ألعاب اندرويد

طريقة تحميل لعبة Stick War Legacy الجديدة للاندرويد

لعبة الرجل العصا من أشهر الألعاب ولها العديد من الأجزاء فإذا قمت فقط بكتابة Stick Man على أي متجر ألعاب ستجد أجزاء كثيرة جداً ولكن بكل تأكيد هناك جزء مميز وهذا بالضبط ما أحضرته لكم اليوم فسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل لعبة Stick War Legacy والتي تعتبر الجزء الأشهر والأفضل في تلك السلسلة حيث حصل هذا الجزء على تقييم 4.5 وأكثر من 100 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي فقط .

اللعبة بسيطة للغاية وعملية لعبها في غاية السهولة ولكن بها الكثير من التفاصيل المبهرة هذا بالإضافة إلي أن مساحة اللعبة صغيرة ولا تعتبر كبيرة على الإطلاق كما أنها تعتبر خليط بين الألعاب الاستراتيجية والألعاب الأخرى ولكنها تميل أكثر إلي الاستراتيجية ولكنه ليس النوع الذي يبتعد عنه المستخدمين، في الحقيقة مهما تحدثت لن أتمكن من وصف مدى روعة تلك اللعبة إلا بعد أن تجربها بنفسك ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف سوياً على كيفية تحميلها بعد ذلك سنشاهد سوياً خطوات اللعب بالكامل فقط تابعوا معي .

تحميل لعبة Stick War Legacy

فيما يتعلق بعملية تحميل تلك اللعبة على هاتفك الاندرويد فالأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة اللعبة على متجر جوجل بلاي ومن هناك كما تعودنا في جميع التدوينات السابقة كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التنزيل على هاتفك وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أنه هناك عدد كبير من الألعاب المتشابهة لتلك اللعبة ولكن هذا الإصدار على وجه التحديد هو صاحب أعلى تقييم على الإطلاق وصاحب أعلى عدد مرات تحميل كما أوضحت سابقاً .

مهم لك : افضل ألعاب الاندرويد التي لن تصدق بانها ألعاب مجانية .

شرح كيفية لعب لعبة Stick War Legacy

بعد أن انتهينا من عملية تحميل لعبة Stick War Legacy على هاتفك الاندرويد من خلال الفقرة السابقة حان الوقت لنبدأ في مرحلة اللعب ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة جداً فقط قم بالضغط على Open  لبدء اللعب وسوف تظهر لك تلك الواجهة والتي من خلالها سيتم البدء في عمل تهيئة للعبة على هاتفك ولن تطول تلك الواجهة كثيراً وستتحول إلي الواجهة التالية .

تحميل لعبة الرجل العصا

بعد ذلك ستظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة وحتى تتمكن من البدء في اللعب قم بالضغط على خيار Play كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستجد العديد من الخيارات ولكن تجاهلها جميعاً في الوقت حالي وقم باختيار Play فقط وسنعود بعد ذلك لنتعرف على تلك الخيارات الأخرى .

الإصدار الأخير من لعبة الرجل العصا

بعد ذلك كما هو واضح هناك الكثير من أطوار اللعب ولكن في البداية إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك مع تلك اللعبة لن تتمكن من اختيار أي طور من تلك الأطوار عدى Classic Campaign كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي الحقيقة هذا هو الطور الأفضل على الإطلاق كبداية .

تحميل لعبة رجل العصا الجديدة

بعد ذلك قم باختيار صعوبة اللعب وكما هو واضح هناك 3 مستويات مختلفة الأول Normal والمستوى الثاني Hard والمستوي الثالث Insane أو جنوني كما هو بتلك الصورة بالضبط فقط قم باختيار المستوى المناسب لك بعد ذلك قم باستكمال اللعب ولكن من الأفضل اختيار مستوى Normal أو المستوي الطبيعي حتى تتمكن من اللعب في البداية دون مشاكل أو دون إعادة اللعب عدة مرات .

لعبة Stick War Legacy

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي فيديو صغير يحكي قصة اللعبة وفي الحقيقة أنصحك بشدة مشاهدة هذا الفيديو حتى النهاية ولا تقم بالضغط على خيار Skip الموجود بالأعلى حتى لا تضيع عليك فرصة معرفة كل المعلومات حول حكاية اللعب وما هو العصر الذي تدور في أحداثة عملية اللعب .

Stick War Legacy 2021

بعد ذلك قم بالبدء في تنفيذ تعليمات هذا الشخص الحكيم حتى تتمكن من الاستمرار في عملية اللعب وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن عملية اللعب بسيطة وفي غاية السهولة والخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من القضاء على أعدائك بسيطة للغاية .

تنزيل لعبة Stick War Legacy

وتلك الصورة توضح أحد المعارك التي قمت بها أثناء اللعب وفي الحقيقة الأمر كان في غاية الروعة .

شرح كيفية لعب لعبة Stick War Legacy

وفي النهاية عندما تفوز ستحصل على الجواهر والنجوم والتي من خلالهم ستتمكن من شراء أسلحة و أدوات لا يمتلكها أي شخص أخر وهذا أمراً رائع حقاً .

تحميل لعبة Stick War Legacy

وبتلك الطريقة أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كيفية استخدام وتحميل لعبة Stick War Legacy أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع تلك اللعبة من خلال الفقرات القادمة .

  • اسم اللعبةلعبة Stick War Legacy
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (7 صوت)

اترك تعليقاً