برامج كمبيوتر

تحميل افضل مشغل فيديو مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر 2024

إن عملية تشغيل ملفات الفيديو على الكمبيوتر من الأمور السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال العديد من البرامج ولكن السؤال الأهم أصدقائي هل بالفعل جميع البرامج تستحق الاستخدام ؟ في الحقيقة لا لهذا قررت أن أقدم لكم اليوم افضل مشغل فيديو يمكنكم تحميله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم بكل سهولة وبشكل مجاني فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

على مدار بعض التدوينات السابقة تحدثت معكم حول برنامج ميديا بلاير كلاسيك في تدوينه بعنوان افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ولقد تحدثت معكم أيضاً حول برنامج VLC في تدوينه أخرى بعنوان ترجمة الأفلام ببرنامج VLC ولهذا لم أريد أن أتحدث عنهم مجدداً من خلال تلك التدوينة على الرغم من انهم يعتبروا من أفضل البرامج على الإطلاق ولهذا قررت أصدقائي أن أتحدث معكم حول برنامج أخر وهو برنامج QQ Player الذي يعد واحد من أقدم برامج تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر ومن أفضلهم أيضاً .

افضل مشغل فيديو

أنا دائماً من محبي المدرسة القديمة في البرامج و دائماً ما أجد أن البرامج القديمة تعمل بشكل ممتاز للغاية حتى يومنا هذا على جميع الأجهزة وخصوصاً البرامج التي ذاع صيتها في الماضي ويعتبر برنامج QQ Player من البرامج الممتازة وأنا أتذكر كيف كانت عملية استخدامه ممتعه بنسبة كبيرة لي وكان يساعدني في تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ والأهم من كل هذا أن البرنامج مازال يستقبل التحديثات حتى يومنا هذا وعملية تطويره لم تتوقف ولهذا فهو أمن تماماً .

تحميل برنامج QQ Player

إن عملية تحميل البرنامج بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على حاسوبك ومساحة الملف حوالي 30 ميجا بايت لهذا المساحة صغيرة ولا تعتبر كبيرة على الإطلاق وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل تستطيع البدء في عميلة التثبيت التي سنتعرف عليها سوياً من خلال الفقرة القادمة .

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

الأمر في غاية السهولة فقط قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله بالفقرة السابقة لتظهر لك واجهة التثبيت في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستحتاج إلي الضغط على خيار Next حتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت .

افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر

بعد ذلك قم بتحديد مكان تثبيت البرنامج ويفضل عزيزي القارئ أن لا تقوم بتغيير تلك الخطوة فدائماً ما يكون المكان الأفضل لتثبيت البرامج دخل بارتشن C وهذا بسبب وجود الملفات التي قد يحتاج إليها البرنامج حتى يعمل على حاسوبك بشكل جيد ولهذا قم بالضغط على Next من جديد للاستمرار في عملية الاستخدام والتثبيت .

تحميل مشغل فيديو MP4

والآن ستظهر لك تلك الواجهة والتي دائماً ما تظهر في جميع البرامج ودائماً ما أقول لكم قم بالضغط على Install فقط ولكن تلك المرة هناك خيار إضافي وهو إذا كنت تريد تثبيت اللغة العربية كلغة استخدام لهذا البرنامج وهنا ستقوم بالضغط على install مع التأكد من وجود علامة صح أمام خيار اللغة العربية .

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

وأخيراً عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Open File وتحديد مكان أحد الأفلام أو مقاطع الفيديو الموجودة على حاسوبك حتى تقوم بتشغيله .

تحميل برنامج QQ Player

وتلك الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي لأحد الفيديوهات التي قمت بتشغيلها من خلال هذا البرنامج وفي الحقيقة النتيجة في غاية الروعة فلا يوجد أي تقطيع ويمكنني التحكم في كل شئ بسهولة شديدة حتى أن الترجمة تظهر على الفيديوهات على الرغم من أنه كان هناك مشكلة في ظهور ملف الترجمة على البرامج الأخرى لهذا أصدقائي أرشح لكم وبقوة هذا البرنامج الأكثر من رائع حقاً .

افضل مشغل فيديو

الملخص

في البداية كنت متردد قليلاً حول مشاركة برنامج QQ Player معكم ولهذا قررت تجربته لعدة أيام قبل كتابة تلك التدوينة ولكن بمجرد ان انتهت مدة تجربتي له قررت أنه بالفعل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر فهو يقدم لك كل ما تحتاج إليه بكل سهولة ودون عناء القيام بالخطوات المطولة وتلك هي مشكلتي الأساسية مع أي برنامج أخر فأغلب البرامج الأخرى تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات حتى تصل إلي ما تريده ولكن مع QQ Player أحصل على ما تريد بأسهل طريقة ممكنة .

  • اسم البرنامجبرنامج QQ Player
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم31 ميغابايت
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (18 صوت)

اترك تعليقاً