برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للكمبيوتر 2024 مجانًا

عملية تشغيل ملفات بصيغة MP4 على الكمبيوتر واحدة من أهم الأمور التي يحاول أي مستخدم القيام بها وسوف نتعرف سوياً من خلال تلك التدوينة على طريقة تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 وعلى الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر مثل VLC و Media Player Classic وغيرها من البرامج الأخرى ولكن أنا اليوم قررت استخدام برنامج مختلف تماماً عن تلك البرامج ولم يتحدث عنه أي شخص منذ وقت طويل للغاية .

دائماً ما أحب العودة إلي المدرسة القديمة في البرامج وهي البرامج التي كنا نقوم باستخدامها منذ عشرات السنوات في بداية ظهور أجهزة الكمبيوتر مثل برنامج Winamp وغيرهم من البرامج الشهيرة الأخرى مثل برنامج Real Player والذي يعتبر من أفضل برامج تشغيل الميديا وأفضله بشكل كبير ولكن اختيار اليوم كان من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها في هذا الوقت .

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4

في الحقيقة بعد بحث مكثف لاختيار البرنامج الأفضل لم أجد أفضل من برنامج GOM Player الذي يعتبر من البرامج القوية للغاية ويمكنك استعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل بسيط للغاية وفي الحقيقة سبب اختياري لهذا البرنامج على وجه التحديد هو أنه لم يكن بمثابة برنامج عادي ظهر في فتره ثم اختفي فالبرنامج بعد ظهور البرامج الأخرى التي يتم استعمالها في عملية تشغيل ملفات MP4 وملفات الميديا لم يتوقف عن العمل إطلاقاً بل عاد فريق العمل من جديد وقاموا بإعادة تصميم البرنامج و إطلاق نسخ جديدة منه وهذا أكثر ما أثار إعجابي حقاً .

مهم لك : كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخري .

تحميل مشغل فيديو MP4 للكمبيوتر ويندوز 7

عملية تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة وخصوصاً إذا كنت تقوم باستخدام ويندوز 7 وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لتنزيل البرنامج وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل فيديوهات MP4

وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download لبدء عملية التنزيل فوراً ولكن تأكد من اختيار علامة الويندوز لإن البرنامج متاح على أنظمة التشغيل الأخرى وتلك من المميزات الرائعة بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً .

شرح كيفية استعمال برنامج GOM Player

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 حان الوقت لبدء عملية الاستخدام ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال فتح ملف التحميل والذي من خلاله ستتمكن من البدء في عملية التثبيت وسوف تشاهد هذا الأمر بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط قم بالضغط في البداية على خيار ok كما هو بتلك الصورة بعد اختيار اللغة الإنجليزية كلغة التثبيت الرئيسية لإن اللغة العربية غير متاحة في هذا البرنامج .

مميزات برنامج GoM Player

بعد ذلك قم بالضغط على Next عدة مرات حتى تتمكن من الاستمرار في عملية تثبيت واستخدام برنامج GOM Player .

تنزيل مشغل فيديو MP4 للكمبيوتر ويندوز 10

بعد ذلك قم بالضغط على I Agree للموافقة على شروط وأحكام الاستخدام ومن الجدير بالذكر أنه يفضل قراءتها حتى تعرف ما هي حقوقك التي عليك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج وأنا دائماً ما أقوم بنسخها وترجمتها باستخدام تحميل ترجمة جوجل حتى أحصل على كافة المعلومات التي أحتاج إليها ويمكنك عزيزي القارئ القيام بنفس الأمر وستكون خطوة مفيدة للغاية .

كيفية ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال GOM Player

بعد ذلك قم بالضغط على Next مجدداً ثم Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ أن عملية التثبيت تتم بشكل سريع جداً وهذا أمراً رائع .

شرح كيفية استعمال برنامج GOM PLAYER

وفي النهاية يمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل كل ما عليك القيام به هو سحب الفيديو وإلقائه داخل المكان المخصص له داخل البرنامج وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيله بشكل طبيعي تماماً وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تشغيل الفيديوهات بصيغة MP4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل مشغل فيديو MP4 للكمبيوتر ويندوز 7

كيفية ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال GOM Player

فيما يتعلق بعملية ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال هذا البرنامج فالأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على علامة الترس كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم باختيار Subtitles كما هو بتلك الصورة أيضاً .

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4

وعلى الفور عزيزي القارئ ستتمكن من البدء في عملية ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال البرنامج من خلال إضافة ملفات الترجمة أو تستطيع أستعمال خدمة Find Subtitles المتاحة من خلال هذا البرنامج الرائع وسوف تتمكن من تحميل ملفات الترجمة اون لاين وبسهولة شديدة .

لا يفوتك : تشغيل الترجمة على برنامج Media Player Classic بضغطة زر .

تنزيل مشغل فيديو MP4 للكمبيوتر ويندوز 10

في حالة إن كنت تقوم باستعمال ويندوز 10 وقمت بتحميل برنامج GOM Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولم يعمل بشكل جيد فهناك طريقه أخرى للحصول على هذا البرنامج وتشغيله دون أي مشاكل وهذا من خلال تحميل النسخة الأخرى من البرنامج والمعروفة باسم GOM Player Plus وهي نسخة محسنة ومعدلة من هذا البرنامج يمكنك استعمالها على ويندوز 10 بدون أي مشاكل ويمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا وستتمكن عزيزي القارئ من تشغيل تلك النسخة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق .

ولكن العيب الوحيد لتلك النسخة من البرنامج هي أنها مدفوعة أي تحتاج إلي الدفع مقابل استعمالها ولكن عملية التحميل تتم بشكل مجاني تماماً وأنا شخصياً لست من محبي استعمال النسخ المدفوعة فيما يتعلق ببرامج الميديا ومن خلال تجربتي على ويندوز 10 في اكثر من مرة وجدت أن النسخة العادية من برنامج GOM Player تعمل بشكل جيد جداً ولا يوجد بها أي مشاكل ولكن حسب توجيهات الشركة المطورة قالت أنه تم إطلاق تلك النسخة لمستخدمي ويندوز 10 الذين يعانوا من مشكلة في عملية استخدام النسخة العادية .

مميزات برنامج GOM Player

  • تستطيع من خلال هذا البرنامج تشغيل ملفات فيديو بصيغة MP4 وباقي الصيغ أيضاً دون أي مشاكل .
  • البرنامج مجاني بالكامل ولست في حاجة إلي دفع المال من أجل استعماله .
  • عملية تحميل واستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها .
  • تستطيع عزيزي القارئ الاستفادة من البرنامج كمشغل MP3 للكمبيوتر أيضاً .
  • البرنامج متاح للعمل على منصات التشغيل الأخرى مثل الاندرويد والايفون وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • يمتلك البرنامج نسخ كثيرة ومتعددة تساعدك في القيام بالعديد من المهام الأخرى .
  • تستطيع ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال شبكة الإنترنت عن طريق هذا البرنامج الرائع .
  • البرنامج يعمل بشكل جيد على جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز Vista مروراً بباقي نسخ الويندوز مثل 7 ، 8 و أخيراً 10 .

الملخص

عملية تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 كانت تمثل صعوبة للبعض وأنا من ضمنهم والصعوبة هنا في كثرة الخيارات وليست في قلتها على الإطلاق وهذا ما يضعنا اليوم أمام واحد من أفضل الخيارات التي يمكنك استعمالها وهو برنامج GOM Player أتمنى أن يكون الشرح مفيد ولا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم في هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل .

  • اسم البرنامجبرنامج GOM Player
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً