شروحات تقنيةشروحات مواقع

افضل موقع لقياس سرعة النت 2024 للكمبيوتر والهاتف مجانًا

إن عملية قياس سرعة الإنترنت واحدة من أهم الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها وفي حالة البحث عن أفضل مواقع لقياس سرعة الإنترنت ستجد مجموعة كبيرة من المواقع القوية ولكن من خلال تدوينه اليوم قررت أن أقدم لكم افضل موقع لقياس سرعة النت 2021 فأنت لست في حاجة إلي استخدام أكثر من موقع لتحصل على سرعة الإنترنت الخاصة بك أنت فقط في حاجة إلي موقع واحد يعمل بشكل جيد ولا يوجد به مشاكل .

وهذا بالضبط أصدقائي ما أنوي تقديمه إليكم فمن بين أفضل المواقع التي قمت باستخدامها طوال حياتي لمعرفة سرعة اتصالي بشبكة الإنترنت وجدت أن موقع واحد يقدم لك كل ما تحتاج إليه كما أنه دقيق للغاية فيما يتعلق بعملية عرض سرعة الإنترنت كما أن طريقة الاستخدام أمراً في غاية السهولة ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تقوم بقياس سرعة النت الخاصة بك فالأمر يتم بشكل أوتوماتيكي دون أي تدخل منك .

افضل موقع لقياس سرعة النت

في الحقيقة كنت في غاية الحيرة لا أعلم أي موقع على تقديمه فبالفعل هناك الكثير من المواقع الرائعة والتي تقدم لك سرعة النت الحقيقية الخاصة بك ولهذا وضعت مجموعة من العوامل التي على أساسها سأقوم باختيار الموقع الأفضل وهي أن لا يحتوي الموقع على إعلانات مزعجة وأن يعمل الموقع بشكل جيد على الهاتف وعلى الكمبيوتر و الأهم من كل هذا أن سرعة الإنترنت تكون السرعة الحقيقة التي أحصل عليها وليس سرعة التعاقد ولقد تمكنت من الحصول على كل تلك المعلومات من خلال موقع واحد في قمة الروعة .

قياس سرعة النت بدقة عالية

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ للدخول إلي هذا الموقع هو الضغط هنا وسوف تجد نفسك داخل موقع Fast الغني عن التعريف والذي يعد افضل موقع لقياس سرعة النت 2021 من وجهة نظري .

شرح موقع Fast

وهذا ليس كل شئ بل ستلاحظ بنفسك بأن عملية قياس سرعة الإنترنت تم البدء بها دون أي تدخل منك وهذا أمر لن تجده في الكثير من المواقع الأخرى ولهذا من رأي هذا الموقع من المواقع المميزة وعلى الرغم من أنه من أحدث المواقع التي ظهرت في مجال قياس سرعة الإنترنت إلا أن الموقع يقدم لك خدمة لا مثيل لها في كل شئ سواء سرعة في الاستجابة أو أي شئ أخر وبالفعل جميع المعاير التي حددتها وجدتها في هذا الموقع .

قياس سرعة الرفع وال Ping

يعتقد الكثير من المستخدمين أن موقع Fast لا يقوم بقياس سرعة الإنترنت بالكامل ويقوم فقط بقياس سرعة التحميل أو سرعة التصفح وهذا أمراً غير حقيقي على الإطلاق فقط كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من القيام بعملية قياس سرعة الإنترنت التي يقوم بها الموقع بشكل طبيعي تماماً بعد ذلك قم بالضغط على خيار Show More Info كما هو بتلك الصورة بالضبط .

قياس سرعة النت بدقة عالية

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر لك جميع المعلومات التي تحتاج إلي معرفتها حول اتصالك بشبكة الإنترنت بداية من السرعة مروراً بباقي المعلومات التي أوضحتها لكم بالخطوة السابقة وهي سرعة الرفع و ال ping لمحبي الألعاب .

افضل موقع لقياس سرعة النت

ميزة إضافية في موقع Fast لقياس سرعة الإنترنت

من الأمور التي جعلت موقع فاست افضل موقع لقياس سرعة النت هي بعض المميزات الإضافية التي يمكنك التحكم بها مثل مدة اختبار سرعة الإنترنت وما هي مساحة الملف الذي تريد أن يتم تجربه سرعة الرفع عليه وكل تلك الأمور لن تتمكن من التحكم بها في أي موقع أخر وللوصول إلي تلك الإعدادات فقط قم بالضغط على علامة الترس الموجود بالصورة السابقة .

اترك تعليقاً