برامج كمبيوتر

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

عندما تبحث عن متصفح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تظهر أمامك الكثير من الخيارات فعدد البرامج التي يمكنك استعمالها كبير جداً ولكن البرامج الشهيرة والمعروفة عددها قليل للغاية وهذا أمراً طبيعي ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على طريقة تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويعتبر متصفح فايرفوكس واحد من أفضل برامج التصفح التي يمكنك استعمالها كما أنه يعتبر المنافس الأول لجوجل كروم ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المتصفح تابعوا الفقرات القادمة .

متصفح موزيلا فايرفوكس من برامج التصفح المميزة والتي تمتلك العديد من المزايا التي لن تجدها في أي برنامج تصفح أخر وهذا عن تجربة وأكثر ما يعجبني فيه هو أنه لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير على عكس أي برنامج تصفح أخر وربما هذا هو السبب الرئيسي في توجه الكثير من المستخدمين إلي استعماله كما أنه في حالة إن كنت تبحث عن برنامج خالي من المشاكل فهذا المتصفح هو الخيار الأفضل لك .

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر

إن عملية تنزيل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فهناك الكثير من المواقع التي يمكنك استعمالها هذا بكل تأكيد بالإضافة إلي الموقع الرسمي والذي أفضله بكل تأكيد كما أن عملية التحميل تشبه عملية التحميل التي تقوم بها على باقي برامج التصفح الأخرى لا يوجد أي فرق على الإطلاق وهذا ما يجعلها لا تمثل أي مشكلة لنا على الإطلاق في تدوينة اليوم وفي الحقيقة لا يوجد أي شئ يمثل مشكلة علينا اليوم فجميع الخطوات ستتم بسهولة ويسر فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

مهم لك : تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر برابط مباشر .

كيفية تنزيل فايرفوكس على الكمبيوتر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لتنزيل برنامج فايرفوكس على الكمبيوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على نزل الآن أو Download Firefox .

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر 2021

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن الملف الذي سيتم تحميله في تلك اللحظة ليس المتصفح بالكامل بل هو الملف الذي من خلاله يمكنك البدء في عملية تحميل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت متصفح فايرفوكس على الكمبيوتر

في الحقيقة عزيزي القارئ إذا كنت تعتقد أن عملية تثبيت متصفح فايرفوكس تشبه عملية تثبيت البرامج الأخرى فأنت مخطئ فالأمر لن يحتاج منك إلي القيام بأي خطوات على الإطلاق فقط كل ما ستقوم به هو تشغيل الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من الموقع الرسمي بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة التحميل والتثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تنزيل فاير فوكس 2021 على الكمبيوتر

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو الانتظار ليحن الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الأمر لن يحتاج إلي الكثير من الوقت حتى يتم الانتهاء منه وبعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل نافذة متصفح فايرفوكس على الفور وبكل سهولة .

كيفية تحويل متصفح فايرفوكس إلي اللغة العربية

من ضمن المشاكل التي تواجه المستخدمين هي أن متصفح فايرفوكس يتم تثبيته باللغة الإنجليزية بشكل افتراضي ولكن إذا أردت تحويل لغة استخدام المتصفح إلي اللغة العربية فيمكنك القيام بهذا الأمر بسهولة شديدة فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية .

  • قم بالتوجه إلي إعدادات المتصفح من خلال القائمة الموجودة في الأعلى علي اليمين .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Options
  • وستجد مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات بعد ذلك قم بكتابة Language في خانة البحث وعلى الفور ستظهر لك خانة اللغة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تثبيت متصفح فاير فوكس على الكمبيوتر

  • بعد ذلك قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك اللغات المتاحة على المتصفح إذا لم تجد اللغة العربية موجودة كما هو بتلك الصورة السابقة ستحتاج إلي إضافته من خلال الضغط على خيار Search For More languages .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن اللغة العربية وقم بإضافتها .
  • بعد ذلك قم بإعادة تشغيل المتصفح من جديد وستلاحظ أن لغة المتصفح الأساسية قد تحولت إلي اللغة العربية فوراً وبكل سهولة .

مميزات متصفح فايرفوكس

  • يمكنك تحميل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني دون أي طلبات شراء داخلية .
  • المتصفح يعمل على جميع أنظمة التشغيل بداية من ويندوز XP حتى الإصدار الأخير من ويندوز 10 .
  • المتصفح يمتلك إضافة مثبته بشكل تلقائي لحجب الإعلانات المزعجة وتلك الإضافة تعمل بشلك أفضل من الممتاز ولم أجد مثيل لها في حياتي .
  • يمكنك استعمال المتصفح بكل سهولة ولن تجد أي خطوات صعبة على الإطلاق في عملية التشغيل والتثبيت كما أوضحت سابقاً .
  • متصفح فايرفوكس مصمم من قبل شركة موزيلا وهي مؤسسة غير هادفة للربح ولهذا جميع أرباح المتصفح تذهب إلي الأعمال الخيرية وهذا أمراً رائع .
  • يمتلك المتصفح متجر لتثبيت الإضافات عليه كما هو الحال في جوجل كروم بالضبط وتلك الميزة لن تجدها في أي متصفح أخر غيرهم .
  • المتصفح متاح بمجموعة كبيرة من اللغات ومن بينهم اللغة العربية أيضاً وتلك ميزة رائعة .
  • المتصفح متاح للاستخدام من خلال أجهزة الكمبيوتر و الاندرويد و الايفون أيضاً ويمكنك عمل مزامنة بين جميع الأجهزة التي يتم استعمال المتصفح عليها وهذا أمراً رائع أيضاً .

الملخص

أعتقد أنه بعد الانتهاء من تلك التدوينة عزيزي القارئ ستتمكن من القيام بعملية تحميل فايرفوكس للكمبيوتر بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستعمال من أسهل ما يمكن وبمجرد القيام بتلك الخطوات ستتمكن من الاستفادة بجميع المميزات التي قمت بذكرها في الفقرة السابقة وفي حالة وجود مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال التعليقات أو صفحة اتصل بنا وسأقوم بحلها على الفور .

  • اسم البرنامجمتصفح فاير فوكس
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (13 صوت)

اترك تعليقاً