ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر 2024 كاملة

من أشهر وأفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي هي لعبة كول اوف ديوتي ولقد كان هناك سعادة غارمة بين المستخدمين عندما تم الإعلان عن صدورها من أجل الهواتف الذكية وسوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على طريقة تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر فكالعادة جميع الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد تستطيع لعبها على الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكي اندرويد ولكن السؤال الأهم أي محاكي ستقوم باستخدامه ؟.

فمؤخراً انتشرت مجموعة كبيرة جداً من البرامج التي تحاكي نظام الاندرويد على الكمبيوتر ولكن في الحقيقة هناك مجموعة كبيرة جداً من تلك البرامج لا تعمل بشكل جيد نهائياً وتحتاج إلي مجهود كبير حتى تتمكن من تشغيلها ولكن اليوم اخترت لكم المحاكي الأفضل على الإطلاق وهو محاكي Game Loop فإذا كنت تحاول عزيزي القارئ أن تقوم بتشغيل أي لعبة اندرويد على حاسوبك فأجعل دائماً خيارك الأول هذا المحاكي فهو مخصص للألعاب وسيساعدك بشكل كبير جداً .

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

إن عملية تحميل لعبة كول اوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من أسهل الأمور التي تستطيع القيام بها ولكن تأكد جيداً عزيزي القارئ من أنك تمتلك أحد برامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بعد الانتهاء من عملية التحميل فتلك قد تكون المشكلة الوحيدة التي ستقابلك ولكن يمكنك التعامل معها بشكل سريع من خلال تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً والذي من خلاله ستتمكن من تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

لا يفوتك أيضاً : تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر برابط مباشر مجانا .

هل تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير آمن ؟

لا أعلم في الحقيقة أصدقائي لماذا يقوم أغلب المستخدمين بمحاولة تحميل لعبة كول اوف ديوتي من موقع ميديا على الرغم من أن اللعبة متاحة للتحميل بكل سهولة من الموقع الرسمي لمحاكي Game Loop ولا أنصحكم أصدقائي بالقيام بعملية التحميل من ميديا فاير لإنه من الممكن أن تكون النسخة المقدمة لكم ملغمة بالبرمجيات الخبيثة لهذا دائماً قم باستخدام النسخ الرسمية من المواقع الرسمية وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً من خلا الفقرة القادمة .

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لمحاكي جيم لوب والذي من خلاله ستتمكن من تحميل تلك اللعبة ولكن هناك ميزة في عملية التحميل من هنا وهي أن جميع عمليات التثبيت ستتم دون أي تدخل منك فقط قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة .

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت وسوف نتعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة .

تثبيت لعبة Call of Duty للكمبيوتر

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بفتح ملف التحميل لتظهر لك واجهة تثبيت محاكي Game Loop كما هو بتلك الصورة بالضبط وستلاحظ عزيزي القارئ أن الأمر يتم بالكامل دون أي تدخل منك وفيما يتعلق بعملية تحميل ملفات المحاكي فهذا الأمر يعتمد على سرعة الإنترنت الخاصة بك .

تنزيل كول اوف ديوتي 2021

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل الخاصة بالمحاكي ستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تحميل اللعبة قد بدأت على الفور وأيضاً دون أي تدخل منك ودون القيام بالعديد من الخطوات كما هو الحال في الكثير من الألعاب الأخرى وتلك واحدة من أهم مميزات تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر عن طريق محاكي Game Loop .

تثبيت لعبة Call of Duty للكمبيوتر 2021

وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل ستظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Play Now وستلاحظ القيام ببعض عمليات التحميل السريعة لبعض الملفات بمساحة قليلة للغاية .

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط و أحكام اللعبة من خلال الضغط على خيار Accept كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر

وعلى الفور ستتمكن من البدء في اللعب ولكن تذكر جيداً عزيزي القارئ في حالة إن لم تكن تمتلك برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن تتمكن من تشغيل اللعبة أو اللعب نهائياً ولقد قمت بحل تلك المشكلة كما أوضحت بالفقرات السابقة بالضبط .

الملخص

عملية تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فمحاكي Game Loop جعل من عملية لعب ألعاب الاندرويد الجديدة على الكمبيوتر أمراً في غاية السهولة والبساطة .

  • اسم اللعبةلعبة Call of Duty Mobile
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (13 صوت)

اترك تعليقاً