شروحات فيس بوكبرامج ايفونتطبيقات اندرويدشروحات مواقع

تحميل فيديوهات فيس بوك للكمبيوتر والهاتف 2024 مجانًا

مؤخراً قامت شركة فيس بوك بتطوير المحتوى المرئي الخاص بها وذلك من خلال إضافة تبويب جديد داخل الموقع والتبويب متعلق بالفيديوهات ولهذا أصبحنا نشاهد الكثير من الفيديوهات في تلك الفترة على فيس بوك ولذلك كان من الضروري أن نتحدث عن طريقة تحميل فيديوهات فيس بوك وخصوصاً أن الأمر يشغل بال الكثير من المستخدمين فعملية تحميل الفيديوهات من فيس بوك متغيرة باستمرار وكثير من المواقع تظهر وتختفي سريعاً ولذلك ستكون تلك التدوينة هي الدليل الشامل للقيام بعملية التحميل التي أتحدث معكم معكم عنها اليوم .

في الحقيقة أصدقائي دائماً عندما يتعلق الأمر بالفيس بوك فطريقة الكمبيوتر تكون مماثلة لطريقة الهاتف ولكن تلك المرة الأمور مختلفة فطريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك من الكمبيوتر تختلف عن طريقة تنزيل فيديوهات الفيس بوك على الهاتف الذكي كما أنها تختلف باختلاف نظام التشغيل على الهواتف فالطريقة على الاندرويد تختلف عن الطريقة على الايفون ولذلك أصدقائي قررت أن أشرح لكل منصة من تلك المنصات طريقة واحدة أو ربما أكثر لتساعدك في الوصول إلي هدفك بكل سهولة .

تحميل فيديوهات فيس بوك

عندما يتعلق الأمر بتحميل فيديوهات الفيس بوك فهناك الكثير من الطرق المختلفة فهناك طريقة تتم من خلال المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت وهناك طرق تتم من خلال تطبيقات الاندرويد وبرامج الايفون وهناك أيضاً طرق تتم من خلال برامج الكمبيوتر و أنا أعلم جيداً أن هناك سؤال يدور في خاطر الكثير من المستخدمين في تلك اللحظة وهو ما هي أفضل طريقة ؟ في الحقيقة متابعينا لا يوجد طريقة معينة نستطيع أن نقول عليها هي الأفضل فجميع الطرق السابقة بسيطة ومن السهل القيام بها ولهذا فالأمر يعتمد بشكل أساسي على المستخدم وعلى ما يبحث عنه ولهذا سأقدم لكم جميع الطرق من خلال تلك التدوينة إن شاء الله .

تحميل فيديوهات فيس بوك من الكمبيوتر

موقع Getfvid

إن عملية تحميل فيديوهات الفيس بوك على الكمبيوتر تتم بكل سهولة من خلال أكثر من طريقة ولكن دعونا في البداية نبدأ في استخدام المواقع من أجل القيام بتلك المهمة فهناك الكثير من المواقع الرائعة التي تستطيع استخدامها في عملية التحميل تلك ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام موقع Getfvid والذي يعتبر من المواقع الرائعة حقاً والمميزة في القيام بعملية تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر بكل سهولة فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • قم بالدخول إلي موقع فيس بوك من الكمبيوتر الخاص بك وقم بفتح أي مقطع فيديو من أجل البدء في مشاهدته فكان في الماضي الإجراء المعتاد هو الضغط على الزر الأيمن في الفأرة والبدء في اختيار Copy URL ولكن مؤخراً أصبحت الأمور مختلفة فمع التحديث الجديد لموقع فيس بوك لن تتمكن من القيام بهذا الأمر فأنت في حاجة إلي تشغيل الفيديو والانتقال إلي وضع ملئ الشاشة بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link أو نسخ الرابط .

تحميل فيديوهات فيس بوك جديده

بعد ذلك قم بالتوجه إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف تظهر لك واجهة الموقع في البداية كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بإدخال رابط الفيديو في المكان المخصص له ثم قم بالضغط على خيار Download .

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك 2021

بعد ذلك سيتم تحويلك في نافذة جديدة إلي تلك الشاشة التي من خلالها ستتمكن من البدء في تحديد جودة التحميل التي تريدها وكما هو واضح الفيديو متاح بأكثر من جودة يمكنك الاختيار من بينهم الجودة المناسبة لك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسيتم التحميل على حاسوبك فوراً .

تنزيل فيديوهات فيس بوك 2021

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ سنكون قد تمكنا من القيام بأول عمليات تحميل فيديوهات فيس بوك على الكمبيوتر .

كيفية تنزيل فيديوهات فيس بوك على الايفون

فيما يتعلق بهواتف الايفون فعملية التحميل على الايفون لم تختلف كثيراً حتى بعد التحديث الأخير وسنقوم في تلك الفقرة باستخدام موقع مخصص لتحميل فيديوهات فيس بوك على هواتف الايفون وهو موقع FB Downloader وهو من المواقع التي أفضلها أيضاً واستخدامها بشكل مكثف، فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو فتح تطبيق فيس بوك على هاتفك الايفون بعد ذلك قم بالدخول إلي مقطع الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بالضغط على خيار المشاركة ومنها ستجد خيار نسخ الرابط كما هو بتلك الصورة .

موقع fastvid

بعد ذلك قم بالتوجه إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل الموقع في نافذة جديدة بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بوضع الرابط الذي قمت بنسخه بعد ذلك قم بالضغط على خيار Go من أجل البدء في عملية التحميل .

موقع getfbstuff

وعلى الفور ستظهر لك روابط التحميل جاهزة للبدء في عملية التنزيل على هاتفك الايفون كما هو بتلك الصورة بالضبط .

موقع Fbdwon

كيفية تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

على الرغم من أننا في تلك الفقرة سنقوم باستخدام نفس الموقع الذي قمنا باستعماله بالفقرة السابقة في عملية تحميل فيديوهات الفيس بوك ولكن طريقة الحصول على رابط التحميل من خلال تطبيق فيس بوك على الاندرويد تختلف كثيراً عن طريقة الايفون وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً من خلال تلك الفقرات، فقط عزيزي القارئ قم بفتح تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد بعد ذلك قم بالانتقال إلي مقطع الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بتلك الصورة .

كيفية تنزيل فيديوهات فيس بوك على الايفون 2021

والآن قم بالضغط على خيار Copy Link من أجل نسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك الاندرويد .

مواقع تحميل فيديوهات فيس بوك 2021 بدون برامج

وعلى الفور قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل الموقع وستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك بعد ذلك البدء في إضافة رابط الموقع الفيديو لبدء عملية التنزيل .

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

وكما أوضحت سابقاً ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية التنزيل بالجودة التي تريدها من خلال الخيارات المتاحة أمامك .

كيفية تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد 2021

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

فيما يتعلق بعملية تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد من خلال التطبيقات فالأمر بسيط للغاية أعتقد أننا تعلمنا من خلال الفقرة السابقة كيفية نسخ رابط الفيديو وهذا هو العامل الأهم في أي عملية تحميل لأي مقطع فيديو بعد أن تقوم بنسخ رابط الفيديو قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي وعلى وجه التحديد داخل صفحة تطبيق Video Downloader For Facebook بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على خيار Paste And Download كما هو بتلك الصورة .

تحميل فيديوهات فيس بوك 2021 من الكمبيوتر

بعد ذلك سيتم البدء فوراً في عملية تحميل مقطع الفيديو على هاتفك الاندرويد بأعلى جودة ممكنه وتلك الطريقة تعتبر من أفضل طرق تحميل فيديوهات الفيس بوك على الاندرويد فهي سهلة للغاية ولا تحتاج منك إلي تسجيل الدخول بحساب فيس بوك الخاص بك كما هو الحال في الكثير من التطبيقات الأخرى والتي لا أنصح باستعمالها على الإطلاق .

تحميل فيديوهات فيس بوك 2021

مواقع تحميل فيديوهات فيس بوك بدون برامج

بعد أن أوضحت لكم بالفقرة السابقة كيفية تحميل فيديوهات فيس بوك على كلاً من الكمبيوتر والاندرويد والايفون بأكثر من طريقة حان الوقت لنتعرف سوياً على مجموعة من أفضل المواقع التي تستطيع استعمالها في القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

موقع FBDown

من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك استعمالها في القيام بعملية تحميل فيديوهات فيس بوك حيث يوفر لك الموقع الكثير من الأدوات التي تساعدك في استعمال فيس بوك بصورة أفضل ومن ضمنها تلك الأداة التي تساعد في عملية تحميل الفيديوهات بكل سهولة .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع Facebook Video Downloader

ثاني موقع معنا اليوم هو موقع Facebook Video Downloader ويعتبر من المواقع القوية حقاً فهو يمتلك ميزة غير موجودة في الكثير من المواقع وهي إمكانية تحميل الفيديوهات عالية الجودة على فيس بوك والتي قد تصل جودتها إلي 4k ولهذا يعتبر هذا الموقع من المواقع المفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع FastVid

الموقع الثالث والأخير في تدوينه اليوم هو FastVid ويتميز هذا الموقع بمساعدتك على تحميل فيديوهات فيس بوك بأسرع طريقة ممكنة وذلك عن طريق العديد من السيرفرات الرائعة التي يمتلكها هذا الموقع الرائع كما أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة ولذلك أنصحكم جميعاً باستخدامه .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً