برامج كمبيوتر

تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر مجانًا 2024 اخر تحديث

عندما نبدأ في الحديث عن افضل مشغل فيديو للكمبيوتر فهناك الكثير من الخيارات التي تظهر للعديد من المستخدمين وأنا شخصياً أصدقائي قمت باستعمال الكثير من البرامج لتشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وفي الحقيقة جميعهم كان يعمل بشكل جيد للغاية ولكن دائماً ما يكون هناك برنامج مفضل لديك تشعر بالارتياح في التعامل معه وهذا بالضبط ما وجدته أنا شخصياً في برنامج معين سوف أعرفكم عليه من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي .

في البداية أصدقائي وقبل أن نتعرف سوياً على افضل مشغل فيديو للكمبيوتر من وجهة نظري ومن وجهة نظر ملايين المستخدمين الآخرين أحب أن أوضح نقطة مهمة للغاية وهي أن عملية اختيارك لبرنامج معين يجب أن تقوم على أمور فيجب أن تحرص على أن يكون البرنامج مجاني ويدعم تشغيل جميع الصيغ هذا بالإضافة إلي أنه يكون سهل الاستخدام وتلك هي العوامل الأساسية بالنسبة لي وكل ما عليك القيام به هو وضع المعاير الخاصة بك ثم البدء في البحث عن هذا البرنامج وأنا أعتقد أنك ستجده في تلك التدوينة إن شاء الله .

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

هناك الكثير من البرامج الرائعة بالفعل ولكن أنا لم أجد برنامج بروعة Media Player Classic فكل ما كنت أبحث عنه وجدته داخل هذا البرنامج الرائع وعلى الرغم من أن عملية تطوير هذا البرنامج توقفت منذ عام 2017 إلا أنه حتى وقتنا هذا ما زال يعمل بشكل جيد على الإطلاق وهناك الكثير من المطورين الذين يعملوا بشكل فردي قاموا بالحصول على النسخة الأصلية بهذا البرنامج و قاموا بالتعديل عليها وإضافة بعض المميزات الأخرى ولكن أنا شخصياً أفضل النسخة الأصلية ولا أفضل النسخ المعدلة ويمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا وسوف تلاحظ أن عملية التحميل تتم بشكل مباشر وفيما يتعلق بعملية التثبيت سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

كيفية تثبيت افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

تثبيت برنامج Media Player Classic

كل ما عليك القيام به عزيزي المستخدم هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله من خلال الفقرة السابقة بعد ذلك قم باختيار لغة التثبيت كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط وبكل تأكيد سنقوم باختيار اللغة الإنجليزية بعد ذلك قم بالضغط على Ok .

تنزيل مشغل فيديو للحاسوب 2020

و الآن ستظهر لك تلك الواجهة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Next للاستمرار في عملية التثبيت وتأكد من وجود علامة صح أمام جميع الخيارات الموجودة بتلك الصورة .

مشغل فيديو للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على Next مجدداً مع تحديد الإضافات التي تريدها مثل أيقونة سطح المكتب و أيقونة قائمة أبدء وغيرها من الأمور البسيطة ولكنها رائعة للغاية .

شرح كيفية استخدام برنامج Media Player Classic

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install و على الفور سيتم البدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تستغرق تلك العملية أي وقت على الإطلاق وستتم بسرعة كبيرة .

تثبيت برنامج Media Player Classic

وبعدها قم بالضغط على Finish كما هو بتلك الصورة أيضاً وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملية تثبيت Media Player Classic أو بمعنى أدق تثبيت افضل مشغل فيديو للكمبيوتر .

كيفية تثبيت افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

شرح كيفية استخدام برنامج Media Player Classic

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد طريقة معينة أو طريقة محددة يمكنك من خلالها استخدام هذا البرنامج الرائع فبمجرد الانتهاء من التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الخاص بك كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي ملفات الفيديو الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها من خلاله وستلاحظ أن الأمور تسير على أفضل حال ولن تواجه أي مشكلة في عملية تشغيل جميع الصيغ من خلال هذا البرنامج .

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

وربما هذا هو الهدف الرئيسي من استخدامه كما أنه هناك بعض المميزات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها مثل ترجمة الأفلام والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على حرف T أثناء تشغيل مقطع الفيديو ولكن تأكد جيداً من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة الإنترنت .

الملخص

هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكننا أن نطلق عليها لقب افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ولكن إذا كنت تسألني عن رأي الشخصي وما هو أفضل برنامج قمت باستخدامه على مدار السنوات الماضية فلم أجد أفضل من برنامج Media Player Classic ولهذا أنصحكم جميعاً البدء في عملية تحميله .

  • اسم البرنامجبرنامج Media Player Classic
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (5 صوت)

اترك تعليقاً