ألعاب كمبيوتر

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر 2024 لعبة PUBG Mobile Lite PC

لعبة ببجي موبايل واحدة من أعظم الألعاب التي يمكنك لعبها سواء على هاتفك الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق محاكي Game Loop وهذا بالضبط أصدقائي ما كنت أعتقده حتى انتهيت من تحميل ببجي لايت للكمبيوتر وهنا تغيرت جميع المفاهيم بالنسبة لي لذلك دعونا نتحدث قليلاً عن لعبة ببجي موبايل في تلك الفقرات الأولية ونتناقش سوياً ما الذي ينقصها وأعلم جيداً أن الجميع سيقولون في فم واحد الرسوميات، فاللعبة لا تقدم مستوى الرسوميات المطلوب منها نظراً لإنها في الأساس مخصصه للهاتف .

لهذا إذا كنت تبحث عن الرسوم القوية ونظام اللعب الجديد فأنت في حاجة إلي تجربة إصدار جديد من اللعبة ولإن الإصدار الأساسي من اللعبة على متجر Steam غير متاح مجاناً وتحتاج إلي دفع مبلغ 30 دولار أمريكي حتى تتمكن من لعبه فأنت في حاجة بكل تأكيد إلي بديل، والبديل الأمثل ستجده في تدوينه اليوم وهو بكل تأكيد لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite PC التي ستقدم لك تجربة فريده من نوعها لن تجد مثيل لها على الإطلاق وسنتعرف على كافة التفاصيل من خلال الفقرات القادمة .

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

في البداية دعونا نتحدث سوياً حول كيفية تحميل تلك اللعبة بعد ذلك سنتعرف على أهم مميزاتها وبعدها سنتعرف على طريقة الاستخدام والتثبيت والتشغيل على الحاسوب، فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي موقع تحميل اللعبة وهناك قم بالضغط على Download وسيتم تحميل ملف صغير من خلاله ستتمكن من البدء في عملية التنزيل الأساسية وستتمكن من تشغيل اللعبة من خلاله كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ببجي للكمبيوتر 2021

لا يفوتك أيضاً : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي لويندوز 7 و 8 و 10 .

مميزات لعبة ببجي لايت

  • من أهم المميزات التي ستحصل عليها من خلال تلك اللعبة هي أنها مجانية تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال حتى تتمكن من لعبها .
  • رسوميات اللعبة في غاية الروعة وستجعلك تشعر بأن كل شئ من حولك حقيقي بشكل كبير لهذا اللعبة من الألعاب المفضلة بالنسبة لي .
  • طريقة اللعب أو ما يعرف باسم Gameplay مختلف تماماً عن لعبة ببجي موبايل وستشعر بأنك تقوم بتجربة لعبة جديدة .
  • الواقعية الشديدة في الأداء واحدة من أهم مميزات هذا الإصدار من لعبة ببجي .
  • طريقة اللعب لا تعتبر صعبة على الإطلاق كما يعتقد الكثير من المستخدمين .
  • تستطيع تشغيل اللعبة على حاسوب بإمكانيات متوسطة بشكل جيد للغاية على عكس لعبة ببجي موبايل التي لا تعمل بشكل جيد كفاية على الحاسوب من خلال المحاكي .

لا يفوتك أيضاً : تحميل فورت نايت للكمبيوتر لعبة Fortnite For PC .

كيفية تثبيت لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر

بالفقرات السابقة انتهينا من عملية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر والآن حان الوقت للبدء في عملية التثبيت كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله بعد ذلك قم بالضغط على ok للاستمرار في عملية التثبيت ولا مشكلة من اختيار اللغة الإنجليزية في البداية فسوف تتحول إلي العربية عند البدء في اللعب .

تثبيت ببجي على الكمبيوتر

والآن قم بالضغط على Next للاستمرار في عملية التثبيت كما هو موضح بتلك الصورة .

ببجي لايت بدون محاكي

والآن مع الخطوة الأهم على الإطلاق وهي الضغط على Install وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تثبيت برنامج تشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر يتم بسرعة كبيرة كما هو موضح بتلك الصور .

تنزيل ببجي لايت 2020

بعدها ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول من خلال أحد الحسابات الظاهرة سواء فيس بوك أو تويتر أو جيميل أو غيرها من الحسابات حتى تتمكن من البدء في عملية اللعب .

تحميل ببجي للكمبيوتر

والآن قم بالضغط على خيار تثبيت ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية تثبيت وتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تشغيل ببجي لايت على الكمبيوتر

وبمجرد الانتهاء ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عميلة اللعب وسوف نتعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة .

كيفية لعب ببجي لايت على الكمبيوتر

بعد أن تعرفنا بالفقرات السابقة على شرح كيفية تثبيت و تحميل ببجي لايت للكمبيوتر حان الوقت لنعرف طريقة اللعب وهي لا تختلف كثيراً ولكنها ستحتاج إلي المزيد من الوقت للتعود على الأمر فقط قم بالضغط على أبدء كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل واجهة لعبة PUBG Mobile Lite PC وهنا يمكنك البدء في اختيار الخريطة أو يمكنك دعوة أصدقائك من اجل اللعب سوياً ويمكنك ضبط كل ما يتعلق بعملية اللعبة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start .

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف

والآن سيتم تحويلك إلي داخل واجهة الاستعداد وهنا ستنتظر 60 ثانية حتى يتم تجميع اللاعبين ويمكنك خلال تلك المهلة البدء في تجربة جميع الأسلحة الموجودة داخل اللعبة وهذا أمر لن تجده في لعبة ببجي موبايل وفي الحقيقة أعجبني بشكل كبير جداً .

شرح كيفية لعب ببجي لايت على الكمبيوتر

بعد ذلك سيتم نقلك داخل الطائرة وكن على استعداد للقفز في المنطقة التي تريدها ويمكنك تحديدها من خلال الدخول إلي الخريطة عن طريق الضغط على حرف M بكل سهولة والقفز سيكون من خلال الضغط على F .

شرح كيفية تثبيت لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر

وأخيراً قم بالنزول سريعاً وابدأ في جمع أكبر قدر من الأسلحة حتى تتمكن من التفوق على أعدائك سريعاً .

مميزات لعبة ببجي لايت

لا يفوتك أيضاً : تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد وللايفون .

الملخص

يبدوا أن تحميل ببجي لايت للكمبيوتر ليس بالأمر الصعب على الإطلاق كما أن طريقة اللعب لطيفة للغاية أتمنى أصدقائي أن تقوموا بتنفيذ كل تلك الخطوات بعد ذلك اخبروني بتجربتكم من خلال التعليقات الموجودة في نهاية المقال .

  • اسم اللعبةلعبة ببجي لايت
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • الشركةشركة PUBG
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً