برامج كمبيوتر

تحميل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة 2024 مجانا

إن عملية دمج الترجمة مع الفيلم من أشهر المشاكل التي تقابل الكثير من المستخدمين بالرغم من وجود الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر ولكن من خلال تدوينة اليوم سوف أقدم لكم برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق خطوات سهلة وبسيطه للغاية فقط أصدقائي تابعوا معي الخطوات القادمة وسوف تتعرفوا على كيفية القيام بهذا الأمر على أفضل حال .

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها دمج الترجمة مع الفيلم بدون برامج ولكن في الحقيقة إن جودة تلك الطرق قد لا ترتقي إلي بعض المستخدمين ولهذا قررت أن أقدم لكم اليوم البرنامج الأفضل للقيام بهذا الأمر وسأقدم لكم في نهاية هذا المقال طريقة بسيطة يمكنك الاستعانة بها بدون برامج وفي حالة إن أردت الاستغناء عن البرنامج الذي سأقدمه لكم اليوم فقط تابعوا معي الخطوات حتى النهاية .

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم

على الرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر إلا أن البرنامج الأفضل والأشهر بالنسبة للكثير من المستخدمين هو برنامج MKV الذي سوف نتعرف سوياً على طريقة استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بالتفصيل الممل فقط عزيزي القارئ تابع الخطوات التالية لمعرفة طريقة التحميل والتثبيت على الكمبيوتر من البداية إلي النهاية .

لا يفوتك مقال : شرح كيفية استخدام افضل موقع ترجمة افلام مجاناً .

تحميل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم MKV

إن عملية التحميل لهذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وهي من خلال الموقع الرسمي ولكن في الحقيقة الموقع قد يقوم بتحويلك إلي الكثير من النوافذ والتي قد تزعجك بشكل كبير ولهذا قدمت لكم الخطوة النهاية للتحميل والتي من خلالها ستختار فقط المعمارية المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان 64 أو 32 وعلى الفور يمكنك البدء في التحميل كل هذا وأكثر من خلال الضغط هنا فقط ،وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك الشروع في عملية التثبيت وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

خطوات تثبيت برنامج MKV على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية التحميل كما أوضحت سابقاً يمكنك البدء في عملية التثبيت من خلال فتح ملف EXE بعد ذلك قم باختيار اللغة كما هو واضح ومع الأسف اللغة العربية ليست من اللغات المتاحة لهذا سأقوم باختيار اللغة الإنجليزية بعد ذلك قم بالضغط على Ok .

ترجمة الافلام بدون برامج

والآن قم بالضغط على Next للاستمرار في عملية التثبيت وسوف تقوم بالضغط على Next لعدة مرات متتالية .

كيفية دمج الترجمة مع الفيلم بدون برامج

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install لبدء عملية التثبيت على الكمبيوتر وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت وهذا يعتمد أيضاً على مواصفات حاسوبك .

خطوات تثبيت برنامج MKV على الكمبيوتر

وفي النهاية بمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بالضغط على Finish حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم MKV

وكل ما عليك القيام به في تلك الخطوة هما خطوتين في غاية السهولة الأولى ستقوم بإضافة ملف الفيلم في المكان المخصص له بعد ذلك قم بإضافة ملف الترجمة في الخانة الأخرى ثم قم بالضغط بعد ذلك على خيار Start Multiplexing وقد تأخذ عملية الدمج التي أتحدث معكم عنها بعض الوقت ولكن في النهاية ستكون قد حصلت على الفيلم مدمج مع ملف الترجمة ولن تحتاج إلي القيام بتلك الخطوة مرة أخرى فهي يتم القيام بها مرة واحدة .

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم

كيفية دمج الترجمة مع الفيلم بدون برامج

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك الاستعانة بها في القيام بهذا الأمر ولكن دائماً الطريقة المفضلة بالنسبة لي هي إنشاء مجلد جديد بعد ذلك قم بإضافة الفيلم بداخل هذا المجلد ثم بعد ذلك قم بإضافة ملف الترجمة داخل هذا المجلد أيضاً وتأكد جيداً من أن اسم الفيلم هو نفس أسم ملف الترجمة .

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التشغيل وستلاحظ عزيزي القارئ أن الترجمة بدأت في الظهور على شاشة الفيلم بدون استخدام أي برامج ،تلك الطريقة تعمل بشكل جيد في الكثير من الأحيان وفي بعض الأوقات قد لا تعمل بشكل جيد ولهذا أصدقائي قدمت إليكم الطريقتين وكل ما عليكم القيام به هو اختيار الطريقة المناسبة لكم .

  • اسم البرنامجبرنامج MKV
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً