتلك القدرة على الطيران بالإضافة إلي مجموعة من الأسلحة الخارقة التي يستخدمها في القضاء على الأعداء والمخربين وتستطيع تحميل اللعبة على جميع هواتف الاندرويد عن طريق الضغط هنا .

تحميل لعبة cooking fever

اللعبة التالية من افضل ألعاب الطبخ ولا تظن أن هذه اللعبة مقتصره على الجنس اللطيف فقط، على العكس فهناك عدد كبير من الشباب يعشقون هذه اللعبة لما تقدمه من تسليه كبيرة للغاية وتحفيز للتصرف بشكل سريع حيث تعتمد لعبة cooking fever على إدارة مطعم للأكلات السريعة وعليك تنفيذ طلبات جميع الزبائن بشكل سريع عن طريق تحضير وتقديم الوجبات التي يطلبونها وذلك خلال وقت محدد لتحصل بعد ذلك على المال لتتمكن من تطوير المطعم وتقديم خدمة افضل ،واللعبة رائع جداً وننصحك بتحميلها إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية وذلك عن طريق الضغط هنا .

تحميل لعبة air force 1945

والآن يأتي دول الألعاب الحربية الكلاسيكية حيث ترجع بك لعبة air force 1945 إلي الحرب العالمية الثانية وتحديداً إلي حرب الطائرات حيث عليك قيادة طائرة حربية والقضاء على جميع طائرات الأعداء وتفادي طلقاتها وقنابلها المميتة، وتتشابه اللعبة كثيراً مع ألعاب الأتاري القديمة ولذلك فهي من الألعاب الجديدة والمسلية للغاية ويمكنك تحميلها عن طريق الضغط هنا .

تحميل لعبة Modern Tuk Tuk

لا شك انك استخدمت التوك توك يوماً ما فهو وسيلة المواصلات الأكثر شعبية في العديد من الدول ،وتقوم لعبة Modern Tuk Tuk بتحويلك إلي سائق توك توك لتتمكن من خوض هذه التجربة المثيرة في نقل الزبائن والحصول على الأموال، وقد حققت اللعبة الكثير من النجاحات وتم تحميلها اكثر من عشرة مليون مرة برغم أنها لعبة جديدة ولتحميلها على هاتفك قم بالضغط هنا .

تجميل Draw Story 3D‏

اللعبة التالية من ألعاب الذكاء المسلية التي تنمي موهبة الرسم والإبداع للكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار ،حيث تقدم لك Draw Story 3D‏ مجموعة من الاختبارات السريعة التي تطلب منك استخدام الخطوط والرسومات لحل الاختبار بشكل سريع والانتقال إلي الاختبار التالي ،والأمر مسلي جداً ويمكنك تجربة ذلك عن طريق تحميل اللعبة من هنا .

تنزيل لعبة anti-terrorist combat mission 2020

الألعاب القتالية يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصة بعد ظهور الكثير منها وتعتبر لعبة anti-terrorist combat mission 2020 او مكافحة الإرهاب من افضل الألعاب القتالية التي حققت الكثير من النجاح برغم صدورها منذ فترة وجيزة، وعلى اللاعب أن يقوم بمهمة مكافحة الإرهاب والقضاء على التشكيلات الإرهابية في جميع أنحاء العالم وذلك باستخدام أحدث الأسلحة ولتحميل اللعبة على هاتفك قم بالضغط هنا .

تحميل لعبة Grand Action Simulator

إذا كنت من عشاق لعبة جاتا على أجهزة الكمبيوتر وترغب في خوض نفس التجربة باستخدام هاتفك الذكي فلعبة Grand Action Simulator هي خيار مناسب تماماً حيث تقدم اللعبة تجربة لعبة جاتا بنفس الخيارات والتفاصيل وتستطيع داخل اللعبة قيادة جميع السيارات والدخول في معارك بالأسلحة مع أي شخص تماماً كانك تلعب جاتا ولتحميل اللعبة بشكل مجاني قم بالضغط هنا .

تنزيل لعبة West Gunfigher

لعبة خيالية رائعة تعود بك إلي عصر رعاة البقر وسيطرة القوة على جميع القري والمدن الريفية حيث عليك حماية الكثير من المزارع والقري السكنية من هجوم عصابات النهب وذلك عن طريق استخدام مجموعة من الأسلحة النارية المستخدمة في هذا العصر ولتحميل اللعبة على هاتفك قم بالضغط هنا .

تحميل لعبة Bike Stunt Race 3D

اللعبة الأخيرة في قائمة اليوم هي لعبة سباق الدراجات النارية وهي من الألعاب التي تم طرحها حديثاً على متجر جوجل بلاي وتتميز بجودة جرافيك عالي بالإضافة إلي أنها تأتي بتقنية 3D، لذلك فهي تجربة رائعة إذا كنت تفضل ألعاب سباق الدراجات النارية، وهي تتوفر بشكل مجاني وتأتي بحجم 70 ميجابايت ومتوافقه مع جميع هواتف الاندرويد ولتحميلها على هاتفك قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ تستطيع الآن تحميل ألعاب اندرويد جديدة والاستفادة من مجموعة كبيرة من افضل ألعاب الاندرويد الرائعة والتي تتوفر بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنك تحميل جميع الألعاب المذكورة في موضوع اليوم واختيار اللعبة المناسبة لك، وفي حالة بحثك عن لعبة لم تجدها في قائمة اليوم يمكنك كتابة اسم اللعبة اسفل الموضوع ليتم البحث عنها وجلبها لك في اقرب وقت ممكن وذلك في حالة عدم وجودها على متجر جوجل بلاي، حيث يمكن الحصول عليها من مصادر أخري وبشكل مضمون تماماً ومجاني بالطبع .

اترك تعليقاً