برامج كمبيوتر

افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

عملية تشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعتبر من العمليات البسيطة للغاية ومن الممكن أن تقوم بها من خلال أي برنامج ولكن في حالة إن كانت شاشة الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب تدعم تشغيل فيديوهات HD فهذا يعني أنك في حاجة إلي افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر حتى تتمكن من التمتع بتلك الجودة العالية وهناك الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها للقيام بهذا الأمر ولكن أنا شخصياً أفضل استعمال برنامج QQ Player فهو يعد من رأيي من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر ويمتلك مجموعة كبيرة من المميزات سنتعرف عليها سوياً .

يعتبر هذا البرنامج من أقدم البرامج الموجودة على شبكة الإنترنت والمنافسة بينه وبين برنامج ميديا بلاير كلاسيك مشتعلة للغاية حتى توقفت الشركة المطورة عن تطوير برنامج ميديا بلاير كلاسيك ولم تتوقف المنافسة لإنه حتى يومنا هذا وما يزال ملايين المستخدمين يقوموا باستعمال هذا البرنامج الرائع وعن تجربة شخصية أصدقائي الاثنين بهم الكثير من المميزات التي تستحق الاستخدام فشرح تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك تحدثت معكم عنه في تدوينة سابقة لهذا سنتعرف من خلال تلك التدوينة على طريقة تحميل برنامج QQ Player وشرح كيفية استخدامه .

افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر

حتى وقتنا الحالي لقد تم تحميل برنامج كيوكيو بلاير أكثر من 10 مليون مره من خلال الكثير من المستخدمين وهذا من خلال الموقع الرسمي وبكل تأكيد العدد أكبر من هذا بكثير لوجود الكثير من المواقع الأخرى التي حصلت على البرنامج وقامت برفعه من خلال مواقع الرفع المختلفة وقد يتساءل البعض لماذا أعتقد أن هذا البرنامج هو افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر في الحقيقة أصدقائي إجابتي بسيطة للغاية وهي قم بتجربته بنفسك لتعرف إذا كان ما أقوله صحيح أم لا ولا تنسى مشاركتي رأيك وتجربتك له من خلال التعليقات بالأسفل ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية تحميله .

شرح كيفية تحميل برنامج كيوكيو بلاير

عندما كنت أحاول تحميل هذا البرنامج وجدت العديد من المصادر والعديد من المواقع التي تدعي أنها الموقع الرسمي وتلك ربما هي المشكلة الوحيدة التي يعاني منها هذا البرنامج ولهذا أصدقائي سأوفر عليكم عناء البحث الطويل وسأقدم لكم رابط الموقع الرسمي فوراً ويمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا بعد ذلك سيتم تحويلك في نافذة جديدة إلي داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج فوراً على حاسوبك ويمكنك الشروع في عملية التثبيت والاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق .

مميزات برنامج QQ Player

  • تستطيع تحميل واستعمال البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماماً .
  • البرنامج يعمل بشكل طبيعي جداً على نظام الويندوز دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • تستطيع تشغيل ملفات الفيديو وملفات الصوت بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع .
  • البرنامج يدعم الترجمة التلقائية لمقاطع الفيديو من خلال شبكة الإنترنت كما هو الحال في باقي البرامج الاحترافية .
  • تستطيع أخذ صور من الفيديو أثناء التشغيل بكل سهولة من خلال ضغطة زر .
  • ومن أهم المميزات هي أن البرنامج لا يقوم باستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .
  • كما تستطيع عزيزي القارئ تشغيل أكثر من ملف ميديا في وقت واحد من خلال نوافذ متعددة لهذا البرنامج .
  • في حالة انقطاع الكهرباء أثناء مشاهدة فيديو ما فعند تشغيله من جديد سيعمل من عند نقطة التوقف وهذا أمراً لا نحصل عليه في الكثير من البرامج الأخرى .
  • يمكنك تغيير شكل البرنامج من خلال مجموعة كبيرة من الثيمات المختلفة التي يدعمها .

شرح كيفية تثبيت برنامج QQ Player للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميل افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر حان الوقت لنتعرف على كيفية تثبيت هذا البرنامج الرائع وسوف تجد عزيزي القارئ أن الأمر بسيط للغاية فقط ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرة الماضية بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام والتثبيت على حاسوبك .

شرح كيفية استخدام برنامج QQPlayer للحاسوب

ومن ثم سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي عن طريقها سيتم البدء في عملية التثبيت على حاسوبك وكما هو واضح عزيزي القارئ هناك لغتين يمكنك الاختيار بينهم أما اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وبكل تأكيد سأقوم باختيار اللغة العربية لتكون اللغة الرسمية للاستخدام ولكن عملية التثبيت ستتم باللغة الإنجليزية كما هو واضح بعد ذلك قم بالضغط على install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج .

شرح كيفية تثبيت برنامج QQPlayer للكمبيوتر

كما هو واضح بتلك الصورة ها هي عملية التثبيت تتم دون أي مشاكل وسوف تنتهي العملية سريعاً ويمكنك بعدها البدء في عملية الاستخدام فوراً .

مميزات برنامج QQPlayer

فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Finish من أجل البدء في عملية استعمال البرنامج على حاسوبك ويمكنك البدء في تشغيل مقاطع الفيديو بصيغة HD والتمتع بها دون أي مشاكل .

شرح كيفية تحميل برنامج كيوكيو بلاير

شرح كيفية استخدام برنامج QQ Player للحاسوب

إن عملية استعمال هذا البرنامج لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فتلقائياً بعد الانتهاء من عملية التحميل ستتحول جميع الفيديوهات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلي برنامج QQ Player ويمكنك تشغيلها من خلاله بكل سهولة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

افضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر

كما أنه هناك طريقة أخرى يمكنك استعمالها وهي تشغيل البرنامج من أيقونه سطح المكتب بعد ذلك قم بسحب مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت وإلقائها داخل البرنامج وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تشغيل الفيديوهات بجودة HD على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وفي ثوان معدودة .

  • اسم البرنامجبرنامج QQPlayer للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (7 صوت)

اترك تعليقاً