برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز 2024

في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في عملية تثبيت تعريفات الويندوز أو تحديثها إلي النسخة الجديدة والسبب في هذا أصدقائي هو أن هذا الأمر يحتاج إلي الكثير من الخطوات وفي حالة إن كان الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك قديم فهذا يعني أنك ستقوم بهذا الأمر بشكل يدوي ولهذا أحضرت لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Driver Booster ولمن منكم أصدقائي لا يعرف هذا البرنامج فهو يساعدك على تحديث التعريفات الخاصة بالويندوز بشكل مجاني وسهل للغاية .

تلك النوعية من البرامج نادراً ما تكون مجانية وأنا أعلم هذا فعن تجربة شخصية مع أكثر من برنامج يقوم بنفس المهام جميعهم يحتاجوا إلي الدفع مقابل الحصول على تلك الخدمة ولكن هذا البرنامج مختلف ومميز أيضاً وأنا أعتبره واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أنه يعتبر من البرامج الأساسية التي لا غنى عنها تماماً وسوف نتعرف على طريقة تنزيله واستخدامه من خلال الفقرات القادمة .

تحميل برنامج Driver Booster

إن عملية تحميل هذا البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن الصعوبة تكمن في الوصول إلي رابط التحميل الرسمي فمع الأسف عندما تقوم بالبحث عن هذا البرنامج في محركات البحث فالموقع الرسمي لا يظهر بشكل جيد والنتائج الأولى هي لمواقع تحميل أخرى تم رفع البرنامج من خلالها ولكن أنا شخصياً لا أفضل تلك النوعية من البرامج ولهذا كان يجب أن أعثر على الموقع الرسمي وبعد القليل من عمليات البحث تمكنت من الوصول إلي هذا الموقع وسوف أوضح لكم من خلال الفقرة القادمة شرح لطريقة تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة شديدة .

مهم لك : تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7 .

تحميل درايفر بوستر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لتحميل البرنامج وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار Free Trial لبدء عملية التحميل فوراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج Driver Booster

وبالفعل عزيزي القارئ سيتم تحميل ملف بمساحة 25 ميجا بايت على الحاسوب ويمكنك من خلال هذا الملف الصغير البدء في عملية تثبيت البرنامج بكل سهولة وفيما يتعلق بخطوات التثبيت فهي في غاية السهولة حقاً وسوف نتناولها سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

شرح استخدام برنامج Driver Booster

بعد أن تعرفنا بالفقرة السابقة على شرح تحميل برنامج Driver Booster حان الوقت في تلك الفقرة أن نتعرف سوياً على كيفية تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الأمر في غاية السهولة فقط قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله من خلال الفقرة السابقة وسوف تظهر لك واجهة البرنامج في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار Install من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام والتثبيت .

تنزيل برنامج درايفر

بعد ذلك سيقوم البرنامج بعرض تحميل وتثبيت برنامج إضافي مع برنامج Drive Booster ويمكنك الموافقة على هذا الأمر أو رفضة ولكن أنا شخصياً لست في حاجة إلي أي برامج إضافية ولهذا كما هو واضح بالضبط سأقوم بالضغط على خيار No وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Next .

Driver Booster كامل

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وستتمكن من القيام بها بكل سهولة .

تحميل برنامج درايفر للتعريفات

بعد ذلك سيظهر لك عرض جديد وهو الحصول على أحد البرامج التي سعرها 10 دولار أمريكي مجاناً مقابل وضع البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في القائمة البريدية وهذا الأمر اختيار إذا لم تريد تنفيذ هذا العرض يمكنك الضغط على خيار No Thanks كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج جلب التعريفات من النت

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من تثبيت برنامج Drive Booster على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل ويمكنك الاستمرار في عملية الاستخدام وسوف أوضح كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

برنامج جلب التعريفات من النت

بعد أن انتهينا من عملية تثبيت و تحميل برنامج Driver Booster حان الوقت لبدء عملية الاستخدام ويمكنك استعمال البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة شديدة فقط عزيزي القارئ قم بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Scan Now .

شرح استخدام برنامج Driver Booster

بعد ذلك سيقوم البرنامج بالبدء في عمل فحص لجميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبمجرد الانتهاء من عملية الفحص ستظهر لك مجموعة كبيرة من الملفات والتعريفات التي في حاجة إلي عمل تحديث لها ويمكنك الشروع في تلك العملية من خلال تعريف كل جزء على حدى أو يمكنك البدء في تحديث جميع التعريفات مرة واحدة من خلال الضغط على خيار Update Now الموجود بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل درايفر بوستر

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من تحميل التعريفات الناقصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا بالإضافة إلي أنه في حالة وجود تعريفات قديمة يمكنك تحديثها إلي أحدث نسخة متاحة من المواقع الرسمية بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع وكما هو واضح عملية الاستخدام في غاية السهولة حقاً .

الملخص

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج Driver Booster على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتمكن عزيزي القارئ من تحديث التعريفات للكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماماً بعيداً عن البرامج المزعجة الأخرى التي ترفض القيام بهذا الأمر إلا بعد دفع المال وهذا الأمر يعتبر مزعج جداً بالنسبة لي، أتمنى عزيزي القارئ أن تكون قد حصلت على مجموعة من المعلومات المفيدة و في حالة وجود أي مشكلة في عملية استعمال البرنامج برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجDriver Booster
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً