برامج ايفون

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون 2024 مجانًا

عملية فتح المواقع المحجوبة للايفون من الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها من خلال أكثر من طريقة فعلى سبيل المثال هناك طريقة يمكنك القيام بها بدون برامج وهناك طرق أخرى تحتاج من خلالها إلي استخدام البرامج هذا بالإضافة إلي الطرق الأخرى التي تحتاج منك إلي استخدام مواقع البروكسي ولكن في الحقيقة أصدقائي سأتجنب كل الطرق المشهورة في تلك التدوينة وسوف نقوم سوياً بهذا الأمر من خلال أحدث برامج الايفون .

على الرغم من وجود العديد من برامج الايفون التي تستطيع استعمالها للقيام بهذا الأمر إلا أن أغلب تلك البرامج تحتاج منك إلي دفع المال ولهذا يتجنب الكثير من المستخدمين استعمال البرامج ويتوجهوا إلي استخدام الطرق الأخرى ولكن بعد الانتهاء من تدوينه اليوم ستقوموا بتغيير وجهة النظر تلك وستعودوا جميعاً إلي استعمال برامج الايفون لفتح المواقع المحجوبة على هواتف الايفون فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية .

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون

في بداية تلك التدوينة كنت انوي أن أتحدث معكم حول كيفية القيام بهذا الأمر بدون برامج ولكن بعد ذلك قررت أن أترك طريقة الشرح بدون برامج في تدوينة أخرى أما في تلك التدوينة فسوف نتعرف سوياً على كيفية استخدام واحد من أحدث تطبيقات فتح المواقع المحجوبة لهواتف الايفون وهو برنامج Turbo VPN وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من العوامل التي جعلتني أفكر في استعمال هذا البرنامج من أهمها هو أن البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية على أجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد وبعد تجربته على هواتف الايفون كانت النتيجة في غاية الروعة أيضاً .

لا يفوتك أيضاً : تحميل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجاناً .

كيفية تحميل برنامج Turbo VPN

الأمر في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك في نافذة جديدة إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك عزيزي القارئ ستتمكن من البدء في عملية التحميل على هاتفك الايفون دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن التطبيق يعمل على إصدارت iOS 9 فيما فوق دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً وربما هذا من أكثر الأسباب التي جعلت الكثير من المستخدمين يتوجهوا إلي استعماله وفيما يتعلق بطريقة الاستخدام فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة .

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة للايفون

شرح استخدام برنامج Turbo VPN

كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من عملية التحميل هو فتح البرنامج على هاتفك وعلى الفور ستظهر لك تلك الصورة التي تضم شروط وأحكام الاستخدام وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية استعمال البرنامج ستحتاج إلي الضغط على Agree .

فتح المواقع المحجوبة للايفون 2020

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج من الداخل كما هو موضح هنا أيضاً وهنا ستحتاج إلي الضغط على علامة الجزرة كما هو مشار إليها بالسهم في تلك الصورة حتى تتمكن من البدء في إنشاء اتصال VPN ثابت تستطيع من خلاله بعد ذلك فتح المواقع المحجوبة على هاتفك الايفون دون أي مشاكل .

كيفية تحميل برنامج Turbo VPNكيفية تحميل برنامج Turbo VPN

والآن عزيزي القارئ بمجرد إنشاء الاتصال سيتم تحويلك في نافذة جديدة إلي متصفح خاص بهذا البرنامج تستطيع استخدامه في الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك وفي حالة إن لم تريد استخدام هذا المتصفح والعودة إلي التطبيق من جديد يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط على علامة العودة وتستطيع بعد ذلك القيام باستخدام أي متصفح مثبت على هاتفك وستتمكن من الحصول على نفس النتيجة إن شاء الله .

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة للايفون 2020

وفي تجربه واضحه لهذا التطبيق قمت بالدخول إلي موقع اوبرا باعتباره واحد من المواقع المحجوبة ولقد كانت النتيجة في غاية الروعة فالموقع يعمل بشكل جيد وبصورة كامله تماماً دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية .

شرح استخدام تطبيق Turbo VPN

وتستطيع عزيزي القارئ أيضاً اختيار الدولة التي تريد إنشاء اتصال VPN من خلالها كما هو الحال في العديد من البرامج الأخرى بكل سهولة من خلال الضغط على علامة الدولة من وجهة التطبيق الرئيسية .

تحميل Turbo VPN

الملخص

أعتقد أن عملية فتح المواقع المحجوبة للايفون من الأمور التي لن تمثل أي مشكلة لك بعد الانتهاء من تلك التدوينة وأهم شئ هو أن هذا البرنامج يعمل بشكل مجاني تماماً طوال العمر ولن تحتاج إلي التوقف عن استخدامه تماماً وعن تجربة شخصية ستلاحظ فرق كبير في سرعة التصفح أثناء إنشاء اتصالك .

  • اسم البرنامجبرنامج Turbo VPN
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (15 صوت)

اترك تعليقاً