برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر مجاناً 2024

يعتبر برنامج تحويل صيغ الفيديو من أكثر البرامج التي يتم السؤال عنها على الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر ولكنهم جميعاً يمتلكوا نفس المشكلة وهي أنهم يعملوا لمدة قصيرة بعد ذلك تحتاج إلي الدفع من أجل استكمال عملية الاستخدام ولهذا دائماً ما أفضل استخدام طرق الاون لاين ولكن في حالة إن لم يكن لديك اتصال بشبكة الإنترنت ما هو التصرف المثالي في تلك اللحظة ؟.

في الحقيقة أصدقائي أنا شخصياً أفضل دائماً أن يكون لدي برنامج احتياطي ليساعدني في القيام بهذا الأمر اوف لاين وعند البحث عن برنامج ليساعدني في تلك المهمة تمكنت من الوصول إلي برنامج جعلني استغني عن طرق الاون لاين وأي طريقة أخرى وهذا البرنامج هو Freemake Video Converter الذي من رأي يعتبر واحد من أقدم وافضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتحويل صيغ الفيديوهات بكل سهولة على الكمبيوتر .

برنامج تحويل صيغ الفيديو

أتذكر جيداً المرة الأولى التي قمت خلالها باستخدام هذا البرنامج وكان هدفي في البداية هو تحويل ملف MP3 إلي صيغة Wave وتمكنت من الوصول إليه وبعد ذلك فوجئت بأنه يصلح للعمل على الفيديوهات أيضاً ويمكنني من خلاله تعديل الفيديوهات بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام في غاية السهولة ولا تحتاج إلي الكثير من الوقت والمفاجأة الحقيقية في النهاية هي أني اكتشفت أن البرنامج يصلح لتغيير صيغ الصور أيضاً كما يمكنك التعديل على الفيديوهات من خلاله فمن حيث المميزات يمكنني أن أتحدث في تدوينه منفصلة حول مميزات هذا البرنامج الأكثر من رائع بالفعل .

لا يفوتك أيضاً : كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخري .

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو

تنزيل برنامج Free Make Video Converter

عملية تحميل هذا البرنامج سهلة مثل استخدامه بالضبط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل فوراً .

Free Make Video Converter 2021

بعد الانتهاء من التحميل تستطيع الشروع في عملية التثبيت والتي سوف أعرفكم عليها بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة .

كيفية تثبيت برنامج Free Make Video Converter

بمجرد الانتهاء من عملية تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو يمكنك البدء في عملية التثبيت من خلال فتح الملف الذي قمنا بتحميله وستظهر لك تلك الواجهة في البداية وهنا ستقوم بالضغط على Ok مع اختيار اللغة الإنجليزية لإنها اللغة المتاحة والتي يمكنك استخدامها دون مشاكل .

شرح كيفية استخدام برنامج تحويل صيغ الفيديو

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next عدة مرات للموافقة على شروط و أحكام البرنامج كما هو بتلك الصورة أيضاً .

كيفية تثبيت برنامج Free Make Video Converter

بعد ذلك سيتم البدء فوراً في عملية تحميل وتثبيت الملفات التي تحتاج إليها من أجل البدء في عملية استخدام البرنامج وقد تلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تأخذ بعض الوقت ولكن هذا أمراً طبيعي ولا يوجد به أي مشكلة على الإطلاق .

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو

وبمجرد الانتهاء قم بالضغط على خيار Finish من أجل البدء في عملية استخدام البرنامج وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

شرح كيفية استخدام برنامج تحويل صيغ الفيديو

في الحقيقة أصدقائي في البداية كنت أشعر أن عملية استخدام هذا البرنامج ستكون في غاية الصعوبة مع هذا الكم الهائل من عمليات التحويل التي يمكنني القيام بها ولكن وجدت أن الأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به هو سحب الملف الذي تريد تحويلك إلي داخل شاشة البرنامج وستظهر لك شاشة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج تحويل صيغ الفيديو

وكما هو واضح هناك قائمة بالأسفل مليئة بالعديد من الصيغ كل ما عليك القيام به هو تحديد صيغة معينة من تلك الصيغ ثم الضغط عليها بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next عدة مرات وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحويل التي أتحدث معكم عنها وفي الحقيقة أصدقائي تلك الطريقة في غاية الروعة حقاً ويمكنك القيام بها بكل سهولة .

لا يفوتك أيضاً : تحميل برنامج Format Factory من ميديا فاير برابط مباشر .

الملخص

أعتقد أنه بعد الانتهاء من تلك التدوينة ستتمكن من القيام بعملية تحويل الصيغ بكل سهولة وخصوصاً صيغ الفيديو فهذا البرنامج بالفعل واحد من البرامج التي أعتمد عليها بشكل شخصي وبشكل أساسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولهذا أصدقائي كان يجب أن يكون الترشيح الأول لكم .

  • اسم البرنامجبرنامج Free Make Video Converter
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً