برامج كمبيوتر

تحميل برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر 2024 برابط مباشر مجانًا

من أكثر الأمور المزعجة التي قد تواجهك أثناء استعمال جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي ظهور الإعلانات المختلفة على برامج التصفح داخل المواقع وعلى الرغم من أن الإعلانات وسيلة أساسية من وسائل الربح التي يعتمد عليها أصحاب المواقع ولكن في بعض الأحيان قد يتم استعمال الإعلانات المزعجة ولهذا سنتعرف اليوم على برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر والذي من خلاله ستتمكن من منع جميع الإعلانات المزعجة التي قد تعيق عملية التصفح أو الاستخدام التي تقوم بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نشاهد سوياً من خلال الفقرات القادمة كيفية القيام بتحميل تلك البرامج واستعمالها فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

أعلم جيداً أن الإعلانات في بعض الأحيان قد تكون مفيدة للغاية لإنها قد تقوم بتوصيلك إلي ما تبحث عنه بالضبط ولكن على الناحية الأخرى في بعض الأحيان قد يظهر لك أنواع من الإعلانات مزعج للغاية مثل الإعلانات الإباحية والإعلانات المنبثقة التي تعتبر أكثر نوع مزعج من الإعلانات فيكفي فقط ضغطة واحدة في أي مكان بشكل عشوائي لتظهر لك مجموعة كبيرة جداً من الإعلانات المختلفة ولهذا كان من الضروري أن أقدم لكم اليوم برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر وهو برنامج سيساعدك على التخلص من كافة الإعلانات المزعجة .

برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر

تستطيع عزيزي القارئ منع الإعلانات الخاصة بحاسوبك بكل سهولة من خلال أكثر من وسيلة ومن خلال تلك التدوينة سوف أقوم بشرح طريقتين لمنع الإعلانات على الكمبيوتر الخاص بك الطريقة الأولى من خلال البرامج والطريقة الثانية من خلال الإضافات وعلى الرغم من أن الطريقتين يعملوا بشكل جيد للغاية ولكني أفضل طريقة البرامج فهي تعمل بشكل ثابت على جميع برامج التصفح وهذا ما سنشاهده سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا .

تنزيل برنامج إزالة الإعلانات للكمبيوتر

في الحقيقة في هذا المجال لا يوجد الكثير من البرامج على عكس الإضافات فهناك مئات الإضافات التي يمكنك استعمالها في تلك المهمة ولكن على الكمبيوتر الأمر محدود ولهذا سنقوم باستعمال برنامج Ad Muncher وهو يعتبر من أشهر البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعدك هذا البرنامج في التحكم في الإعلانات على برامج التصفح التي تقوم باستخدامها هذا بالإضافة إلي أنه يساعدك في الابتعاد عن الإعلانات التي تظهر على برامج الكمبيوتر وهذا أمراً جديد يحدث بشكل مستمر .

تستطيع عزيزي القارئ تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي الموقع الرسمي وتلقائياً ستلاحظ أن عملية التحميل قد بدأت على حاسوبك وستنتهي سريعاً جداً نظراً لإن مساحة الملف صغيرة للغاية ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا .

كيفية إزالة الإعلانات من الكمبيوتر اثناء التصفح

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر تستطيع البدء في عملية الاستخدام فوراً فقط قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً بعد ذلك يمكنك البدء في عملية التثبيت على الفور من خلال الضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

منع الإعلانات من على المتصفح

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من شروط وأحكام الاستخدام لهذا البرنامج وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت يجب أن تقوم بالضغط على خيار I Agree كما هو موضح أيضاً هنا .

كيفية ازالة الاعلانات من الكمبيوتر

ومن جديد عزيزي القارئ قم بالضغط على Next بعد وضع علامة صح أمام كافة الخيارات الموضحة بتلك الصورة وبعدها قم بالضغط على خيار install وفوراً سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب ومن الجدير بالذكر أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق .

تنزيل برنامج ازالة الاعلانات للكمبيوتر

وفي النهاية عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك بعدها البدء في عملية تصفح جميع المواقع بشكل طبيعي تماماً وعلى الفور ستختفي جميع الإعلانات المزعجة وأهم ما ستحصل عليه من خلال هذا البرنامج أنه لا يتم اكتشافه من قبل المواقع مثلما يحدث في الإضافات .

برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر

منع الإعلانات من المتصفح

أما الطريقة الثانية والتي كنت أتحدث معكم عنها من خلال الفقرات السابقة هي من خلال إضافات المتصفح وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الإضافات التي يمكنكم استخدامها ولكن من خلال تلك الفقرة سأقدم لكم الأفضل على الإطلاق فقط تابعوا الخطوات التالية :

  • في حالة إن كنت تقوم باستعمال متصفح جوجل كروم قم بالضغط هنا  .
  • أما في حالة إن كنت تقوم باستعمال متصفح فايرفوكس  فقم بالضغط هنا .
  • بعد ذلك قم عزيزي القارئ بالبدء في عملية في تثبيت الإضافة على المتصفح من خلال الضغط على خيار Add To Chrome أو Add To Firefox .
  • ومن ثم ستجد أن الإضافات بدأت في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً .
  • وعند الدخول إلي أي موقع ستجد أن جميع الإعلانات المزعجة قد اختفت تماماً ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل وبكل سهولة .
  • اسم البرنامجبرنامج Ad Muncher
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (4 صوت)

اترك تعليقاً