ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر 2024 | تنزيل CrossFire

في الماضي لم يكن هناك ألعاب الباتل رويال التي نشاهدها اليوم ولكن كان هناك هناك ألعاب الشبكات التي يمكنك لعبها مع أصدقائك من خلال الشبكات أو عن طريق الإنترنت وكانت طريقة اللعب تختلف قليلاً عن الطريقة التي نشاهدها في تلك الأيام ومن أشهر ألعاب الماضي هي لعبه كروس فاير التي ما زالت موجودة حتى يومنا هذا لذلك سوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل لعبة كروس فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيف يمكنك اللعب أيضاً فقط تابعوا معي .

على الرغم من أن عمر تلك اللعبة يتجاوز أكثر من 10 سنوات وربما أكثر لكن حتى يومنا هذا ما زال الكثير من اللاعبين يقوموا بلعب تلك اللعبة بشكل مستمر وفي الحقيقة السبب في النجاح الشديد لتلك اللعبة هو الإدارة القائمة عليها فأغلب الألعاب القديمة توقف الكثير من اللاعبين عن لعبها بسبب أنها أصبحت مملة ولكن في الحقيقة الشركة المطورة لتلك اللعبة لم تتوقف عن تحديثها للحظة واحدة ودائماً هناك جديد وهذا سبب كافي حتى يبقى أي لاعب مغرم بتلك اللعبة بشكل كبير .

تحميل لعبة كروس فاير

ومن أهم عوامل نجاح لعبة كروس فاير هي أن اللعبة تعمل على جميع الأجهزة فليس من الضروري أن تمتلك حاسوب بمواصفات خارقة حتى تتمكن من تشغيلها فهي تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بشكل جيد وعلى أجهزة الكمبيوتر المتوسطة بشكل ممتاز وهذا ما جعلها واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً على شبكة الإنترنت كما أن طريقة التحميل والتثبيت واللعب من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

تنزيل لعبة كروس فاير

في البداية يجب أن تعرف ما الذي تحتاج إليه حتى تتمكن من لعب تلك اللعبة وهما خطوتين الخطوة الأولى هي تحميل تلك اللعبة على حاسوبك و سوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال تلك الفقرة والخطوة الثانية هي إنشاء حساب حتى تتمكن من البدء في عملية اللعب وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة وفيما يتعلق بعملية تحميل اللعبة فالأمر بسيط فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع لعبة كروس فاير بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start Playing أو Download وعلى الفور سيتم تحميل ملف لتنزيل تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل لعبة كروس فاير 2019 للكمبيوتر

بعد ذلك قم بفتح هذا الملف على حاسوبك وقم بتحديد مكان تحميل وتثبيت اللعبة ثم قم بالضغط على Ok كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل لعبة كروس فاير المصرية

وعلى الفور ستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد بدأت وبالفعل الأمر يعتمد على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت فيما يتعلق بمدة التحميل التي قد تستغرقها تلك اللعبة المساحة هي حوالي 8 جيجا بايت .

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية إنشاء حساب على لعبة كروس فاير

الأمر في غاية البساطة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للعبة كروس فاير وعلى وجه التحديد صفحة إنشاء حساب جديد وهنا كل ما عليك القيام به هو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك مرتين كما هو موضح بتلك الصورة وتأكد من وضع علامة صح أما خيار  I agree وقم باجتياز اختبار  I’m not robot ثم قم بالضغط على Create Account .

تحميل لعبة كروس فاير 2020

وعلى الفور سيتم إرسال رابط تأكيد وتفعيل الحساب على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ولهذا أصدقائي أوضحت أنه من الضروري أن يكون البريد الإلكتروني المستخدم في تلك العملية حقيقي 100% .

بعد ذلك قم بالضغط على الرابط الموجود في بريدك الإلكتروني وسوف يتم تحويلك إلي صفحة التسجيل مباشرة التي من خلالها يمكنك إدخال بياناتك الأساسية مثل الاسم وتاريخ الميلاد و العمر وكل المعلومات الموضحة في تلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Register للانتهاء من عملية التسجيل التي قمنا بها سوياً للتو .

تحميل لعبة كروس فاير

ويمكنك بعد ذلك استخدام هذا الحساب في الدخول إلي اللعبة واللعب مع أصدقائك ومن الجدير بالذكر أن اللعبة يمكنك لعبها اون لاين و أوف لاين من خلال طور القصة الذي ستجده بها وستنال إعجابك بالفعل .

الملخص

إن عملية تحميل لعبة كروس فاير من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها هذا بالإضافة إلي أن خطوات إنشاء الحساب أمراً بسيط فقط قم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرة السابقة وعلى الفور عزيزي القارئ ستتمكن من لعب تلك اللعبة بدون أي مشاكل على الإطلاق .

  • اسم اللعبةلعبة كروس فاير
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (5 صوت)

اترك تعليقاً